ما شاء الله
بارك الله فيكم أخوة الإسلام وتقبّل منكم مجهودكم
وجعله في ميزان حسناتكم ورفع درجاتكم في الجنة
وجعلكم دوما من النافعين للإسلام والمسلمين
اللهم آمين
حيا الله جميع الأخوة وأتمنى أن تكون عجبتكم الإسطوانة
أخي أبو علي
هل ممكن مقدمة الإسطوانة أو التي أنت أسميتها في الإسطوانة "رسالة الأخ مجاهد في الله إلى النصارى" وهي ملف pdf
أرجو أن تضعها هنا لكي ننقلها مع الإسطوانة في المنتديات لأن ال pdf لا يتيح النسخ واللصق كما تعرف
حيا الله جميع الأخوة وأتمنى أن تكون عجبتكم الإسطوانة
أخي أبو علي
هل ممكن مقدمة الإسطوانة أو التي أنت أسميتها في الإسطوانة "رسالة الأخ مجاهد في الله إلى النصارى" وهي ملف pdf
أرجو أن تضعها هنا لكي ننقلها مع الإسطوانة في المنتديات لأن ال pdf لا يتيح النسخ واللصق كما تعرف
رحلة لا نبغي من وراءها إلا حصاد الحق حتى نعرفه
و نعرفه حتى نتبعه
و نتبعه كما أمرنا بذلك
شد الرحال معي أخي و أخيتي لنسافر بالعقل قليلا
لحقائق قد تغيبها عنا الأحكام المسبقة
فتنوء به عن شاطئ الحقيقة و الحق
لنشد الرحال الان إذ قد لا يكون لنا غدا
لنشد الرحال الان فما أحوجنا لشد الرحال للبخث عن الحق
لكن قبل هذا أرجوك أخي و أرجوك أخيتي
إسمعا لي كما أسمع لكما
و اعقلا ما أقول كما أعقل ما تقولان
و لننح جانبا النعرات الطائفية
و الشطحات الفلسفية
و لنبق فقط على ... العقول
إذ بها عرفنا الله
فعرفنا أنفسنا
و أدركنا الله
فأدركنا أنفسنا
فبها تأتي الحقيقة
و دون العقول تأتي المصائب
و نقع فيما قد نجني به على أنفسنا
كما جنت على نفسها براقش
عشرة ......!
تسعة ......!
ثمانية ......!
سبعة ......!
ستة ......!
خمسة ......!
أربعة ......!
ثلاثة ......!
اثنان ......!
وااااحد
على بركة الله ننطلق
إياك أن نقول لي أنك على الحق دون أن تسمع مني ... إياك
أن تقول عن النبي محمد كلمة باطل دون أن تسمع منه ...
إسمع مني يا عبد الله فالأمر جد فإما جنة أبدا و إما نار
أبدا ... إسمع منا و لا تحكم برأي هذا أو ذاك ...
المسيح بن مريم لما كفر به اليهود وقالوا أن به
شيطان ... بما أجاب القوم حينها؟؟
يوحنا 7:24
( لا تحكموا حسب الظاهر بل احكموا حكما عادلا )
و الان القساوسة يشوهون صورة الإسلام و النبي
محمد تماما كما فعل اليهود مع المسيح
التاريخ يعيد نفسه من جديد
و الان احكم حكما عادلا ... لا تحكم برأي قسيسك
أو غيره ... لا تحكم بالظاهر فهذا بن مريم يقول عنه اليهود
أن به شيطان ... أفنصدقهم أم نسمع منه؟
و عندما قالوا عن المسحي أن به شيطان و قالوا عنه مجدف
كافر , ماذا قال لهم رئيس اليهود؟
يوحنا 7:51
( ألعل ناموسنا يدين إنسانا لم يسمع منه أولا و يعرف ماذا فعل )
أليس هذا هو العقل و الحكمة يا عبد الله ... أما إذا اتبعت
القساوسة و تركتهم يفكرون و يقررون حياتك بالنيابة عنك
هكذا فصدقني سيتبرؤوا منك يوم القيامة و يقولوا لك نحن
لم نجبرك على شيء ... أنت من استغنيت عن عقلك
الذي فضلك الله به عن الأنعام ...
