إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

أنا أحسن من غيري

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • أنا أحسن من غيري

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أنا أحسن من غيري
    كثيرا ما نسمع هذه العبارة و كثيرا ما قد نقولها

    ولكن على أي أساس أطلقنا هذا الحكم؟؟؟ وأي المقاييس استخدمنا؟؟
    هل هناك مقياس خاص بك؟؟... إذا،، هل تعرف ما هو حالك مع الله؟؟


    سؤال آخر
    هل أنت راض عن نفسك؟؟

    دعني أشاركك هذه المقاييس التي من خلالها نستطيع الحكم على أنفسنا ومن خلالها تقويم عيوبنا واصلاحها و السير على النهج السليم

    لنستمع سويا للشيخ وجدي غنيم جزاه الله خيرا وأسلوبه المحبب إلى القلوب في عرضه لهذه المقاييس


    الدرس بعنوان : هل أنت راض عن نفسك؟
    لحفظ الملف:
    اضغط هنا
    ********
    لا تنسونا من صالح الدعاء
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

  • #2

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    جزاكِ الله خيرا أختي .. لكن الرابط لا يحمل معي

    إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      حاولي أختنا الجهاد ثانية فهو يعمل معي بارك الله فيكن أخواتي
      .
      .
      .

      الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X