إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اذاعة صوت الايمان - رجاء النشر

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • اذاعة صوت الايمان - رجاء النشر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نرجو من جميع الاعضاء نشر هذا الموضوع فى جميع المنتديات

    عنوان الموضوع
    اذاعة تتحدي اذاعة محطة مصر ونجوم اف ام

    الموضوع
    على الرابط التالي

    http://www.emanlive.com/vb/index.php...c&show=1&id=10


    كود النشر

    http://www.emanlive.com/banners/txt/nashr-1-fm.txt

  • #2
    وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

    بارك الله فيكم ونفع بكم ووفقكم لكل خير

    فهو ولي ذلك والقادر عليه
    { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

    إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
    ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
    فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
    نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
    فما أقواه من سلاح !
    وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      THE MASK
      القناع الاخضر

      .....أول عرض.....الأحد الساعة 10 مساءاً بتوقيت القاهرة
      مبااااااشر...حصريااااً

      القصة باختصار
      عثر احدهم على قناع فى احدى المناطق..ثم وضعه
      على وجه وكانت المفاجاة....
      فصار يتصرف تصرفات عجيبة ومدهشة ويتغير لونه.....
      حاول ان ينزع القناع...ولكنه فشل
      وهذه كانت البداية

      معذرة انا لا اتحدث عن الفيلم الشهير
      القناع THE MASK
      ولاعن بطله ((
      جيم كيري ))،

      الحلقات الجديدة اجمل بكثير من
      الحلقات السابقة

      لا تفوتك الفرصة
      حصريــاً ومبــاشر وخــاص جداًاًاً
      الشيخ هاني
      حلمي
      برنامج
      "القــنــاع"

      فى
      راديو صوت الايمان

      الأحد من كل أسبوع ....الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت
      القاهرة


      بامكانكم التواصل مع الشيخ هاني حلمي

      من خلال خانة التعليقات على الرابط التالي




      لحضور اللقاء



      كود النشر على الرابط التالي


      ---------------------------------------------------
      مع خالص تحياتنا للجميع،
      إدارة منتديات إذاعة صوت الإيمان
      http://www.emanlive.com/vb/index.php

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        الإثنين من كل أسبوع ....الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت القاهرة
        بامكانك ترك سؤالك لفضيلة الشيخ أحمد العيسوي...على ان يتم الاجابة على سؤالك فى لقاء الفتاوى يوم الاحد من كل اسبوع بعد صلاة العشاء مباشرة
        أترك سؤالك فى خانة التعليقات
        يتم الاجابة على الاسئلة بالتريب وعلى حسب الاهمية



        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          جزاكم الله خيرا

          îن îëéىهْ نçمùهْ?

          Working...
          X