إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

تترك المسيحية بسبب فضايح الكتاب المقدس ..!!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    دلوقتى أنا أعمل إيه والحديث طلع صحيح بروايتين من مصدركم الرئيسى للأحاديث ؟
    وثاتياً أنا مش أقدر أشاهد أى فيديو لأعطال فى الجهاز , وثانياً كيف تكون مسيحية وتقول فضائح الكتاب المقدس ؟
    كل شىء له سياقه وله تفسيره إذا كان أصلاً هناك شبهات صحيحة تقولها , فهل شخص هو الصح وكل الآباء والمفسرين خطأ ؟
    وإذا كانت هناك أخطاء بالغعل فما الذى يجعل الأباء والقساوسة مسيحين حتى آلان ؟
    أليسوا هم من يعرفوا المسيحية أكثر من هذه المدعية التى لا نعرف من أين أتت وما حقيقتها ؟
    ولماذا الإصرار من أكثر الديانات إتباعاً فى العالم على دين سوف يدخلهم النار ظيب ؟
    يعنى هما عارفين إن فى أخطاء فى كتابهم وعارفين إن الإسلام هو الصح لكن برضه مسيحين ؟
    فمن عاقل يصدق هذا الكلام ؟
    الأمر كبير جداً جداً وأعتقد إذا ثبت أى شىء لرأينا تحول جميع المسيحين للإسلام
    مش ده المنطق برضه ؟
    فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
    مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      دلوقتى أنا أعمل إيه والحديث طلع صحيح بروايتين من مصدركم الرئيسى للأحاديث ؟


      مختصر المقاصد والنوافح العطرة من مصادرنا الرئيسية للحديث

      اريد ان انصحك نصيحة بالمناسبة

      الدرر السنية لا تسمن ولا تغني من جوع فلن يكفي ان تأتي منها بحديث مجرد ان ذكر هناك انه صحيح

      الحديث بهذا اللفظ غير صحيح، وهو دائر بين الضعف والوضع، وعلى الخطباء أن يستوثقوا من صحة الأحاديث التي يتحدثون بها، وقد اعتنى جماعة من المحدثين بالسنن فبينوا صحيحها وضعيفها فليرجع إليهم فهم أصحاب هذا الشأن، والذي صح من ذلك ما رواه النسائي وغيره- بسند صحيح- أن رجلا أراد الجهاد، فسأله النبي صلى الله عليه وسلم: هل لك أم ؟ قال : نعم ، قال : فالزمها ؛ فإن الجنة تحت رجليها ، والمعنى : أنك إذا كنت تريد الجنة فطريقك إليها أن تلزم طاعتها، وبرها، ورعايتها فهذا خير لك من الجهاد إذا كان فرض كفاية.

      وينبغي أن يعلم أن حق الوالدين ثابت ومقرر، وهو من أوكد الحقوق سواء أصح الحديث أم لم يصح، فيكفي ما رواه مسلم من حديث أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :- (عن أبي هريرة، عن النبي صلى الله عليه وسلم. قال "رغم أنف، ثم رغم أنف، ثم رغم أنف" قيل: من؟ يا رسول الله! قال "من أدرك أبويه عند الكبر، أحدهما أو كليهما فلم يدخل الجنة".)

      يقول الشيخ محمد صالح المنجد من علماء المملكة العربية السعودية:-

      حديث " الجنة تحت أقدام الأمهات " غير صحيح بهذا اللفظ .
      وقد ورد من حديث ابن عباس، وحديث أنس .
      أما حديث ابن عباس : فقد رواه ابن عدي في " الكامل " ، وقال : هذا حديث منكر .
      وأما حديث أنس : فقد رواه الخطيب البغدادي ، وهو ضعيف .
      قال الإمام العجلوني في كشف الخفاء :
      وفي الباب أيضاً ما أخرجه الخطيب في " جامعه " والقضاعي في مسنده عن أنس رضي الله عنه رفعه " الجنة تحت أقدام الأمهات " ، وفيه : منصور بن المهاجر ، وأبو النضر الأبار ، لا يعرفان .
      وذكره الخطيب أيضاً عن ابن عباس رضي الله عنهما ، وضعَّفه .

