الإسطوانة من ساعة ما غيرت الويندوز أصبحت لا تشتغل
ولا يظهر لي زر الدخول بل تظهر منطقة سوداء
ولا يظهر لي زر الدخول بل تظهر منطقة سوداء

[quote=مجاهد في الله;60816]تم تجديد الروابط بالمشاركة الاولى لابوعلي 
îن îëéىهْ نçمùهْ?