ما دخل هذه الآية يا أستاذة بحور الوفاء فى موضوع العدل بين الأب والأم فى الإسلام ؟
إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
تترك المسيحية بسبب فضايح الكتاب المقدس ..!!
Collapse
X
-
انت تقول اريد ولو آيه واحده فيها فضل للأب
وانا ذكرت لك هذه الآيه التي فيها فضل الرجل في الانفاق من ماله
وطبعاً على مين ينفق ؟
أكيد على اسرته وأطفاله
يعني الله ذكر فضل للأم وذكر فضل للأب وذكر فضل للوالدين جميعاً



{ ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }
إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
فما أقواه من سلاح !
وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
بالرغم من أن المعنى بعيد تمام البعد ولم أجد أى تفسير للآية بهذا المضمون ولكن أيضاً بعد كلمة والدين لا يوجد فضل للأب ولكن شكراً جزيلاًفَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
أووووووووووووووووووف
ويعني لازم يوجد بعد كلمة والدين فضل للأب عشان ترضى ؟؟؟
وانا ما قلت هذا هو تفسير الآيه ؟؟ لا تتهمني
ولكن الآيه فيها فضل الانفاق وطبعا الانفاق يشمل اشخاص كثير منهم الاهل والاطفال
ولا يعني على مين ينفق الرجل على الحيوانات مثلا؟؟؟
وتبي الصراحه أنا تعبت وانا اشرح لك انت بالعربي ما ينشب فيك شيء مره
وانا راسي كله صداع وماني فاضيه اشرح لك شرح اكثر وضوح من اللي شرحته
يعني براحتك اما عني انا هههههههههههههههههههه
اعتزلت ههههههههه
لأني ماراح استفيد الا الملل
وشكراً{ ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }
إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
فما أقواه من سلاح !
وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
على العموم شكراً ولكم دينكم ولى دين وعموماً أنا لست مضر بهذا أبداًفَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
صدقنى حضرتك عارف الحقيقة ومش عايز تقول
عن أي حقيقه ياعزيزي التي لا أريد أن أقولها ؟
وبكتفى بإتهامى بصفات سيئة
وأنا لم أقل ألا الحقيقه
من غير ما تجاوب
من غير ما أجاوبك!!!!!! وماهي الاسئله التي لم أجاوبك عليها ؟
وفى الآخر طبعاً عشان حضرتك مشرف فى الموقع لازم أوافقك
ومن قال لك هذا ؟
ولكن بطلب إظهار الحق والعدل كما تدعون
وهل أنت تعترف بالحق عندما يظهر ؟
فى البداية حضرتك قلت أن الإسلام لم ينسخ من الديانات الموجودة حالياً لأنها محرفة
لا تكذب .. أين قلت أنا هذا ؟
وإن الإسلام أعدل شريعة وأفضل شريعة على الأرض
نعم وهل لديك أعتراض ؟
وبإعتبارى من أتباع ديانة منهم
وماهي ديانتك ؟
وجهاك بكتابك وبسنة الرسول
ثلاث مشاركات أنا أطالبك بالدليل على أن الأسلام أنقص من حق الأب ولم تحضره حتى ومازلت تُكرر المُسلسل بقولك أن الاسلام أنقص من حق الأب أجبني على هذا السؤال
ما معنى ( أنقص ) ؟
وأواجهك بما جاء فى الكتاب المقدس ,
عذراً الكتاب المقدس لا يعنيك وأنت غير مهتم بتشريعاته ويُناقض كنيسة الابكار
قلت إحنا مش بنعلم الغيب , طيب غيب إيه بس أنا بتلكم عن موضوع قديم فى القرآن ليه القرآن لما بيذكر كلمة والدين بيذكر فقط بعدها أفضال الأم وفقط وفقط ولم يذكر القرآن قط أن للأب أفضال بل يذكر كلمة والدين وبعدها يذكر ما فعلته الأم وفقط , أليس هذا إنتقاص من حق الأب ؟ أم أن الأب ليس له أفضال ؟
طيب إيه دخل الكتاب المقدس ؟ ومع ذلك الكتاب المقدس طلب دائماً بر الإثنين معاً بالتساوى ولم يذكر فضل أحد ونسى فضل الآخر