      وقال الشيخ الألباني عن حديث ابن عباس إنه موضوع .
      وقال :-ويغني عنه : حديث معاوية بن جاهمة أنه جاء النبي صلى الله عليه وسلم قال : يا رسول الله أردتُ أن أغزو ، وقد جئت أستشيرك فقال : هل لك أم ؟ قال : نعم ، قال : فالزمها ؛ فإن الجنة تحت رجليها .
      رواه النسائي ،وغيره كالطبراني ، وسنده حسن إن شاء الله ، وصححه الحاكم، ووافقه الذهبي ، وأقره المنذري.



      نصيحة يا مع يسوع لا تتحدث فيما لا تعرفه

      وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

      זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

      תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

      تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
      ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

      التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


      [/FONT][/SIZE]
      [/CENTER]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        كله كلام وفقط , طيب الحديث مؤكد صحته فى أكثر من موقع آخر ومن جهة أخرى ولكن من الصحيح لا نعلم ؟
        ولكن الأهم هو أن لا توجد فى المسيحية مثل هذه الأشياء , فأين العدل مثلاً هنا بخدمة سيدة واحدة أم الجهاد لخدمة وطن وخدمة دين ؟
        وهذه الأشياء تكون مغريات طبيعية نسمعها كل يوم عن التحول من المسيحية إلى الإسلام بسببها وفى كل الأحوال فى حتى الحديث يقول أن الجنة تحت رجليها أى نفس المعنى وهو الأمر المتواجد فقط فى الإسلام وهناك الكثير يعتقد أن هذه هى الأديان السماوية وأى إتباع لأى دين فيها صحيح
        فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
        مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          كله كلام وفقط , طيب الحديث مؤكد صحته فى أكثر من موقع آخر ومن جهة أخرى ولكن من الصحيح لا نعلم ؟
          الصحيح ما ذكرته انا من تخريج للحديث وكلام لاهل العلم

          وصدقني الدرر السنية لا تفيد في هذه الامور

          ولكن الأهم هو أن لا توجد فى المسيحية مثل هذه الأشياء , فأين العدل مثلاً هنا بخدمة سيدة واحدة أم الجهاد لخدمة وطن وخدمة دين ؟
          سبحان الله

          واين العدل هنا

          (الفانديك)(الخروج)(Ex-20-12)(. اكرم اباك وامك لكي تطول ايامك على الارض التي يعطيك الرب الهك.)

          سبحان الله فهل العدل خدمة اب وام وترك خدمة الوطن وخدمة دين

          كله كلام وفقط

          وهذه الأشياء تكون مغريات طبيعية نسمعها كل يوم عن التحول من المسيحية إلى الإسلام بسببها وفى كل الأحوال فى حتى الحديث يقول أن الجنة تحت رجليها أى نفس المعنى وهو الأمر المتواجد فقط فى الإسلام وهناك الكثير يعتقد أن هذه هى الأديان السماوية وأى إتباع لأى دين فيها صحيح
          اوليس الجنة تحت اقدام الامهات والاباء في الكتاب المقدس ؟

          وان اكرامهم هو الطريق لرضا الرب

          اذا فالمغريات اكبر في المسيحية

          في الاسلام الجنة تحت قدم الام فقط

          في المسيحية الام والاب

          وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

          זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

          תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

          تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
          ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

          التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


          [/FONT][/SIZE]
          [/CENTER]

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            1. كلام وفقط لا لا لا وألف مليون لا , هنا للتوعية بدور الوالدين ضمن الوصايا ولمعرفة الجميع قدر تعبهم وأهمية إكرامهم وليس فيه من ظلم أى شىء وأيضاً فى هذه المسألة أمر سيدنا يسوع تلاميذه بالتبشير أولاً وإعلاء كلمة الله القدوسة حتى على حساب الأقارب والنفس
            2. من قال أن الجنة تحت أقدام أحد فى المسيحية ؟
            الجنة ليست أمر هين فى المسيحية , ليس كل إنسان يدخل الجنة بسهولة ولا أحد يعلم هل سيدخل أم لا ؟
            فقط الله هو من يحدد من له النعيم ومن له الظلمات ولكن على أساس عادل
            فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
            مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              . كلام وفقط لا لا لا وألف مليون لا , هنا للتوعية بدور الوالدين ضمن الوصايا ولمعرفة الجميع قدر تعبهم وأهمية إكرامهم وليس فيه من ظلم أى شىء وأيضاً فى هذه المسألة أمر سيدنا يسوع تلاميذه بالتبشير أولاً وإعلاء كلمة الله القدوسة حتى على حساب الأقارب والنفس
              2. من قال أن الجنة تحت أقدام أحد فى المسيحية ؟
              الجنة ليست أمر هين فى المسيحية , ليس كل إنسان يدخل الجنة بسهولة ولا أحد يعلم هل سيدخل أم لا ؟
              فقط الله هو من يحدد من له النعيم ومن له الظلمات ولكن على أساس عادل
              مجرد كلام × كلام

