إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اسد يقول الله بصوت واضح/فيديو (سبحان الله)

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • اسد يقول الله بصوت واضح/فيديو (سبحان الله)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اسد يقول الله بصوت واضح/فيديو (سبحان الله)


    شوفوا


    أضغط هنـــــــــــــــــــــــا لمشاهد فيديو

    ..............................
    أختكم نورة

  • #2
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر

    والله لقد اقشعر بدني سبحان من يسبح بحمدك الطير والسبع والشجر


    جزاك الله خيراً أختي الكريمة

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      سبحان الله !!! ....


      يعطيك العافيه اختي نورة ، وبارك الله فيك ....

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        جزاكم الله خيرا

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          مشكورين على ردودكم وجزاكم الله خير
          أختكم نورة

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

            رائعة والله، جزاكم الله خيرا.

            سبحانك ربنا ما أعظمك.


            الله ربي لا أريد سواه *** هل في الوجود حقيقة إلا هو؟

            الطير سبحه والوحش مجده *** والدود قدسه والحوت ناداه

            والنمل تحت الصخور الصم قدسه *** والنحل يهتف حمدا في خلاياه

            والناس يعصونه جهرا فيسترهم *** والعبد ينسى وربي ليس ينساه.

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              الــــلـــه أكبــــــــــــر...الــــلــــــه أكبــــر..



              والله اقشعر بدنى اختى الغاليه نوره جزاكِ الله خيرا على هذا الاختيار الرائع..

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                سبحان الله سبحان الله سبحان الله

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  مشكورين على ردودكم بارك الله فيكم
                  أختكم نورة

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    جزاك الله خير يا اخت نوره وبارك فيك وجعله في ميزان حسناتك
                    اللهم آميـــــــــــــــــن

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      اختى الحبيبة نورة

                      جزاك الله خيرا

                      ولكن اختى هو لا يعمل عندى

                      هل يلزم تحميل برنامج صوت معين حتى يعمل؟؟

                      بارك الله فيك
                      طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        سبحان الله

                        سبحان الله
                        والله شىء يقشعر له البدن
                        ان كان هذا تسبيح عبد من عباد الله فما بالكم بتسبيح الرعد بحمده
                        (ويسبح الرعد بحمده والملائكة من خيفته)
                        الله اكبر والعزة لله

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          اختي رفيده حملي الفيديو على جهازك وان شاء الله يشتغل عندك
                          وعلى فكره هو يعمل على برنامج الريل بلاير

                          وجزاكم الله خير جميعا على ردودكم الكريمة
                          أختكم نورة

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            جزاك الله خيرا غاليتى
                            طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              السلام عليكم ورحمة الله
                              جزاك الله خيرا أختى الحبيبة نورة
                              فعلا مشهد مؤثر للغاية حتى أننى بكيت عند رؤيتى له لأول مرة
                              ولقد حملته على جهازى حتى أراه كلمة أشعر بأننى أحتاج جرعة إيمانية وغسيل للقلب الملئ بالذنوب والأخطاء :( .
                              وعلى ما أتذكر أننى قرأت أن هذا الأسد موجود بحديقة الحيوانات بأذربيجان.
                              ولا أدرى لم نتناسى أن كل المخلوقات تسبح لله فعلا؟

                              تُسَبِّحُ لَهُ السَّمَاوَاتُ السَّبْعُ وَالأَرْضُ وَمَن فِيهِنَّ وَإِن مِّن شَيْءٍ إِلاَّ يُسَبِّحُ بِحَمْدَهِ وَلَكِن لاَّ تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيمًا غَفُورًا (الإسراء:44)

                              وهل وصلت قساوة القلب إلى درجة أن أحتاج أن أسمع التسبيح بأذنى؟
                              ولكن لأن الله سبحانه وتعالى يعلم ذلك أرسل إلينا من يسبحه بلغتنا لعلنا نفوق من غفوتنا

                              أَلَا يَعْلَمُ مَنْ خَلَقَ وَهُوَ اللَّطِيفُ الْخَبِيرُ ( الملك:14)

                              لَّن يَسْتَنكِفَ الْمَسِيحُ أَن يَكُونَ عَبْداً لِّلّهِ وَلاَ الْمَلآئِكَةُ الْمُقَرَّبُونَ وَمَن يَسْتَنكِفْ عَنْ عِبَادَتِهِ وَيَسْتَكْبِرْ فَسَيَحْشُرُهُمْ إِلَيهِ جَمِيعًا
                              (النساء:172)



                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X