المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fernando torres
مشاهدة المشاركة
الحمد لله توفيق من الله وحده.
بالنسبة لطارق هو كان موفق جداً، فقط كما قلت أنت بعض الأشياء البسيطة التي يحتاجها في البالتوك، بسبب طبيعة البالتوك المختلفة عن المنتديات، لكن من ناحية المادة العلمية فالجميع بلا شك استفاد منها كثيراً، خاصة هولي بايبل وتلاميذه.




îن îëéىهْ نçمùهْ?