              شخص يهين امه في المسيحية

              طول حياته يهين امه

              ماذا سيكون موقفه يوم الدينونة ؟

              وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

              זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

              תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

              تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
              ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

              التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


              [/FONT][/SIZE]
              [/CENTER]

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                كلام فى كلام ده مش عندنا
                أكيد خاطئ ومدان والله هو من يحاسبه ويعاقبه
                فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
                مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مع يسوع فى كنيسة الأبكار مشاهدة المشاركة
                  دلوقتى أنا أعمل إيه والحديث طلع صحيح بروايتين من مصدركم الرئيسى للأحاديث ؟
                  وثاتياً أنا مش أقدر أشاهد أى فيديو لأعطال فى الجهاز , وثانياً كيف تكون مسيحية وتقول فضائح الكتاب المقدس ؟
                  كل شىء له سياقه وله تفسيره إذا كان أصلاً هناك شبهات صحيحة تقولها , فهل شخص هو الصح وكل الآباء والمفسرين خطأ ؟
                  وإذا كانت هناك أخطاء بالغعل فما الذى يجعل الأباء والقساوسة مسيحين حتى آلان ؟
                  أليسوا هم من يعرفوا المسيحية أكثر من هذه المدعية التى لا نعرف من أين أتت وما حقيقتها ؟
                  ولماذا الإصرار من أكثر الديانات إتباعاً فى العالم على دين سوف يدخلهم النار ظيب ؟
                  يعنى هما عارفين إن فى أخطاء فى كتابهم وعارفين إن الإسلام هو الصح لكن برضه مسيحين ؟
                  فمن عاقل يصدق هذا الكلام ؟
                  الأمر كبير جداً جداً وأعتقد إذا ثبت أى شىء لرأينا تحول جميع المسيحين للإسلام
                  مش ده المنطق برضه ؟
                  اسلام مساعد بابا الفاتيكان يوحنا بولس كان اشهر داعية نصرانى



                  اسلام اكبر كارهى الاسلام فى مصر




                  اللقاء الاول للقسيس يوسف استس بعد اسلامه فى قناة الرحمة

                  وهو الان اسمه الداعية الاســـــــــلامى




                  قصة إسلام إنسلم تورميدا أكبر قساوسة القرن الثامن الهجري - 1




                  شهادة بروفيسور أمريكي نصراني بأن القرآن كلام الله


                  البوذية والمسيحية فى ميزان الحقيقة
                  http://www.albshara.com/showthread.php?t=15121
                  متردو على أبونا زكريا بطرس الى محدش عارف يرد عليه
                  http://www.ebnmaryam.com/vb/t33101-24.html#post470799

                  مسلم واحد يدمر تدليس مواقع النصارى باصبع قدمه
                  متجدد

                  http://www.albshara.com/showthread.php?t=15421

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    يعنى هما عارفين إن فى أخطاء فى كتابهم وعارفين إن الإسلام هو الصح لكن برضه مسيحين ؟

                    انت الان تؤكد آيات القرآن الكريم وفعلا ان هناك من يعرف الحق ويرفضه
                    بسم الله الرحمن الرحيم

                    (خَتَمَ اللَّهُ عَلَى قُلُوبِهِمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ "7") ...

                    الله ينصر الحق ولو على ايدى النصارى واليهود كثيرا ما تجد كلمة حق تخرج من فم رجل باطل وقد ينصر الله به الاسلام دون ان يشعر
                    كما تفعل انت الان وكانك مسلما ولكنك لست كذلك
                    البوذية والمسيحية فى ميزان الحقيقة
                    http://www.albshara.com/showthread.php?t=15121
                    متردو على أبونا زكريا بطرس الى محدش عارف يرد عليه
                    http://www.ebnmaryam.com/vb/t33101-24.html#post470799

