إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مساعده من يعرف صوت هذا القارئ ؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • مساعده من يعرف صوت هذا القارئ ؟

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    لو سمحتوا الى يعرف صوت القارئ هذا يتكرم ويكتب اسمه

    http://http://www.youtube.com/watch?v=mGh3w_B-2qc&NR=1

  • #2
    ما شاءالله عليه

    والله صعب انك تعرف صاحب هذا الصوت ولكن اذا عرفت لا تنسى ان تخبرنا

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      ماشاء الله صوت ندي
      ولكن هناك خطأ في قراءة ( فقال مالي ) وهو تسكين الياء
      والصواب فتح الياء عند الوصل وتسكينها في حال الوقف (وذلك عند حفص )
      ولا أعرف هل هناك اختلاف عند باقي القراء ؟
      sigpic

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

        هذه التلاوه للمنشده اليمنيه

        " ميس شلش "

        بارك الله فيها
        { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

        إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
        ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
        فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
        نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
        فما أقواه من سلاح !
        وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          والله يا أخى شقاوة اعتقد انها للطفلة المصريه المنكوبه فى والديها رحمهما الله وقد نكبت فى صحتها وقطعت رجليها وتعالج فى لندن على نفقة احدى المحسنين الكرام ومع ذلك هى صابره
          واعتقد انها الطفلة براءة التى ما ان اسمعها الا وابكى كالاطفال وبدون مبالغة
          اتمنى ان اكون صح
          دعاء أحببته :
          اللهم يا من خلقت ادم بلا أم ولا أب... و خلقت حواء له وانت تعرف السبب
          اللهم يا من جعلت عيسى بلا أب... و جعلت سليمان يكلم من يأكل الحَب
          و نصرت موسى على من قال أنه الرب... و أحببت محمد حب ليس بعده حب
          و حميت مريم من القذف و السب ... و أخرجت يونس من الظلمات
          و يوسف من الجُب
          و جعلت الشجر... و الحجر يسبحونك بلا روح و لا قلب

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            ماشاء الله صوت ندي
            ولكن هناك خطأ في قراءة ( فقال مالي ) وهو تسكين الياء
            والصواب فتح الياء عند الوصل وتسكينها في حال الوقف (وذلك عند حفص )
            ولا أعرف هل هناك اختلاف عند باقي القراء ؟



            بارك الله فيك

            وعلي فكره فيه خطا اخر ايضا

            هو قال ما لى لا ارى الودود والصحيح ما لى لا ارى الهدهد

            وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

            هذه التلاوه للمنشده اليمنيه

            " ميس شلش "

            بارك الله فيها


            "ميس شلس " من فلسطين مش من اليمين

            " ميس شلس " انا اسمع انها مغنيه مش قارئه قران


            والله يا أخى شقاوة اعتقد انها للطفلة المصريه المنكوبه فى والديها رحمهما الله وقد نكبت فى صحتها وقطعت رجليها وتعالج فى لندن على نفقة احدى المحسنين الكرام ومع ذلك هى صابره
            واعتقد انها الطفلة براءة التى ما ان اسمعها الا وابكى كالاطفال وبدون مبالغة
            اتمنى ان اكون صح




            ايوا ممكن تكون براءه

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              وهذا هو قصة براءة وصوتها وقارن بين الصوتين ولن ازيد كلمة واحدة ففى الفيديو ما يكفى من الالم



              دعاء أحببته :
              اللهم يا من خلقت ادم بلا أم ولا أب... و خلقت حواء له وانت تعرف السبب
              اللهم يا من جعلت عيسى بلا أب... و جعلت سليمان يكلم من يأكل الحَب
              و نصرت موسى على من قال أنه الرب... و أحببت محمد حب ليس بعده حب
              و حميت مريم من القذف و السب ... و أخرجت يونس من الظلمات
              و يوسف من الجُب
              و جعلت الشجر... و الحجر يسبحونك بلا روح و لا قلب

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                "ميس شلس " من فلسطين مش من اليمين

                " ميس شلس " انا اسمع انها مغنيه مش قارئه قران
                يقولون انها ميس شلش وانها منشده

                ويقولون ان هذه التلاوه لها



                وانا لست اعلم هل هي ميس أم براءه عموماً

                صوتها رائع

                واسأل الله ان يشفي براءه
                { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

                إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
                ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
                فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
                نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
                فما أقواه من سلاح !
                وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  لا اعتقد يا اخوه انها الطفله براءه او ميس شلس فقد قارنت الاصوات ببعضها ولا يوجد اى تطابق للاصوات

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    جزاكم الله خيرا

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?

                    Working...
                    X