إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
كلمه نادره لشيخ إبن عثيمين_رحمه الله
Collapse
X
-
كلمه نادره لشيخ إبن عثيمين_رحمه الله
[CENTER]
الآذان من المسجد الحرام بصوت الشيخ/علي ملا
http://audio.islamweb.net/audio/list...oid=3&type=ram
سورة الجن الشيخ/علي جابر_رحمه الله
http://www.alijaber.net/play.php?cat...0&action=a3lan -
أشكركم.........[CENTER]
الآذان من المسجد الحرام بصوت الشيخ/علي ملا
http://audio.islamweb.net/audio/list...oid=3&type=ram
سورة الجن الشيخ/علي جابر_رحمه الله
http://www.alijaber.net/play.php?cat...0&action=a3lan
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
بارك الله فيكم انا النت عندي بطيئ فلا استطيع المشاهدة اريد ان اعذبكم وان تضعوا لي كلامه او مختصر كلامه رحمه الله
زورونا في منتديات شباب الأمة
[mshosh3]http://upload.traidnt.net/upfiles/q1g40816.gif[/mshosh3]
جامع الجروس العلمية
اكثر من الف وثمانمائة درس لعلمائنا الأجلاء بروابط مباشرة
دورة وتعرفون الحق للمبتدئين للاخ ميمو الان على اليوتيوب
مدونة قصتي مع الخلاص وحسابي على الفيس بوك
مشروع إضاءة للدعوة الى الله

îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
أخي عاشق الجنان
المقطع طويل لا يمكن كتابته لكن عليك الضغط بالماوس الأيسر على مقطع اليوتيوب مرتين وسوف تفتح لك صفحة اليوتيوب الأصليه ومن ثم قم بتشغيل المقطع ثم إيقافه ودعه يحمل بنفسه ثم أعد تشغيله مره ثانيه[CENTER]
الآذان من المسجد الحرام بصوت الشيخ/علي ملا
http://audio.islamweb.net/audio/list...oid=3&type=ram
سورة الجن الشيخ/علي جابر_رحمه الله
http://www.alijaber.net/play.php?cat...0&action=a3lan
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
مرض القلب مرض معنوي ومرض الجسم وهو مرض حسي والاول اولى بالاهتمام والغناية لانه يترتب عليه الهلاك الابدي او البقاء الابدي
مرض القلب له شعبتان الشعبة الاولى الجهل
فان كثير من الناس من يحب الخير ويسعى له ولكن عنده جهل ويحصل من ذلك خطأ عظيم ولهذا قال سفيان ابن عيينه من فسد من عبادنا فيه شبه من النصارى لان النصارى ارادوا الخير ولكنهم ضلوا عنه (وهبانية ابتدعوها ماكتبناها عليه الابتغاء رضوان الله)
وقال سفيان من فسد من علمائنا فيه شبه من اليهود لان اليهود علموا الحق ولكن خالفوا الحق
على هذا يدور مرض القلب
اذا لابد لنا اذا من العلم والقبول بالشرائع والا لحصل الهلاك هذا الهلاك ليس كهلاك الابدان عود على الاول 0منها خلقناكم وفيها نعيدكم ومنها نخرجكم تارة اخرى )
ولكن هلاك القلوب فقد الحياة لان الانسان لم يستفيد من وجوده فى الدنيا خسر الدنيا ولن يستفيد من الاخرة
ارجوا ان اكون افتك اخي عاشق الجنان
îن îëéىهْ نçمùهْ?

îن îëéىهْ نçمùهْ?