                    مسلم واحد يدمر تدليس مواقع النصارى باصبع قدمه
                    متجدد

                    http://www.albshara.com/showthread.php?t=15421

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      من شخص يحب لك الهداية احب ان اقول ان كل من يسمع بمعجزة انزلها الله فى كتابه ويرى العالم يشهد بعظمة الله فى كتابه ولا يؤمن بها فهى برهان عليه يوم القيامة وان عذاب الله اليم

                      من معجزات القرأن فى القرن 20-هل مازلت لا تقتنع أنه كلام الله




                      http://www.youtube.com/watch?v=cz4gI...eature=related
                      البوذية والمسيحية فى ميزان الحقيقة
                      http://www.albshara.com/showthread.php?t=15121
                      متردو على أبونا زكريا بطرس الى محدش عارف يرد عليه
                      http://www.ebnmaryam.com/vb/t33101-24.html#post470799

                      مسلم واحد يدمر تدليس مواقع النصارى باصبع قدمه
                      متجدد

                      http://www.albshara.com/showthread.php?t=15421

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        طيب إزاى كده يعنى ؟
                        الله يحب ويكره وهناك أشخاص يهديهم وأشخاص يضع على كل حواسهم غشاوة
                        طيب فين العدل ؟
                        وإيه ذنبى أنا إن ربنا عمل كده ؟

                        نشكر الرب الذى يثبتنا على العدل
                        فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
                        مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #27
                          الجنة ليست أمر هين فى المسيحية , ليس كل إنسان يدخل الجنة بسهولة ولا أحد يعلم هل سيدخل أم لا ؟
                          يكفي ان تؤمن بالمسيح وبعدها افعل ما تشاء وتدخل الجنة

                          الأخ مع يسوع ارى تناقض في جميع مشاركاتك فمثلا في موضوعنا عن امك ثم امك ثم امك ثم ابوك
                          قلت لي لماذا الله ظلم الأم بأن كلفها بمهام صعبة ولم يكلف الأب ثم فضل بينهما؟؟ وهنا كلامك عن الإسلام

                          بينما قلت ان الله هو الذي خلقها هكذا < اي تولد وتحمل وتتعب> وهو الذي يكافيها .. وهنا كلامك عن المسيحية

                          انظر في الإسلام كان ظالما أما في المسيحية كان عادلا بل من حكمته

                          اما عن قولك ان الجنة تحت اقدام الأمهات فنعم ونحن فخورون بهذا لكن اكيد ليس المعنى اللفظي فليست الجنة تحت قدم امي
                          إلا ان تكون في حديقة والحديقة تسمى جنة فيمكن تطبيق الحديث

                          المعنى اكبر من هذا ولن اشرحه لك لأنك تعتبره ظلم وهذا حقك فلن ادخل عقلك وأبرهن لك فضل الأم ربما عندما تتزوج وتدرك تعب زوجتك تشعر بهذا

                          التناقضات في الكتاب المقدس واضحة واضحة واضحة والحقيقة انا قرأت للأن 3 اصحاحات من صفر التكوين وشاب شعري من التناقضات < تعبير مجازي>>

                          اخي مع يسوع الكتاب المقدس وذكذلك القران ليس كله يفسره المفسرين اقصد ان هناك اشياء من المسلمات مثلا
                          فافَاعْلَمْ أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَاسْتَغْفِرْ لِذَنْبِكَ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ مُتَقَلَّبَكُمْ وَمَثْوَاكُمْ
                          هل تحتاج الى مفسر
                          وكذلك هناك ايات في الكتاب المقدس لا تحتاج الى تفسير
                          فمثلا الأية التي تقول ان الله بعد ان فرغ من خلق السماوات والأرض استراح وأية ثانية تقول تنفس
                          هل تحتاج الى تفسير مفسر ما معنى استراح؟ ما معنى استراح وتنفس؟؟
                          او ان الله كان يمشي في الجنة في نسيم النهار ونادى يا ادم يدور عليه
                          الله يتمشى؟ وفي نسيم النهار يعني يا سلام عز دين حلاوة الطقص اووووو جميل . هل تحتاج الى تفسير؟ وكان يدور على أدم ويقول اين انت

                          where are you my son?are you hear? I want you...
                          Last edited by خادم الإسلام والمسلمين; 24-09-2010, 11:40 AM.

