السلام عليكم و رحمت الله و بركاته
اخيكم بلقاسم من تونس اعشق الصوت الجميل فاردت ان اتحفكم معي بسماع هذه الانشودة الرائعة و المذهلة و تعبيرا مني عن مدى حبي لكم و كاعتذار عن تقصيري في مدكم بمشاركات اريدكم ان تنزلو هذه الانشودة و اكيد ستعجب الجميع.
و هذا هوالرابط:
ساكون سعيد جدا لو وجدت ردود تشجعني على تنزيل النشيد الراقي
اخيكم بلقاسم من تونس اعشق الصوت الجميل فاردت ان اتحفكم معي بسماع هذه الانشودة الرائعة و المذهلة و تعبيرا مني عن مدى حبي لكم و كاعتذار عن تقصيري في مدكم بمشاركات اريدكم ان تنزلو هذه الانشودة و اكيد ستعجب الجميع.
و هذا هوالرابط:
ساكون سعيد جدا لو وجدت ردود تشجعني على تنزيل النشيد الراقي
