إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

أســطوانــــة الحكمــــة و الموعظــــــة الحسنــــة لدعوة النصارى-أول عمل ضخم للمنتدى

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • أســطوانــــة الحكمــــة و الموعظــــــة الحسنــــة لدعوة النصارى-أول عمل ضخم للمنتدى

    الســـــلام عليـــكم و رحمــة اللــه و بركــــاته

    الحمد لله و كفى و الصلاة و السلام على عباده الذين اصطفى

    هذا ربط مباشر لإسطوانة الحكمة والموعظة الحسنة


    أمــــا بعد,

    فإنه يسرني و يسر الأخ مجاهد في الله و كل أخ حمل على عاتقه بذل المجهود في نشر

    دين الحق و أبى إلا أن ينصره بالغالي و النفيس و أن لا يقعد على كسل يمني نفسه بتحقق الوعد ( بلوغ الإسلام

    الافاق ) بل يجاهد في الله حق جهاده و يعز الإسلام بالتمسك به و الإقتداء بخير خلق الله محمد بن عبد الله الصادق المصدوق عليه و

    على اله و صحبه أفضل الصلاة و أزكى التسليم ..

    إنه يسرنا جميعا, أن نعلن أنه قد تم الإنتهاء و لله الحمد من تصميم الأسطوانة الدعوية الأولى من نوعها التي تحوي زاد المسلم لدعوة النصارى للإسلام .. و

    قد حرصنا غاية الحرص أن تكون المواد منتقاة بشكل جيد فلا تكون فيها غلظة و شدة على من ندعو للحق بل يكون فيها رفق و تودد بمعروف و إحسان لأهل

    الكتاب و قدوتنا في هذا الأمر الحبيب محمد صلى الله عليه و سلم ..

    فجاءت على هذا الأساس مواد الأسطوانة لتفي بغرض دعوة النصارى لدين الإسلام بخير السبل و بأفضل منهج و ليس شيء يدل خير الدلالة على هذا الأمر

    كالإسم الذي سمينا به هاته الموسوعة الدعوية الرائعة و هو :

    أســطوانــــة الحكمــــة و الموعظــــــة الحسنــــة



    و قد اشتققنا هذا الإسم من قول الله سبحانه و تعالى :

    {ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ

    وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ}
    (125) سورة النحل

    و إننا لندعوا الله أن نكون بعملنا هذا قد ايقظنا عيونا أسهدها الكسل لتهب فتعمل فتنتج فنرى ما لا يسوء العيون إن نظرت و لا يسوء الاذان إن هي سمعت ...

    و إننا لنأمل أن نكون بعملنا هذا قد روينا ظمأ عقول لا طالما ظمأت و أننا فوق لنرجوا أن يفتح الله على أيادينا قلوبا غلفا ختم الله عليها بغشاوة الضلال بعد أن تبينت

    الحق فرغبت عنه ...... نسأل الله حقا أن يهدي بنا

    أخي / أختي ,أترككم مع هذه الصور لثمرة التعاون


    أســطوانــــة الحكمــــة و الموعظــــــة الحسنــــة































































































    بالمرفقات تجدون ملف txt خاص بهذه المشاركة لمن يحب / تحب أن يحصل / تحصل بعض الأجر و ينشرها / تنشرها على المنتديات المشترك / المشتركة بها



    وهذا هو البانر للتوقيعات




    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أخوكم أبو علي المغربي

    الملفات المرفقة
    Last edited by مجاهد في الله; 24-06-2009, 07:44 AM. سبب آخر: تعديل رابط التحميل

  • #2
    الله اكبر الله اكبر

    بشرك الله بالخير وجعله في ميزان حسناتك

    جزاكم ربي خير الجزاء انت ومجاهد وكل من ساهم في هذا العمل

    تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

    من يصمم لنا بانر لهذا العمل لوضعه في اعلي المنتدي وموقع ومنتدي سبيل الاسلام وان اراد احد ان يضعه في توقيعه ؟؟؟

    الدال علي الخير كفاعله
    ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بارك الله في أخينا شبكة الفرقان الإسلامية
      و إن شاء الله روابط التحميل ستتوفر في أقرب فرصة ممكنة
      سأصمم بعض البانرات لكن أترك للإخوة الاخرين تحصيل بعض الحسنات كذلك

      السلام عليكم
      أبو علي المغربــي

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بارك الله فيكم
        حقا يعجز لساني عن الكلام ولا يسعني الا ان اقول