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #28
                            رجال الكنيسة لا يهمهم دين بل يهمهم المعمدية وتعليم نشيد الإنشاد وتطبيقه والمال والسلطة

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #29
                              رغم إننا فرغنا من الأمر لكن على تويضحه لأنك إتهمتنى بما لم أقله

                              الإسلام وضع للأم ثواب أكبر بكثير وصل إلى حد الجنة وهى أكبر مكافأت الدنيا والآخرة ولكن لم يفعل المثيل مع الأب وبالنظر إليهم سنجد أنهم أطرف متشابهة ولكل منهم دور , فى الإسلام يرون أن الأم أكبر جهد فتأخذ أكبر ثواب ولكن الحقيقة أن الله من فعل ذلك بإرادته هو فقط ولم يسأل أحد منهم عن تخصيص الواجبات والحقوق أو الثواب والعقاب فيدل هذا على أن الله يحب الأم أكثر ويجعل لها أكبر العطايا والحسنات فعمل ذلك لكى تأخذ هى النصيب الأكبر من الثواب أو الثواب كله ولكن فى المسيحية نجد أن الله خلق الإثنين بنفس التكاليف ونفس الجهد ولكن مع التغير النوعى المخصص وليس الكيفى أو الكمى وفى العدل أن يكونا الإثنين لهم نفس الواجبات والحقوق ومن ثم الثواب والعقاب ونجد أن كل الإشارات فى العهد القديم والعهد الجديد تشير إلى العدل والتساوى

                              إنظر يا أستاذ جيداً
                              لماذا أدخلت المسيحيات ؟

                              طيب حضرتك مش فاهم وده مش ذنبى أنا يا أستاذى الفاضل لكن بنفس المثال أقدر أقول ذلك
                              أن الجنة تحت أقدام الأمهات والحديث عمم كل الأمهات وقال بأن الجنة لهن بل وأن الجنة أوضع من عملهن

                              طيب منين حضرتك أتيت بالتفسير المخالف رغم أن الحديث واضح وضوح الشمس ؟

                              والمهم أننا فرغنا من الأمر وكل يوم أتاكد من أين العدل والحق
                              والمهم إذا واجهتك مشكلة فى أى شىء فى الكتاب المقدس ضعه هنا وأنا مستعد أجاوبك

                              وبالمناسبة , إسال حضرتك ليه أكثر الفتيات بيعتنقوا الإسلام هتلاقى لنفس الأسباب التى ذكرتها
                              وهذا الأمر غير مهم أو مجدى أو غريب بالنسبة لى فبحجم هذه المغريات الصمود أمر صعب
                              فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
                              مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #30
                                بسم الله الرحمن الرحيم
                                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                                الإسلام وضع للأم ثواب أكبر بكثير وصل إلى حد الجنة وهى أكبر مكافأت الدنيا والآخرة ولكن لم يفعل المثيل مع الأب وبالنظر إليهم سنجد أنهم أطرف متشابهة ولكل منهم دور , فى الإسلام يرون أن الأم أكبر جهد فتأخذ أكبر ثواب ولكن الحقيقة أن الله من فعل ذلك بإرادته هو فقط ولم يسأل أحد منهم عن تخصيص الواجبات والحقوق أو الثواب والعقاب فيدل هذا على أن الله يحب الأم أكثر ويجعل لها أكبر العطايا والحسنات فعمل ذلك لكى تأخذ هى النصيب الأكبر من الثواب أو الثواب كله ولكن فى المسيحية نجد أن الله خلق الإثنين بنفس التكاليف ونفس الجهد ولكن مع التغير النوعى المخصص وليس الكيفى أو الكمى وفى العدل أن يكونا الإثنين لهم نفس الواجبات والحقوق ومن ثم الثواب والعقاب ونجد أن كل الإشارات فى العهد القديم والعهد الجديد تشير إلى العدل والتساوى


                                مجرد كلام في كلام

                                شخص في المسيحية يكرم امه ، ماذا سيكون جزاؤه يوم الدينونة ؟

                                هل سيكون الجحيم ؟

                                بلا سيكون في الملكوت

                                الا تستحق الام ان تنال اعلى الدرجات والتقدير

                                لذلك فهي طريق الجنة

                                اليست المسيحية تقول هذا ؟

                                وكذلك الاب ايضا وليس الام فقط

                                قال صلى الله عليه وسلم: (هل تعلمون نفقة أفضل من نفقة في سبيل الله تعالى)؟ قالوا: الله ورسوله أعلم قال: (نفقة الولد على الوالدين أفضل).



                                وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                                זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                                תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                                تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                                ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                                التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                                [/FONT][/SIZE]
                                [/CENTER]

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X