إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
فيديو مؤثر جدا جدا لعمرو خالد
Collapse
X
-
مقطع أكثر من رائع وفي نفس الوقت تمنيت أني ماشفته لأني لا أستطيع حبس الدموع أكثر
أين المستهزئين الذين لا يقدرون هذه الرساله الغاليه والتعب والمشقه التي تحملها عليه الصلاة والسلام من أجلنا
ومع ذلك لانجد إلا جهال لايعرفون عنه مثقال ذره ومع ذلك ينعتونه بأسوأ الألقاب فحسبهم الله وكفى
اللهم صلِ وسلم على حبيبك وحبيبنا محمد عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات وعدد السكون
اللهم صلِ وسلم عليه ماتعاقب الليل والنهار إلى يوم الدين
أشكرك أخي الكريم
بارك الله فيك ونفع بك أمة محمد:009:
ووفقك لما يحبه ويرضاه
{ ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }
إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
فما أقواه من سلاح !
وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
بسم الله الرحمن الرحيم
في أول الفيديو قلت ماهو عادي ( يعني ليه الدموع يا بحور الوفا!) ...
ولم تمضي دقيقه الا و بدأت في البكاء وتمنيت اني كنت هناك أدافع عن رسول الله
بروحي ونفسي
وكان الرد فوري( ماسنته لسه موجوده !!!) فشعرت بالخجل من نفسي وتقصيري في حقك يا رسول الله ..سامحني
يا أخي الفيديو رائع وجزاك الله خيرا
"اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي علي دينك"sigpic
îن îëéىهْ نçمùهْ?

îن îëéىهْ نçمùهْ?