        جزاكم الله خيرا

        جزاكم الله خيرا

        جزاكم الله خيرا

        جزاكم الله خيرا

        جزاكم الله خيرا

        جزاكم الله خيرا

        جزاكم الله خيرا

        جزاكم الله خيرا

        جزاكم الله خيرا

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بسم الله ما شاء الله

          أحسنت أخي أحسن الله إليك

          التنسيق في غاية الروعة

          بارك الله فيك ، وفي حبيبنا مجاهد

          وجعله الله في ميزان حسناتكم
          لا إله إلا الله ... محمد رسول الله

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            ماشاء الله تبارك الله
            بورك فيك أيها الأخوة وكتب لكم الأجر وأثقل بها موازينكم وجعلها شفيعة لكم يوم الدين
            نفع الله بها وجعلها سبباً لمن اهتدى
            لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              شكرا

              شكرا
              أخي موحد بالله
              أخي بن عفان
              أخت حاشجيات

              و إن شاء الله الأسطوانة في طور الرفع على مواقع التحميل
              أخوكم
              أبو علي المغربي

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                ملف به صور أسطوانة الحكمة و الموعظة الحسنة و بانر إشهاري لها

                السلام عليكم

                لمن لا تظهر له الصور أو يريد تحميلها على موقع بطريقته الخاصة فهذا ملف به الصور و بانر إشهاري للأسطوانة ( الأول الذي بتوقيعي )

                http://www.mediafire.com/?fz0wt0vt9mm

                أنشروا الخبر بارك الله فيكم و عن قريب الروابط إن شاء الله
                شكرا جزيلا
                Last edited by أبو علي المغربي; 20-10-2007, 02:36 AM.

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  ما شاء الله
                  بارك الله فيكم أخوة الإسلام وتقبّل منكم مجهودكم
                  وجعله في ميزان حسناتكم ورفع درجاتكم في الجنة
                  وجعلكم دوما من النافعين للإسلام والمسلمين
                  اللهم آمين
                  .
                  .
                  .

                  الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

                    شكرا أختنا المشرفة على ردك

                    عاوز أشرح حاجه بسيطه في الرد ده لو أمكن ....

                    أنا مبتكلمش مصري كويس لكن حاحاول اشرح المشاركه بالمصري ... و ربنا يعيني بقا .. هه

                    أنا حاطط فوق ( في أول المشاركة ) ملف حجمه 10 ميغابت تقريبا

                    لو أي حد فيكم حمله و فتحه حيبقى كأنه بيشتغل على الأسطوانه الأصليه تمام

                    لكن الفرق إنه مش حيقدر يفتح أي ملف لأني شلتها كلها

                    يعني يقدر يشوف محتويات الأسطوانه بس

                    بشكلها الطبيعي زي لو هي عنده تمام

                    أما الأسطوانه الأصليه فحجمها تقريبا 700 ميغابت و الأخ محمد أرموش وفر لنا مساحه لرفعها على خادمه

                    و قد أطلقت تسمية خاصة على هذا النوع من الملفات و هو : الملفات المفرغة

                    أما الملفات التي تحمل الكود الذي به تم تصميم الأسطوانة فاسمها و هو دارج : الملفات المصدرية المفتوحة

                    أسألكم أن لا تنسوا الأخ محمد في دعواتكم و أن تدعو له بالرزق الطيب و الذرية الصالحة و التوفيق في الدراسه وتحصيل العلم النافع فالأخ محمد ليس مجرد شخص يهب علمه للدعوة لله لكونه داعية متمكن حقا بل من الذين يهبوا العلم وكل ما ملكوا و خير شاهد خادمه Server الذي يوفره لكل الأخوة لتحميل موادهم الدعوية عليه فجازاه الله عنا خير الجزاء و بارك له الله في كل شيء و وفقه الله في تحصيل الدراسة

                    و لا تنسوا الأخ مجاهد في الله من دعائكم له بالتوفيق و الرزق و العلم النافع و البركة في وقته

