اشكركم جميعا واشكر الاخوه الكرام sadoryو عدوي
واسال الله لكم الجنه
والحمد لله علي كل حال والفت انتباه الاخ sadoryان ابي رحمه الله توفي من 49 يوم
والحمد لله رب العالمين بفضل الله ومنته علينا افرغ علي قلوبنا صبرا والا ما كنت ادخل المنتدي
والحمد لله راينا من البشائر ما تكفي لراحه قلوبنا واقولها وكلي فخر ابي بفضل الله كان من الذاكرين الله وايضا من المتصدقين ولله الحمد
والحمد لله رب العالمين
واسال الله لكم الجنه
والحمد لله علي كل حال والفت انتباه الاخ sadoryان ابي رحمه الله توفي من 49 يوم
والحمد لله رب العالمين بفضل الله ومنته علينا افرغ علي قلوبنا صبرا والا ما كنت ادخل المنتدي
والحمد لله راينا من البشائر ما تكفي لراحه قلوبنا واقولها وكلي فخر ابي بفضل الله كان من الذاكرين الله وايضا من المتصدقين ولله الحمد
والحمد لله رب العالمين




((او ولد صالح يدعو له))

îن îëéىهْ نçمùهْ?