إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

أنشودة لما قسى قلبي وضاقت مذاهبي mp3

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • أنشودة لما قسى قلبي وضاقت مذاهبي mp3







    -•=»‡«=•--•=»‡«=•-أقدم لكم

    أنشودة ولما قسى قلبي ضاقت مذاهبي
    للشافعي ..

    للمنشد : محمود السيد


    ولما قسى قلبي وضاقت مذاهبي **جعلت الرجا مني لعفوك سلما


    تعاظمني ذنبي فلما قرنْته بعفوك **ربي كان عفوك أعظما


    وما زلتَ ذا عفوٍ عن الذنب، لم تزلْ **تجود وتعفو منّةً وتكرما


    اليك اله الخلق ارفع رغبتي ** وان كنتُ ياذا المن والجود مجرما


    فلولاك لم يصمد لإبليس عابد** فكيف وقد أغوى صفيُّك آدما


    فلله در العارف الندب انه **تفيض لفرط الوجد اجفانه دما


    يقيم اذا ما الليل مدّ ظلامه **على نفسه من شدة الخوف مأتما


    فصيحا اذا ما كان في ذكر ربه **وفيما سواه في الورى كان اعجما


    ويذكر اياما مضت من شبابه **وما كان فيها بالجهالة اجرما


    فصار قرين الهم طول نهاره **اخا السهد والنجوى اذا الليل اظلما


    يقول حبيبي انت سُؤلي وبغيتي** كفى بك للراجين سُؤلا ومغنما


    الست الذي غذيتني وهديتني** ولا زلت منانا عليّ ومنعما


    عسى من له الاحسان يغفر زلتي **ويستر اوزاري وما قد تقدما


    تعاظمني ذنبي فأقبلت خاشعا **ولولا الرضى ما كُنتُ يارب مُنعْما


    فإن تعفُ عني تعفُ عن متمرد **ظلوم غشوم لا يزايل مأثما


    فإن تنتقم مني فلست بآيس ** ولو أدخلوا نفسي بجرم جهنما


    وجرمي عظيم من قديم وحادث **وعفوك يأتي العبد اعلى وأجسما


    حوالي فضل الله من كل جانب ** ونور من الرحمن يفترش السما


    واني لآتي الذنب اعرف قدره **واعلم ان الله يعفو ترحما


    وفي القلب إشراق المُحِب بوصله **اذا قارب البشرى وجاز الى الحمى


    حوالي إيناس من الله وحده **يطالعني في ظلمة القبر انجما


    اصون ودادي ان يدنسه الهوى **واحفظ عهد الحب ان يتثلما


    ففي يقظتي شوق وفي غفوتي منى **تلاحق خطوي نشوة وترنما


    ومن يعتصم بالله يسلم من الورى** ومن يرجه هيهات ان يتندما




    تحميل الأنشودة

    -•=»‡«=•- -•=»‡«=•-

    -•=»من هنــــــــــــــــا«=•-

    -•=»‡«=•- -•=»‡«=•-

    أطيب الأمنيـــات لكم
    My Best Wishes



  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كلمات جميلة جدا والله

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      كلمات رائعه

      بارك الله فيكم

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X