                    و لا تنسوني من دعائكم لي في صلواتكم بالعلم النافع و البركة في الوقت خصوصا

                    بارك الله في الجميع

                    أخوكم أبو علي المغربي

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      جزاكم الله خيرا

                      جزاكم الله خيرا

                      جزاكم الله خيرا

                      لا اجد كلمات تصف ما اشعر به الان الله اكبر ولله الحمد

                      الحمد لله ان قيض للدعوة لدينه رجالا الله اكبر ولله الحمد

                      لن تفى الكلمات حقكم وشكرنا لله ثم لكم باذن الله عملى

                      بنشر الموضوع انا واخوانى فى كل منتدى مسجلين به

                      ونشر الاسطوانه بعد رفعها باذن الله

                      الله اكبر ولله الحمد

                      الى الاخوة

                      مجاهد فى الله

                      أبو علي المغربي

                      محمد أرموش


                      بارك الله فى جهدكم ونفع بكم وتقبل منكم

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        السلام عليكم
                        مبارك علينا وعليكم الإسطوانة

                        لكن ... لماذا التكلف في ذكر أسمي يا أخي ؟!

                        أرجو أن تكون بإسم المنتدى وفقط !
                        وأكتب إسمك أنت جامع السيدي في النهاية ...تحت رعاية المنتديين وياريت تضع البانر المتحرك للمنتجى ولا داعي لذكر إسمي مطلقا !!

                        لاحظ هدف الإسطوانه وهو معرض الكتاب ... لا داعي لذكر إسمي مطلقا في كل المواضع الذي ذكرته فيها
                        أرجو التعديل قبل الرفع ونتقابل اليوم ليلا بإذن الله على المسنجر .

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          بعد تفحص المحتويات والشكل العام أقول لك فعلا جزاك الله كل خير أخي ابو علي
                          رغم أنني أعتب عليك بذكر إسمي في مواضع لا داعي لها !

                          على العموم تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال !
                          ونرجو من الإخوة بإذن الله توزيع الإسطوانة في سبيل الله لأي مسيحي أو مسلم !
                          ونرجو نشرها في كل مواقع الإنترنت وناقل الخير كفاعله وجزاكم الله خيرا !

                          وقد حرصنا على أن تكون الإسطوانه700 ميجا بالظبط لكي يسهل حرقها على cd بجنيه واحد فقط لسهولة توزيعها في سبيل الله !
                          وجزاكم الله خيرا وتقبل الله منا ومنكم

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            السلام عليكم ورحمة الله و بركاته


                            أولا
                            حمد الله ع السلامه

                            ثانيا
                            مبارك على الجميع العمل و إتمامه رفع بعد 4 ساعات من الان إن شاء الله على رابط واحد و ملف واحد سريع



                            ثالثا
                            قولك : لكن ... لماذا التكلف في ذكر أسمي يا أخي ؟!

                            أقول : اسمك موجود في موضع واااااااااااااحد فقط أخي مجاهد لو لاحظت أين طبعا


                            رابعا
                            قولك : أرجو أن تكون بإسم المنتدى وفقط !
                            و هي باسم المنتدى و لم أزد شيء على ذلك بل لم أسمها على اسمي و اسمك !!

                            خامسا
                            قولك : وأكتب إسمك أنت جامع السيدي في النهاية ...تحت رعاية المنتديين وياريت تضع البانر المتحرك للمنتجى ولا داعي لذكر إسمي مطلقا !!
                            أقول : كذلك فعلت ... أما البانر فلم أرد وضعه لأنه كان سيجعل شكل الأسطوانة غير متناسق و أنا لا أحب عدم التناسق و لهذا استعضت عن البانر بأشياء أخرى ( أنتَ استحسنتها في ردك الأخير بعد أن رأيت الأسطوانة على حقيقتها )

                            سادسا
                            قولك : لاحظ هدف الإسطوانه وهو معرض الكتاب ...

                            أقول : هذا أمر لم أغفل عنه لحظة طيلة أيام العملعليها و إلا ما كانت ستخرج بالشكل الذي تراه عليها يعني حاجه زي مبتقولو بالمصري – أبهه – و لله الحمد في الأول و ألأخير

                            سابعا
                            قولك : لا داعي لذكر إسمي مطلقا في كل المواضع الذي ذكرته فيها
                            أقول : أصلح الله بالك أخي مجاهد ما ذكرتك إلا في موضع وااااااااحد
                            و كان مكتوب فيه التالي:
                            رؤية و إشراف
                            مجاهد في الله

                            جنبا إلى جنب مع اسمي و فوق اسمينا مباشرة الداعمين للعمل الدعوي و هما منتدى الفرقان و منتديات الدعوة الإسلاميه