فإذا رأيت دينك حقا فتمسك به حتى تموت ... و إن رأيت
دينك باطلا فلا تمكث عليه لحظة واحدة لئلا يختم الله
على قلبك و تصبح من المغضوب عليهم الذين عرفوا الحق
و لم يتبعوه ...
أترك النصرانية تصطدم مع الإسلام و أخرج نفسك
من انتماءاتك ثم اختر دين الحق
و أخيرا أنصحك
إياك و اللامبالاة ... عليك بالبحث عن الحق و اتباعه ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة red14propagation
مشاهدة المشاركة
هه ... ممكن تتفضل و تديني الرابط اللي فيه الصور الإباحية اللي مرفوعه عليه الأسطوانة؟ ... هه
جزاك الله خيرا يا اخى على مجهودك الجبار ويا ليتنى اتعلم كيف افعل الاسطوانات حتى اكون مثلك واساهم فى نشر دين الله لكن لا يوجد احد اتعلم منه
بالنسبه للرابط كان موجود وحضرتك كنت واضع فيه الاسطوانه مفرغة لا تفتح
وحجمها حوالى 30 او اكثر بقليل فعد ان تفتح الرابط تظهر بيانات الاسطوانه
واسفل الصفحة والله والله والله ظهر لى صورة حقيرة عاريه بمايوه ومكتوب اسم الموقع لكن للاسف يا اخى لم اتوقع انك لن تصدقنى ولم اريد ان احفظ اسم موقع كذلك وعلى فكرة يا اخى معظم مواقع الرفع الاجنبيه هكذا
واخيرا هل كلمه هه ....هه معناها استنكارى ام اهانه وجزاكم الله خيرا
بالله عليك يا اخى فى اقرب فرصة نزل لنا برنامج وشرحه لعمل مثل هذه الاسطوانات
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تاني شيء .. ضحكي كان عادي .. ممكن تعمل نظره خفيفه كده على مشاركاتي حتلاقيني واحد دايما بشوش .. انا باحب الناس ... على أي .. أنا مفهمتكش مش مصدقتكش ... تعرف ليه؟
عشان من قبل محددتش كلامك بوضوح أما دلوقت إنت حددت كلامك و بينت إنك كنت تقصد الملف المفرغ مش الأسطوانة ... و الملف المفرغ ممكن يظهر لك في الموقع اللي مرفوع عليه صور كده مش تمام أما الأسطوانة فلااااااااء و د ه اللي خلاني أضحك ...
.. ممكن تكون الصور على الموقعين إياهم ..... أما ألأسطوانة فده يا أخي مرفوعه على موقعين إسلاميين .. عشان كده ضحكت ... مستحيل الموقعين الإسلاميين يكون عليهم صور إباحيه ...... عرفت دلوقت أنا ضحكت ليه ....
لو كنتِ حددت كلامك بشكل واااااااضح كنت أخذت جواب وااااضح مني ...
أتمنى تكون عرفت دلوقت إنك إنت اللي محددتش كلامك و موضحتهوش ... لكن أنا مسامحك على سوء الفهم
بالله عليك يا اخى فى اقرب فرصة نزل لنا برنامج وشرحه لعمل مثل هذه الاسطوانات
كل الأعضاء يأمرووووو و أنا أنفذ ........ أنا مستعد أعلم أي حد إزاي يعمل الأسطوانات ده .........
أي حد ممكن يكلمني على السكايب في أي وقت :
abuali-almaghribi
شكرا ........ و أدي ضحكه تانيه من أبو عليللعزيز أبو جليبيب .. هه ... زيها زي الأولى ........ ضحكة واحد بشوش !
îن îëéىهْ نçمùهْ?