إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

انتشار المسيحية بحد السيف

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • انتشار المسيحية بحد السيف

    انتشار المسيحية بحد السيف

    وسام عبد الله

    سيرة الشيخ ومعلومات عن حياته :

    هو وسام عبد الله ، من مواليد مصر ، سافر إلى الولايات المتّحدة الأمريكيّة منذ قرابة العشرين عاماً وتخصّص في دراسة ما يُسمّى بالكتاب المقدّس ( و هو كتاب النصارى ) ، و ناظر العديد من القساوسة و الرهبان وأصحاب الرُتب الكَنَسيّة من النصارى ،العرب و الغربيين على حدٍّ سواء ..

    وجد عبر برنامج المحادثات الشهير ( البالتوك ) ما قد يعينه في مواصلة درب الدعوة إلى الله عزّ و جل بالحكمة و الموعظة الحسنة ، و على نهج أهل السنّة و الجماعة فاستطاع بفضل الله تعالى ، و خلال ما يقارب الخمس سنين من الدعوة عبر البالتوك و في غرفته الشهيرة المسمّاة ( إظهار الحق ) سابقاً أو ( الحوار الإسلامي المسيحي ) حالياً q_l_ll Muslim Christian Dialouge q_l_ll أن جعله الله عوناً في إسلام ما يقارب الـ 600 شخص أو يزيد من النصارى الحيارى عرب و عجم ، رجال ونساء و أطفال ، و هذا فضل الله يؤتيه من يشاء ، و ما زال إلى الآن يجاهد في سبيل الله بالوقت و الجهد و المال في وسط ما يتعرّض له الإسلام من تشويه و إساءة من قبل الحاقدين على الإسلام ، من اليهود و النصارى و الملحدين

    للتحميل إضغط هنا
    إستمع الان - سورة مريم برواية خلف عن حمزة - مشاري العفاسي

    قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28)

    سورة طه

    قال فرعون لقومه عن موسى ( أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلا يَكَادُ يُبِينُ (52)) سورة الزخرف

    ولكن قال الله عن موسى ( وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مُوسَى إِنَّهُ كَانَ مُخْلَصًا وَكَانَ رَسُولا نَّبِيًّا (51)) سورة مريم

    أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي

  • #2
    جعلكم الله سببا لمن اهتدى وجزاكم خيرا
    .
    .
    .

    الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      اين الدليل على عنوانك انتشار المسيحية بحد السيف؟
      لماذا تقلبون الحقائق رأساً على عقب ؟
      المسيح لم يذكر أي شيء فيه سفك للدماء بل كل هذا تجده في القرأن و غزوات محمد و الفتوحات الأسلامية التي لو قدر الله أن استمرت لسيطروا على جميع العالم و قتها بحد السيف و تحت مقولة (أسلم تسلم)
      النسر لا يطارد الذباب

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسيح إلاهي مشاهدة المشاركة
        اين الدليل على عنوانك انتشار المسيحية بحد السيف؟
        تجد الدليل في نفس الموضوع لكن يبدوا أنك لم تنتبه




        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسيح إلاهي
        لماذا تقلبون الحقائق رأساً على عقب ؟
        المسيح لم يذكر أي شيء فيه سفك للدماء بل كل هذا تجده في القرأن و غزوات محمد و الفتوحات الأسلامية التي لو قدر الله أن استمرت لسيطروا على جميع العالم و قتها بحد السيف و تحت مقولة (أسلم تسلم)
        ما قلبنا الحقائق رأساً على عقب

        ولكن قلنا الحقيقة

        وفقا للبايبل قال يسوع

        لو 22: 36 فقال لهم لكن الآن من له كيس فليأخذه ومزود كذلك.ومن ليس له فليبع ثوبه ويشتر سيفا.


        وأيضا قال

        مت 10

        34 لا تظنوا اني جئت لألقي سلاما على الارض.ما جئت لألقي سلاما بل سيفا. 35 فاني جئت لأفرّق الانسان ضد ابيه والابنة ضد امها والكنة ضد حماتها. 36 واعداء الانسان اهل بيته.