                            و الان للتوضيح لا أقل و لا أكثر ............ ماذا تعني هذه الجملة : رؤية و إشراف : مجاهد في الله ؟؟

                            أشرحها على شقين اثنين لا ثالث لهما

                            الشق الأول :

                            إنها حقيقة و لم أكتبها حبا فيك أو تملقا أو مداهنة ....... و لو تكرمت و رجعت لأول مشاركة لك تقترح فيها المشروع فلن يمتري اثنان في حقيقة أنك كنت السباق للطرح و كل الأعضاء هنا يعلمون هذا و لا مانع لديهم حتى لو قلنا :

                            صاااااااحب الفضل الأكبر في خروج الموسوعه للنور هو مجاهد في الله لأن هذا حقيقة و ليس كلام مداهنه

                            الشق الثاني :

                            أية موااااااااااااضع التي ذكرتك فيها ؟ فقد جعلت الأمر يبدو لي عند أول وهله أن اسم الأسطوانة :
                            ( أسطوانة مجاهد في الله للدعوة ) ( و إن كنت أحب أن نعمل عملا اخر يحمل نفس هذا الإسم ... لم لا ؟! الله يرزقنا الصحة و السلامه لعمل المزيد )

                            أنا أخي مجاهد كما قلت ذكرتك مرة واااااااحد فقط و ذظري لك في مواقع أخرى ( و ده حقيقه برضه ) ده لااااااازم يعني غصبن عنك – زي مبتقولو بالمرص و اعذرني على اللفظ .... يعني رغما عن أنفك ..........................حتسألني ليه بقا غصبن عنك حاجاوب و اقول :

                            هل أنا ممنوع من ذكر اسم علاء أبو بكر حين أذكر كتاب ( البهريز في الكلام اللي يغيظ ) ؟
                            هل أنا ممنوع من ذكر حبيب عبد الملك بن حبيب حين أذكر كتاب ( بولس الفريسي محرف دين المسيح ) ؟؟؟

                            هل أنا ممنوع من تخصيص صفحة كااااااااااااااااااااااااملة من واجهات المشروع لمؤلفات حبيب ياسر جبر حين أظر مؤلفاته ؟؟؟؟؟؟

                            طبعا الجواب بالنفي لاءءءءءءءءءءءءءءءء لست ممنوع و هذا ما عملته معك أيضا ........ فما ذنبي أنا إن كان أخي مجاهد في الله يتحف الجميع بكتب و مقالات رائعة تجعلنا ( نحطها فوق راسها ) و نفتخر بيها ؟! ........ هل أنا إزا صممت عمل و سميته الأعمال الكامله للداعيه مجاهد في الله حتقتلني؟ طبعا لا.................. لأني حانطلق من حقيقتين لما اعمل ده .............. فأما أول حقيقه فهي إني بحبك في الله و الله يشهد على ده و ثاني حقيقه إنك داعيه و ده مش بايديك إنك تنكره ............... و انا لما صممت اسطوانه للداعيه وسام عبد الله حجمها 1 جيجابت متوقعتش حد يقولي ليه ذكرت اسم الداعيه وسام على اسطوانه تحمل كل مناظرااااته و محاضراااااته و لا و لن أتوقع سؤالا كهذا من أحد ......... لا بحق و لا بغيره ........... لأني بحب وسام عبد الله و معجب بأعماله ............. فنفس الأمر ينطبق عليك فاعمل اللي بدا لك ....... و بالعند فيك بقا حاشرع في عمل اسطوانه خاصه بيك ......... ابقى اطردني من المنتدى ههههه



                            و في نهاية الأمر أضع صوره فيها ما أملكه من أعمالك سواااااااااااااء اللي ألفتها بنفسك أم اللي فقط جمعتها و أعددتها .......... و هي كمان تعتبر شغلك ........... يعني انا كلامي اللي كان فوق ( يا أعضاء المنتدى الكرام ) مدعوم الان بصوره ولا واحد يقولي تلت التلاته كااااام لو حطيت اسم مجاهد على اي عمل اقوم بيه و لا حتى مجاهد نفسه ............... هه

                            شوفو الصوره




                            في النهايه عاوز أذكرك اخي مجاهد بحاجه لم يعترض عليها اثنان من إخواني و هما ياسر جبر و أخي اللي بموووووووووووووت في طيبته وليد المسلم ..............