سفر يشوع بن سيراخ الاصحاح 7
اكرم اباك بكل قلبك ولا تنس مخاض امك
وممكن تُفسر لي هذا ياعزيزي لماذا ذكر أفعال ألام ولم يذكر أفعال الأب ؟ وهل يدُل هذا على أنقاص حق الأب ؟
وطيب إزاى أنا افهم إن حضراتكم صح والدليل الحديث بطلب بر الأم ثلاثة أضعاف أكثر من الأب رغم أن عندى إن الإثنين المفروض نبرهم بنفس المقدار ؟
وكل مرة بواجه حضرتك بالآيات والأحاديث دى وتقول مافيش دليل إزاى طيب يعنى ؟
لان الحديث لم يطلب عدم البر بالأب بل أدخل الأب في الحديث ولم يتركه فلذالك بما أن الرسول
ذكره فوجب علينا أن نَبرَ الأب ايضاً ونعطيه حقه كامل وأجبني على السؤال الذي طرحته من قبل ما معنى ( أنقص )
أى نعم الحديث طلب بر الأب

ولكن بعد أن يبر الأم ثلاثة أضعاف ما سوف يبره لأبيه , أعدل هذا , أعدل أن تتفوق الأم كل هذا ؟
عندما يُنقص من حق الأب وعدم أعطاه حق كاملاً نقول لك نعم هذا ليس عدل .. هل فهمت ؟
وهى الآبات
ياعزيزي أليس جميع الأيات وصتنا بالوالدين ( الأثنان معاً ) أجبني
التى بتذكر فضل الأم وفقط
طيب ما هو الفضل الذي ذكرتها الأيات للام فقط ؟
والحديث ده مش من الكتاب والسنة ولا إيه بالضبط ؟
تم بيان ذالك لك مليون مره ونُكرر التكرار أأكد من ألاكيد هل الحديث يُثبت عدم برّ الأب وأعطاه حقه كامل ؟
وإن ذكر فضل لأحد يذكر للآخر وإن لم يذكر لا يذكر أبداً
وماذا تُفسر نص يشوع بن سيراخ ؟ هيا أجبني
وحضرتك بتغير الموضوع
لا تكذب ياعزيزي الكذب صفة خبيثه وأنت عارف هذا
عشان عارف إن صعب الشريعة العادلة تدمغ
مش فاهم
وعلى فكرة إحنا بنتكلم فى العدل مش فى فضل الأم والأب
ياربي على التناقض !!!!!!!!!!!!!!!!! ياعمي كفاك تناقض في أقوالك ألا تعي ما تكتب
ألم تقول
لماذا لم يذكر الله أبداً بعد كلمة الوالدين أى فضل للأب وإكتفى بذكر أفضال للأم فقط
وألم تقول
أعلم أنك ستذكر تفسير الحديث بأنه لتعب الحمل والولادة والرضاعة , طيب أين أفضال الأب الأخرى أم هو له فضل واحد أم تم ذكره من باب المجاملة ؟
والان تقول (لا نتكلم فى فضل الأم والأب) ألم أقول لكم لا يعرف ماذا يقول العناد جعله يُناقض نفسه سبحان الله ياعزيزي لسنا في سوق الخضار كُن على كلام ثابت
إعذرنى لكن حضرتك ممكن تطردنى خارج الموقع أو تحذف مشاركاتى
عزيزي أنا لا أطرد ألا من يطاول علينا ولا تعتقد أني أستغل هذه الخاصيه لمصالح شخصيه
لكن لماذا تقول أنك ليس لديك الوقت
نعم ليس لدي وقت للتكرار والتكرار والتكرار مثل البغباء وفي النهايه لا حياه لمن تُنادي ( الكتاب مبين من عنوانه )
و لا تريد إظهار الحق والعدل طالما هو معك ؟
وهل أنت تُريد أن تتبعه لو معي ؟ من مشاركاتك أنا أشك في ذالك
والحمدالله رب العالمين
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
لالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مع يسوع فى كنيسة الأبكار مشاهدة المشاركةما دخل هذه الآية يا أستاذة بحور الوفاء فى موضوع العدل بين الأب والأم فى الإسلام ؟يس المعنى بعيد ابدا ياصديقى الفاضل
الرجال قوامون على النساء
قوامـــــــــــو اتت من قائم على الحاجه
اى ان الرجال قائمون على حاجة النساء وانهم عليهم الخدمة والقيام بواجبات وحاجات المرأة
اما انا فاريد ان اوضح لك انك تمر على كلامى مرور الكرام ولا تفهمه او تستوعبه ارجو منك ان تفكر ولو للحظة بالعقل وليس التهجم
له سبحانه وتعالى وصى بالام والرسول صلى الله عليه وسلم ايضا ولكنك لم تفهم معنى وسبب التوصية او غرضها فى توصية الله ورسوله بالام