        المعتقد المسيحي الحالي أيها الفاضل مبني على فكرة سفك الدماء والقصد أن المغفرة والفداء فداء الانسان لا يتم إلا بسفك دم بل ولم تجعلون أي دم وإنما دم الاله وفقا لمعتقدكم
        اف 1: 7 الذي فيه لنا الفداء بدمه غفران الخطايا حسب غنى نعمته

        الامر الاخر وفقا لاعتقادك أن يسوع ألهك هو هو إله العهد القديم فحدث ولا حرج على ما جاء في العهد القديم من دعاوي لسفك الدماء وبلا رحمة ومنها

        عد 31: 17 فالآن اقتلوا كل ذكر من الاطفال.وكل امرأة عرفت رجلا بمضاجعة ذكر اقتلوها.

        وهناك كثير

        بالنسبة لادعاءاتك حول انتشار الاسلام تفضل إقرأ

        البحوث والمقالات الخاصة بالرد على الشبهات والأباطيل المُثارة حول الإسلام


        هداك الله
        إستمع الان - سورة مريم برواية خلف عن حمزة - مشاري العفاسي

        قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28)

        سورة طه

        قال فرعون لقومه عن موسى ( أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلا يَكَادُ يُبِينُ (52)) سورة الزخرف

        ولكن قال الله عن موسى ( وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مُوسَى إِنَّهُ كَانَ مُخْلَصًا وَكَانَ رَسُولا نَّبِيًّا (51)) سورة مريم

        أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتول المسجد الأقصي مشاهدة المشاركة
          جعلكم الله سببا لمن اهتدى وجزاكم خيرا
          جزانا وأياكم أختنا الفاضلة
          إستمع الان - سورة مريم برواية خلف عن حمزة - مشاري العفاسي

          قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28)

          سورة طه

          قال فرعون لقومه عن موسى ( أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلا يَكَادُ يُبِينُ (52)) سورة الزخرف

          ولكن قال الله عن موسى ( وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مُوسَى إِنَّهُ كَانَ مُخْلَصًا وَكَانَ رَسُولا نَّبِيًّا (51)) سورة مريم

          أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            للرفع
            إستمع الان - سورة مريم برواية خلف عن حمزة - مشاري العفاسي

            قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28)

            سورة طه

            قال فرعون لقومه عن موسى ( أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلا يَكَادُ يُبِينُ (52)) سورة الزخرف

            ولكن قال الله عن موسى ( وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مُوسَى إِنَّهُ كَانَ مُخْلَصًا وَكَانَ رَسُولا نَّبِيًّا (51)) سورة مريم

            أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              جزاكم الله خيراً



              والتاريخ يشهد

              كـ : إبادة هنود القارة الأمريكية على أيدي المسيحيين الأسبان
              : مجازر البوسنة و الشيشان
              : المجازر التي حدثت عند دخول الصليبين للقدس
              : مذبحة مسجد عمر في هيكل سليمان

              وغيرها الكثيـــــــــــــــــــــــــــــــــر




              "لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لأُرْسِيَ سَلاماً عَلَى الأَرْضِ. مَا جِئْتُ لأُرْسِيَ سَلاَماً، بَلْ سَيْفاً . 35 فَإِنِّي جِئْتُ لأَجْعَلَ الإِنْسَانَ عَلَى خِلاَفٍ مَعَ أَبِيهِ، وَالْبِنْتَ مَعَ أُمِّهَا، وَالْكَنَّةَ مَعَ حَمَاتِهَا . 36 وَ هَكَذَا يَصِيرُ أَعْدَاءَ الإِنْسَانِ أَهْلُ بَيْتِهِ!( إنجيل متى :10)
              لا إله إلا الله ... محمد رسول الله

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                ((ليس الخبر كالمعاينة))


                على بعد 70 كيلومتر شرق عاصمة جمهورية التشيك في مقاطعة بارغوي تقع مدينة سيدليك ، وهي مدينة تتميز بكنيسة أو(مقام) أثرية غير طبيعية ...