                            في الأسطوانه صفحه كامله بأعمال ياسر جبر .......... و انا بعته له و عرف بالأمر ده فماعترضش و مش حيعترض لأني مش جااااااااااايب حاجه من عندي ............. هو كتب كتب و انا باعملها في عمل جامع ................ و اسميه باسمه .......... ايه المشكله في ده بقا؟؟

                            فيما يخص وليد المسلم ............... لو أي حد فيكم شغل الأسطوانه و تفحص صفحات الكتب حيلاقي إني ذاكر اسم وليد المسلم ........... اكثر من 7 مرات يعني اكثر من اسمي و اسم مجاهد ............... هل وليد اعترض ؟ لاااااااااا و هو عرف بالأسطوانه و شافها كمان ........... مش حيعترض و لا يصح له ذلك لأنه مش بايده ............ انا مضربتش حد على ايده و قلت الف ليا الكتاب الراااااااااااااااائع :

                            -دعوة للتفكير-
                            الإسلام والمسيحية أين الدين الحق؟


                            و انتم عارفين من صاحبه ؟ ههه اه و بالعند بقا حاكتب اني بحبك في الله في توقيعه ........... موووت بغيظك بقا ... يا ريت نعملها كلنا و ده دعوه من أبو علي المغربي لكل أعضاء المنتدى اللي بيحبو مجاهد ....... بس بهزر معاكم اصلي بحب هزار المصريين ....... مش تقيل زي هزار المغاربه ..... ههه



                            و في النهايه مره تانيه اقولك حمد الله ع السلامه و مستنيط يا كابتن على الياهو عشان تديني محاضره و اتنيل على عيني ارضى بشخيطك حتى لو شخطت ... ههه يا ريت اسمع صوتك في يوم بقا ....



                            اعيد نشر الخبر ............ بعد اربع ساعات من الان إن شاء الله نضع الرابط الأول لتحميل الاسطوانه كاااااامله مكمله على ملف واحد بامتداد ISO ... و حاشرح لكم ازاي تحرقوها على قرص ........ و انا عملتها بالأمتداد ده لأنه اخونا مجاهد قال انه لازم الأسطوانه تكون AUTORUN و انا بالفعل عملتها اوتورن و خليتها ISO عشان تكون اخر حلاوه ..........

                            الخبر الثاني للي مبيحبوش الروابط كبيرة الحجم ........ حارفع لهم 13 ملف و كل ملف بحجم 50 ميجابت الا واحد بحجم 21 ميجابت ......... على موقع سريع و مش ممنوع لا في مصر و لا في السعوديه و لا في جزر الواقواق ! و حاعمل كتاب PDF صغير كده يشرح لكم بالصور ازاي تجمعو الروابط ببريمج صغير حارفقه مع الملفات و كل ده حيكون حاجه تمام .......... عشان الأسطوانه حاجه تمام


                            و في الأخير كلمة ليكم :

                            اعزروني على اللهجه المصريه بتاعي ...... و لو شفتوها مقبوله فالفضل كل الفضل يرجع للشيخ وجدي غنيم ( التفاصيل بمراسلتي على البريد الخاص ) ههه


                            و كلمة لأخي مجاهد في الله :

                            يعلم الله أني أحبك في الله ...... فاصنع ما شئت ! هه

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              يعلم الله أني أحبك في الله
                              أحبك الله يا أخي

                              كل دي مشاركة ؟!
                              وكل ده كلام ردا على مشاركتي القصيرة ؟!

                              الله يبارك فيك يا أخي .. لكن والله كان الأفضل عدم ذكر إسماء معينه يعني تكتب الكتب تحت الأقسام لأن أسمائنا غير معروفة للأشخاص الذين سوف تصلهم المناظرة ..ولا تعنيهم كثيرا !!

                              لكن على العموم حصل خير
                              ننتظر الرابط بحول الله وقوته

                              جزاك الله كل خير يا أخي .....أحبك في الله وجزاك الله الجنة

                              يا أخوة نرجو توزيع الإسطوانه في سبيل الله في كل مكان وهي فعلا رسائل الحكمة والموعظة الحسنة :

                              مَّثَلُ الَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللّهِ كَمَثَلِ حَبَّةٍ أَنبَتَتْ سَبْعَ سَنَابِلَ فِي كُلِّ سُنبُلَةٍ مِّئَةُ حَبَّةٍ وَاللّهُ يُضَاعِفُ لِمَن يَشَاءُ وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X