قد اختصها لأنها تقوم بالجزء غير المنظور في حياة الابن أو غير المدرك عقلا .. بمعنى أن الطفل وهو صغير في الرضاعة .. وفي الحمل والولادة .. وحتى يبلغ ويعقل .. الأم هي التي تقوم كل شيء .. هي التي تسهر ترضعه .. وهي التي تحمل .. وهي التي تلد .. فإذا كبر الطفل وعقل من الذي يجده أمامه ؟ أباه ... إذا أراد شيئا فإن أباه هو الذي يحققه له .. إذا أراد مالا .. كل هذا يقوم به الأب .. إذن فضل الأب ظاهر أمامه .. أما فضل الأم فهو مستتر .. ولذلك جاءت التوصية بالأم أكثر من الأب ... لماذا ؟ لأن الطفل حينما يحقق له أبوه كل رغباته .. يحس بفضل أبيه عليه .. ولكنه نادرا ما يقدر التعب الذي تعبته أمه .. وهو يزيد أضعاف أضعاف ما يقدمه له أبوه .. ومن هنا جاءت التوصية بالأم .. حتى أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : أمك .. أمك .. أمك .. ثلاث مرات ... ثم قال أبوك .. ولكن ما هو الهدف من هذا التذكير إذا كان الإنسان لا يعقل هذه الفترة .. لا يتذكرها من حياته مطلقا .. الهدف هو أن يرى ذلك على غيره .. ينظر إلى الأمهات ليرى كيف يتعبن .. وكيف يعانين ويقاسين .. وكيف يسهرون على أطفالهن .. وماذا يتحملن من مشقة .. وعندما يراه على غيره يدرك أن هذا قد حدث له .. ويحس به .. ولذلك يرد الجميل .. الله سبحانه وتعالى يريد أن يذكرنا بتعب الأم ويخصها بالذكر أكثر .. لأن تعبها غير واضح في عقل الابن .. بينما الأب ما يفعله واضح وظاهر أمام الطفل ..
اخى الكريم ان كنت شخصا يرى ان فضل ابيه عليه اكبر من فضل امه فهذا شأنه وموضوعه قد يكون له ام طاغية ولكن الرسول يتكلم عن العامة
فالام هى الفضل انا لم ارى امى كم تعبت وهى تلدنى او ترضعنى ولكنى ارى ابى فمن يعطينى المال غيره ومن اراه يكد فى العمل غيره هو الظاهر فى الصورة امامى ام الام فليست سوى مربية هذا ما يراه الجميع
لذلك
اخى الكريم لا اود ان اكون صرصارا ولكن اسالك ونا احسبك صادق
اليس الهدف واضح بالنسبة لك الم تفهم لماذا ظهر فضل الام عن الابالبوذية والمسيحية فى ميزان الحقيقة
http://www.albshara.com/showthread.php?t=15121
متردو على أبونا زكريا بطرس الى محدش عارف يرد عليه
http://www.ebnmaryam.com/vb/t33101-24.html#post470799
مسلم واحد يدمر تدليس مواقع النصارى باصبع قدمه
متجدد
http://www.albshara.com/showthread.php?t=15421
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
على العموم نشكر الرب على إوصلانا للعدل الذى نسعد به ولا نسعد إلا بسواه وكيف عرفنا بأسلوب الناس الذين يكرهون تعاليمه ومنها العدل وكيف سيعاملوننا والحمد لله على تلك النعم , فلنشكر الرب
ولكن صدقنى حضرتك اللى بتكرر الكلام وخلاص , إعذرنى بس أنا قلت كده وبس :
الكتاب المقدس كما عرفنا بالرهبنة وبالتكريس وبكنيسة الأبكار عرفنا بأشياء مخالفة لها ولكن فى النهاية هذه أمور شخصية وكل واحد هو اللى يختار وحضرتك بتردد الكلام كل مرة من غير ما تكون عارف أنا أقصد إيه , لكن على العموم أنا وضحت كتير أوى أوى وعرفت إن الرد واحد
طيب خلاص يا أستاذى أنا عرفت إن العدل واضح عند حضراتكم وهاتبعه وهابقى أبر أمى ثلاث أضعاف أبى إن شاء الله حتى لو مات من غير ما أكون بريته مرة واحدة ولكن مش مهم كل شىء يهون فى سبيل العدل ده , العدل اللى واضح وضوح الشمس وأنا اللى بعاند فعلاً وكنت فاكره ظلمفَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
