إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

تبت يداك بما سببت محمدا ... ردا لكل من يسيء إلى رسولنا الكريم

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • تبت يداك بما سببت محمدا ... ردا لكل من يسيء إلى رسولنا الكريم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني واخواتي الكرام هذه بعض الفيديوات ... التي تحتوي الأناشيد التي ترد على كل من أساء أو الذين ما زالو يسيئون الى رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم

    ومن امثالهم كالرسام الدنماركي اللعين وغيرهم بما سبوا رسولنا صلى الله عليه وسلم



    والأيام بيننا















    زكاه الله وكفاه هذا الرسول صلى الله عليه وسلم







    الأيام الأيام بيننا .... وبشراكم جهنم موعدا
    Last edited by abcdef_475; 19-04-2011, 06:17 PM.



    إن سب الرسول :009: لا يزيد شخصه الكريم إلا رفعة وعلو ومنذ بزوغ فجر الدعوة وهو يستهزأ بشخصه الكريم ويتهم بالسحر والكذب والدجل ومع ذلك فقد انتشرت دعوته .. وإن هذه الهجمات العنيفة على الإسلام لتساعد على نشره في الآفاق ويعرف الناس حقيقته وسماحته

  • #2
    جزاكم الله خير أختي راجية الشهادة، وإن كنت ألومك على الشدة المفرطة في كلامك.
    אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
    إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
    בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one1_or_three3 مشاهدة المشاركة
      جزاكم الله خير أختي راجية الشهادة، وإن كنت ألومك على الشدة المفرطة في كلامك.
      حياك الله اخي الكريم ون ار ثري

      وبالنسبة لشدتي لا تلومي اخي الكريم .... الي فعلوه النصارى شي مو بسيط بحق ديننا ورسولنا صلى الله عليه وسلم

      مرة رسموا صور مسيئة لرسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم

      ومرة احرقوا قرآننا الكريم

      ومرة يتعاونون بحرق مساجدنا مع اليهود بالقدس

      ويمنعون الحجاب عن خواتنا المسلمات بدول اوروبا

      كل هذا حسبي الله عليهم وما تبيني اشتد

      حسبي الله ونعم الوكيل


      هم الي دائما يبتدون بمهاجمتنا على مقدساتنا الدينية ورموزنا الدينية

      واحنا عمرنا ما سوينا حملة لحرق كتابهم المقدس ... او نرسم صور مسيئة لهم

      حسبي الله عليهم

      لكن الايام بيننا وبينهم

      ويوم راح نفتح روما مثل ما بشرنا رسولنا صلى الله عليه وسلم بالحديث

      وندوس فيه على صلبانهم

      واسفة على الاطالة اخي الفاضل


      وحياك الله مرة ثانية



      إن سب الرسول :009: لا يزيد شخصه الكريم إلا رفعة وعلو ومنذ بزوغ فجر الدعوة وهو يستهزأ بشخصه الكريم ويتهم بالسحر والكذب والدجل ومع ذلك فقد انتشرت دعوته .. وإن هذه الهجمات العنيفة على الإسلام لتساعد على نشره في الآفاق ويعرف الناس حقيقته وسماحته

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بارك الله فيكي

        إلا الذين ظلمو منهم

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5

          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية الشهادة مشاهدة المشاركة
          حياك الله اخي الكريم ون ار ثري

          وبالنسبة لشدتي لا تلومي اخي الكريم .... الي فعلوه النصارى شي مو بسيط بحق ديننا ورسولنا صلى الله عليه وسلم