                الكنيسة صغيرة عمرها أكثر من 1000 عام تتميز زينتها الداخلية (الديكور) بأنها ليست من الخشب أو الجبس أو الحجر أو أي مواد مصنّعة .


                هل تدرون مما صنعت هذه الزينة؟


                إنها صنعت من عظام قتلى المسلمين!!


                القصة بدأت في 1218م عندما قام رئيس دير الرهبان هنري ـ خلال رحلة الحج إلى الأرض المقدسة زمن الحروب الصليبية ـ بإحضار عظام قتلى المسلمين الذين ذبحهم الصليبيون في بيت المقدس!! لتزيين الكنيسة (المقام)


                وليكون هذا الفعل فخرًا له وقُربى لآلهته .


                وفي سنة 1318م جرى تجديدها بعظام جديدة لقتلى مسلمين يُقدر عددهم بـ [30 ألف] جثة أُحضرت كذلك لهذا الغرض (التزيين)!! ..


                كما جرى تجديدها في سنة 1511م بعظام أخرى .


                وقام في سنة 1870م دوق شوزنبرك بإعادة تزيين الكنيسة بعظام


                40.000 ألف جثة لتصبح أكثر جمالاً ورونقًا !!! ..


                وهي الآن من أشهر المزارات في العالم الصليبي! ليس لِقِدَمها ولكن لأنّها مُزيّنة بعظام المسلمين!!


                تأمّل في الصور المرفقة والتي


                فيها شاهد علي حقيقة الإجرام الذي قام ويقوم به الأوربيون الصليبيون


                تجاه أمّة الإسلام وتجاه الشعوب المسلمة


                ثم يتهمون المسلمين بالإرهاب


                وكما في المثل القديم


                ((رمتني بدائها وانسلّت))



                ومن خلال صور الكنيسة وإقبال السيّاح عليها تلمسون بكل وضوح الهمجية والوحشية التي تتصف بها الشعوب الأوربية .


                وفي الحديث:


                ((ليس الخبر كالمعاينة))



                ملاحظة: تحققت من الموضوع ، فتأكّد لي صحة هذا الخبر ؛ فالصور صحيحة وهي في (جمهورية التشيك) ومشهورة ويقصدها السياح باستمرار! ولهم فيها أقوال وأساطير!!
                [imgr]http://http://www.elforkan.com/7ewar/attachment.php?attachmentid=480&stc=1&d=1202637053[/imgr]
                إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي
                إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي
                الملفات المرفقة

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  جزاكم الله خيرا

                  ان التاريخ يذكر مجازر البشعه التي ترتكبها البشريه نتيجة الصراعات الدينيه على مستوى الاديان المختلفه
                  او على مستوى الدين الواحد اي\\ الصراع الطائفي

                  ان الله سبحانه يضع ستراتيجيه للمسلمين حتى لايقعون ضحية بيد غيرهم ويتعرضون للقتل والتنكيل

                  قال الله {

                  {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ قَاتِلُواْ الَّذِينَ يَلُونَكُم مِّنَ الْكُفَّارِ وَلْيَجِدُواْ فِيكُمْ غِلْظَةً وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ }التوبة123

                  المفروض جيش المسلمين ان يكون متخندقا عند اخر نقطه عسكريه على خط التماس مع العدو تركا الدول الاسلاميه خلفه ودول الكفر امامه \\ حتى لايرجع الدين بفقدان الاراضي وفقدان الدين من الدول التي تقع بيد اهل الكفر

                  ما ذكره الاخ عادل فايز \\ كان قاسي جدا على المسلمين وهذا كله بسبب فقدان الالية الجهاد من اجل الدفاع عن الاوطان والتخلي عن مبداء الجهاد في سبيل الله حصل ما حصل
                  قال الله

                  {وَأَنفِقُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَلاَ تُلْقُواْ بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ وَأَحْسِنُوَاْ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ }البقرة195

                  في سبيل الله\\ اي في سبيل الجهاد

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X