ايها المسلمون لقد قرأت اليوم خبر بيع مسجد في روسيا ....وانه لامر جلل ان يباع مسجد من مساجد الله ....فان الله يقول في سورة الجن بسم الله الرحمن الرحيم :قَالَ تَعَالَى : " وَأَنَّ الْمَسَاجِدَ لِلَّهِ فَلَا تَدْعُوا مَعَ اللَّهِ أَحَدًا " {سورة الجن/18} ومصداقا لذلك فانه لا يجوز للمسجد ان يباع ولابد من ان يظل مسجد .....ارجوكم اتوسل اليكم ...اتوسل اليكم بكل غالي ونفيس .....ان كان احد منكم لديه طريق الي اثرياء الخليج او الي احد الاغنياء ليقوم بدفع فديه "نعم انها فديه فان بيت الله لا يباع " هذا المسجد فليفعل ....اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد ......هذا رابط يوضح المسجد ....http://www.islamonline.net/Arabic/Mu...01/18/01.shtml
ارجوكم من كان منكم له اتصال باثرياء الخليج او اي ثري بصفتكم علماء دين في هذا الموقع وكلمتكم مسموعه ......ارجوكم لا تدخروا وسعا في انقاذ هذا المسجد ...او افتحو حساب للتبرع او اي شئ المهم لا تتركوا مسجد الله يباع ......
ارجوكم من كان منكم له اتصال باثرياء الخليج او اي ثري بصفتكم علماء دين في هذا الموقع وكلمتكم مسموعه ......ارجوكم لا تدخروا وسعا في انقاذ هذا المسجد ...او افتحو حساب للتبرع او اي شئ المهم لا تتركوا مسجد الله يباع ......

îن îëéىهْ نçمùهْ?