          مرة رسموا صور مسيئة لرسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم

          ومرة احرقوا قرآننا الكريم

          ومرة يتعاونون بحرق مساجدنا مع اليهود بالقدس

          ويمنعون الحجاب عن خواتنا المسلمات بدول اوروبا

          كل هذا حسبي الله عليهم وما تبيني اشتد

          حسبي الله ونعم الوكيل

          هم الي دائما يبتدون بمهاجمتنا على مقدساتنا الدينية ورموزنا الدينية

          واحنا عمرنا ما سوينا حملة لحرق كتابهم المقدس ... او نرسم صور مسيئة لهم

          حسبي الله عليهم

          لكن الايام بيننا وبينهم

          ويوم راح نفتح روما مثل ما بشرنا رسولنا صلى الله عليه وسلم بالحديث

          وندوس فيه على صلبانهم

          واسفة على الاطالة اخي الفاضل

          وحياك الله مرة ثانية
          حياكم الله أختي الكريمة الفاضلة راجية الشهادة.
          أولاً أشكر غيرتك على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.
          ثانياً: صدقيني أنا متفق معكِ تماماً في كونهم هم من يبدأ دائماً بالسب والاستهزاء والسخرية، لكن لا تنسي أننا لسنا مثلهم، نحن لنا دين يحكمنا، وديننا أمرنا ألا نسب مقدساتهم لئلا يسبوا مقدساتنا.
          قال الله عز وجل في سورة الأنعام وَلَا تَسُبُّوا الَّذِينَ يَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ فَيَسُبُّوا اللَّهَ عَدْوًا بِغَيْرِ عِلْمٍ كَذَلِكَ زَيَّنَّا لِكُلِّ أُمَّةٍ عَمَلَهُمْ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِمْ مَرْجِعُهُمْ فَيُنَبِّئُهُمْ بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (108)
          وقال ابن كثير في تفسيره لهذه الآية:
          "يقول تعالى ناهيا لرسوله صلى الله عليه وسلم والمؤمنين عن سب آلهة المشركين، وإن كان فيه مصلحة، إلا أنه يترتب عليه مفسدة أعظم منها، وهي مقابلة المشركين بسب إله المؤمنين، وهو الله لا إله إلا هو.
          كما قال علي بن أبي طلحة، عن ابن عباس في هذه الآية: قالوا: يا محمد، لتنتهين عن سبك آلهتنا، أو لنهجون ربك، فنهاهم الله أن يسبوا أوثانهم، { فَيَسُبُّوا اللَّهَ عَدْوًا بِغَيْرِ عِلْمٍ }"
          وخلاصة الأمر في موضوع الحديث عن مقدساتهم هو إن كان سبنا مقدساتهم سيجعلهم يسبون مقدساتنا فهذا لا يجوز، كما ذكر ابن كثير في كلامه الذي أوردته آنفاً، وهو كلام لا يُنازَع فيه، وأكيد طبعا تعرفي أن النصراني البسيط حينما يجد هذه الشدة قد يغضب لدينه ويسب ديننا، وقد ينفر من ديننا، لذلك أمر الله عز وجل رسوله صلى الله عليه وسلم -وهو أحكم الخلق- أن يدعو إلى دين الله عز وجل بالحكمة والموعظة الحسنة.
          قال ربي -وأحق القول قول ربي:
          ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (125)النحل.
          وقد نهى ربنا سبحانه المؤمنين عن جدال أهل الكتاب بغير الحسنى إلا الظالمين منهم فقال:
          وَلَا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلَّا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِلَّا الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْهُمْ ... (46)العنكبوت.
          قال ابن كثير رحمه الله:
          "وقوله: { إِلا الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْهُمْ } أي: حادوا عن وجه الحق، وعَمُوا عن واضح المحجة، وعاندوا وكابروا، فحينئذ ينتقل من الجدال إلى الجلاد، ويقاتلون بما يردعهم ويمنعهم ... قال مجاهد: { إِلا الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْهُمْ } يعني: أهل الحرب، وَمَنِ امتنع منهم عن أداء الجزية."
          فالظالمون المقصودون هنا هم أهل الحرب الذين رفضوا الجزية، أولئك لهم السيف لا السب، لأن السب ليس من أخلاق المسلم كما قال النبي صلى الله عليه وسلم "ليس المؤمن بالطعان ولا باللعان ولا بالفاحش ولا بالبذئ"!
          نعم هذه أخلاقنا ونعمت الأخلاق هي والله.
          لا أود أن أطيل أكثر من هذا فالمقام ليس مقام وعظ وتعليم إنما هو مقام نصح وتوجيه، والنصيحة يصلح لها الكلام القليل؛ خاصة إن كان المخاطَب لبيب عاقل رشيد مثل أختنا راجية الشهادة.
          وفقكم الله أختي، وسدد خطاكم، وبارك فيكم.
          Last edited by أحمد سبيع (one1_or_three3); 22-03-2011, 07:47 PM.
          אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
          إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
          בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            لا أود أن أطيل أكثر من هذا فالمقام ليس مقام وعظ وتعليم إنما هو مقام نصح وتوجيه، والنصيحة يصلح لها الكلام القليل؛ خاصة إن كان المخاطَب لبيب عاقل رشيد مثل أختنا راجية الشهادة.

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              تسلموووون اخواني في الله .... أعداء ديننا حسابهم عند ربنا سبحانه وتعالى .... وسامحوني على شدتي في بداية الموضوع لكن النصارى مثل ما تعرفون يرفعون الضغط والصبر له حدود مثل ما تعرفون لكن الله المستعان ما راح نسب مقدساتهم كثر ما نقدر عشان أوامر الله سبحانه وتعالى مثل ما ذكرتو

              ون ار ثري

              عاشق الجنان

              تسلمووون كلكم ذوووق واخلاق

              وحياكم الله مرة ثانية اسعدتموني بمروركم ومشاركتكم العطرة



              إن سب الرسول :009: لا يزيد شخصه الكريم إلا رفعة وعلو ومنذ بزوغ فجر الدعوة وهو يستهزأ بشخصه الكريم ويتهم بالسحر والكذب والدجل ومع ذلك فقد انتشرت دعوته .. وإن هذه الهجمات العنيفة على الإسلام لتساعد على نشره في الآفاق ويعرف الناس حقيقته وسماحته

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X