شكراً يا أستاذ خالد على الرد ولكن صراحة تفسير الآية صدمنى جداً فقررت إنى لا أعرف شىء عن الإسلام وأؤمن بما فيه وأتركه بدون تفكير ولا إقتناع , وهو ده يكون العدل والإيمان الحقيقىفَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
على العموم نشكر الرب على إوصلانا للعدل الذى نسعد به ولا نسعد إلا بسواه وكيف عرفنا بأسلوب الناس الذين يكرهون تعاليمه ومنها العدل وكيف سيعاملوننا والحمد لله على تلك النعم , فلنشكر الرب
ولكن صدقنى حضرتك اللى بتكرر الكلام وخلاص , إعذرنى بس أنا قلت كده وبس :
الكتاب المقدس كما عرفنا بالرهبنة وبالتكريس وبكنيسة الأبكار عرفنا بأشياء مخالفة لها ولكن فى النهاية هذه أمور شخصية وكل واحد هو اللى يختار وحضرتك بتردد الكلام كل مرة من غير ما تكون عارف أنا أقصد إيه , لكن على العموم أنا وضحت كتير أوى أوى وعرفت إن الرد واحد
طيب خلاص يا أستاذى أنا عرفت إن العدل واضح عند حضراتكم وهاتبعه وهابقى أبر أمى ثلاث أضعاف أبى إن شاء الله حتى لو مات من غير ما أكون بريته مرة واحدة ولكن مش مهم كل شىء يهون فى سبيل العدل ده , العدل اللى واضح وضوح الشمس وأنا اللى بعاند فعلاً وكنت فاكره ظلم
الى أين ذاهب يا عزيزي ؟ هل بدأنا بالهروب ؟ أجب عما يلي
ما معنى ( أنقص ) ؟
سفر يشوع بن سيراخ الاصحاح 7
اكرم اباك بكل قلبك ولا تنس مخاض امك
وممكن تُفسر لي هذا ياعزيزي لماذا ذكر أفعال ألام ولم يذكر أفعال الأب ؟ وهل يدُل هذا على أنقاص حق الأب ؟
أليس جميع الأيات وصتنا بالوالدين ( الأثنان معاً ) أجبني؟
ما هو الفضل الذي ذكرتها الأيات للام فقط ؟
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
مش مسألة هروب ولكن صدقنى أنا مش حابب أضيع وقتك طيب زى ما حضرتك عايز , وكمان عشان شايف إن حضرتك كل مرة هاتشتمنى وأنا مش هاقدر أرد عليك عشان حضرتك مشرف عام وتقريباً حضرتك بتتكلم فى موضوع وأنا بتكلم فى آخر وحضرتك مش عايز تفهمنى خالص وبتردد نفس الكلام كل مرة ولكن الرب يصبرنا :
أنقص , الحديث الصحيح قال للشخص أن الجنة تحت رجل أمه , أى تصريح بأن حتى الجنة التى هى أفضل ثواب أقل من أفضال الأم والتعبير واضح بأن الأم الصالحة كونها أم ستدخل الجنة ولم يقل الحديث أى أنباء أخرى ولا وضع شروط ولا قال الوالدين
طيب إشمعنى الأم الصالحة كونها أم الجنة تحت قدميها ؟ , أين الحديث الذى يفعل المثل مع الأب ؟
لماذا بعد كلمة والدين يتم ذكر فضل الأم وفقط ؟ أليس هذا إنتقاصاً من حق الأب وعدم ذكر أى أفضال له ؟ أليس سيشعر القارئ بأن الأب ليس له أفضال فلماذا يأمر الله بطاعته ؟ أم سيشعر أنها مجاملة فقط ؟
الحديث الأخير : الذى يطلب البر للأم ثلاث مرات الضعف , أليس هذا إنتقاصاً من حق الأب فيما يفعله بوجوب الرد إليه ؟ ألبس أى قارئ سيعرف أن الأم أفضل من الأب هكذا ؟ أليس هذا ظلماً بتفوق شريكين لهم نفس الواجبات ولكن الثواب الضعف المثلث لأحد الأطراف وفقط ؟
وأنا أتكلم بمثال عن العدل وفقط وهنا بر الوالدين ولكن أنا أريد أن أصل إلى كيف يتم تطبيق العدل فى الإسلام
كونك تحور الكلام فهذه مشكلتك وليست مشكلتىفَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
أجاوب على ما يخص المسيحية
ألا تلاحظ أيضاً أن الآية لم تطلب كرم الأم ؟ فذكرت كرم الأب ولم تذكر كرم الأم وذكرت فضل للأم ولم تذكر فضل للأب
هذا فقط تنوع فى الأساليب يا أستاذى الفاضل , فكما يقول الأستاذ خالد أن أفعال الأب تكون فى سن ناضجة للإنسان ولكن أفعال الأب فى المهد تكون أقل للأب والعكس تكون أكبر فى النضج ولكن الأم فضلها أكبر فى المهد وفضلها أقل من الأب فى النضج فقد ينسى الإنسان ويكرم أباه من كل قلبه حتى يغفل أمه ولكن الإنسان ينسى والكتاب المقدس لا ينسى فطلب الشىء الطبيعى الذى يبدر على ذهن الإبن ولكن ذكره أن الأم كذلك هى الأخرى لها أفضال وحقوق عليك كالأب ولا تنسى أفضالها
وهناك آيات بنفس المعنى والحكمة وبالعكسفَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
يا مع يسوع سألتك سؤال ولم تجبني
ان كان الهك عدل بين الرجل والمرأة
طيب ليه كلف المرأة بالحمل والولادة والرضاعة ؟ وهذا امر شاق بل وتتوجه بسببه
ولم يكلف الرجل بشيئ مساوي لها؟؟؟
هل هذا عدل
بينما الله كلف المرأة بعملها هذا
وكلف الرجل بعمل اقل منه
واوصى الإنسا ان لا ينسى عمل ابه وتعبها في حمله ووضعه
قل لي لماذا
زورونا في منتديات شباب الأمة
[mshosh3]http://upload.traidnt.net/upfiles/q1g40816.gif[/mshosh3]
جامع الجروس العلمية
اكثر من الف وثمانمائة درس لعلمائنا الأجلاء بروابط مباشرة
دورة وتعرفون الحق للمبتدئين للاخ ميمو الان على اليوتيوب
مدونة قصتي مع الخلاص وحسابي على الفيس بوك
مشروع إضاءة للدعوة الى الله

îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
اخى الكريم
ليست المشكلة انك لاتصدق ولكن المشكلة انك لا تريد ان تصدق
الم اقل لك انك تمر مرور الكرام بدون فهم لما هو مكتوب امامك
اعطنى دليل واحد علميا او فلسفيا ان الاب اهم من الام وان الام ليست هى الاهم
او اعطنى دليل واحد يقول ان فضل الام ليس اكبر من فضل الاب هل تستطيع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولو قال الكتاب المقدس ان فضل الاب اكبر من فضل الام فالعلم اثبت للكتاب المقدس انه خاطىء من كل النواحى
انت يااخى الكريم تقول ((لكن الأم فضلها أكبر فى المهد وفضلها أقل من الأب فى النضج))
هذا ما يقال ان الابن فى النضج لا يرى الا فضل الاب لانه ابدا لم يرى فضل الام عليه فى المهد
ومن البديهى ان هذا شىء معروف فضل الام هو الاكبر ولكن اخى انت تجادل فى شىء مفروغ منه .....
ارجو ان يسال كلا منه والده ما هو الفضل الاكبر على الابن فضل الام ام فضل الاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البوذية والمسيحية فى ميزان الحقيقة
http://www.albshara.com/showthread.php?t=15121
متردو على أبونا زكريا بطرس الى محدش عارف يرد عليه
http://www.ebnmaryam.com/vb/t33101-24.html#post470799
مسلم واحد يدمر تدليس مواقع النصارى باصبع قدمه
متجدد
http://www.albshara.com/showthread.php?t=15421
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
نعم والله اان كمان قلت له ان يسأل اباه وامهومن البديهى ان هذا شىء معروف فضل الام هو الاكبر ولكن اخى انت تجادل فى شىء مفروغ منه .....
ارجو ان يسال كلا منه والده ما هو الفضل الاكبر على الابن فضل الام ام فضل الاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زورونا في منتديات شباب الأمة
[mshosh3]http://upload.traidnt.net/upfiles/q1g40816.gif[/mshosh3]
جامع الجروس العلمية
اكثر من الف وثمانمائة درس لعلمائنا الأجلاء بروابط مباشرة
دورة وتعرفون الحق للمبتدئين للاخ ميمو الان على اليوتيوب
مدونة قصتي مع الخلاص وحسابي على الفيس بوك
مشروع إضاءة للدعوة الى الله

îن îëéىهْ نçمùهْ?

îن îëéىهْ نçمùهْ?