إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

تترك المسيحية بسبب فضايح الكتاب المقدس ..!!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • تترك المسيحية بسبب فضايح الكتاب المقدس ..!!


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شوفوا بالله كيف تصف هذه الفتاه الكتاب المقدس

    فإني والله لا ألومها لأنه كتاب ظالم ومحرف

    وغير مقدس طبعاً ^___^






    مشاهده ممتعه
    { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

    إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
    ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
    فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
    نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
    فما أقواه من سلاح !
    وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

  • #2
    هناك مغريات كثيرة فى مثلاً الإسلام تجعلها تعتنقه وتترك المسيحية
    ولكن كل إنسان حر فى تحديد مصيره , ولكن إذا كانت مسيحية من الأساس فهل لم تدخل كنيسة ولم تسمع تفسير كتاب مقدس ؟؟!!!
    فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
    مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مع يسوع فى كنيسة الأبكار مشاهدة المشاركة
      هناك مغريات كثيرة فى مثلاً الإسلام تجعلها تعتنقه وتترك المسيحية
      ولكن كل إنسان حر فى تحديد مصيره , ولكن إذا كانت مسيحية من الأساس فهل لم تدخل كنيسة ولم تسمع تفسير كتاب مقدس ؟؟!!!
      يبدوا أنك لم تقرأ العنوان بشكل صحيح
      حسناً لابأس سوف أعيد العنوان وأكرره
      تترك المسيحية بسبب فضايح الكتاب المقدس ..!!

      بالله عليك ماعلاقة الإسلام بالموضوع
      ثم هي تركت المسيحيه بعد ماعرفت من ظلم هذا
      الكتاب الذي تزعمون انه مقدس بينما هو في الحقيقه محرف
      سواء رضيت أم أبيت اما الكتاب المقدس الحقيقي الذي انزله الله تعالى
      على سيدنا عيسى عليه السلام الذي هو عندكم يسوع فهو مفقود و غير موجود ..

      واضف الى معلوماتك انه ليس من طبعنا ولا اسلوبنا ان نغري شخص
      ليسلم فالفتاه تركت المسيحيه بعد ماعرضت لك من دلائل وذكرت حتى عنوان
      الصفحات التي في الكتاب فلماذا لا تكلف نفسك قليلاً وتقرأ في كتابك المقدس
      هذه الصفحات المذكوره ثم الفتاه لم تسلم وانما تركت المسيحيه وحسب وانا على يقين
      لوكانت تعرف الإسلام لأسلمت دون تردد ومن يدري ربما أسلمت الآن ...

      واسألك سؤال : هل حقاً الأبناء الغير شرعيين يعني الذين أتوا عن طريق زنا والعياذ بالله

      هل حقاً سوف يدخلون الجحيم , وهل حقاً جميع ذراريهم سوف يدخلون الجحيم ,
      على ذنب لم يرتكبوه أصلاً , أهذا هو العدل عندكم ؟؟



      استغفر الله العظيم



      { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

      إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
      ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
      فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
      نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
      فما أقواه من سلاح !
      وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        هناك مغريات كثيرة فى مثلاً الإسلام تجعلها تعتنقه وتترك المسيحية
        ولكن كل إنسان حر فى تحديد مصيره , ولكن إذا كانت مسيحية من الأساس فهل لم تدخل كنيسة ولم تسمع تفسير كتاب مقدس ؟؟!!!


        بغض النظر عن التفسير , احنا عايزين نعرف ليه الرب يستخدم كلام شهوانى عشان يعبر بيه عن كلام روحانى ؟

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          1. أنا ماشوفتش الفيديو ولا هاشوفه لأنها لفتاة لا أعرفها وتتحامل على الكتاب المقدس ولا شىء يضمنى أنها مسيحية وغير مستفيدة من ذلك وليست راهبة وستعلمنى شىء أقدر أستفيد به فى الحوار مع أعداء المسيحية والسبب الأكبر أن هناك مشاكل كبيرة تعيقنى عن فتح فيديوز على جهازى

          2. مغريات الإسلام معروفة أوى أوى , فتخيللوا حضراتكم لو قرأت أن الجنة تحت أقدام الأمهات أعتقد هذا سبب كافى لإعتناق الإسلام
          3. لعلم حضرتك أيضاً أنا مش مسلم وكما إن حضرتك على يقين من إن الحق معاك أنا على يقين بذلك أيضاً
          4. فين الشواهد من الكتاب المقدس الأول ؟
          فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
          مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            إيه اللى حضرتك بتقوله يا أستاذ شقاوه ؟
            أنا مش فاهم أى حاجة وإيه دخل الكلام اللى حضرتك بتقوله فى الموضوع ده ؟
            فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
            مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              إيه اللى حضرتك بتقوله يا أستاذ شقاوه ؟
              أنا مش فاهم أى حاجة وإيه دخل الكلام اللى حضرتك بتقوله فى الموضوع ده ؟


              وانا بضغط علي الفيديو عشان اشافوا في اليوتيوب اتحولت لفيديو تلقائي يتكلم عن نشيد الانشاد

              واضح ان عندى مشكله في المتصفح

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                بسم الله الرحمن الرحيم
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                مغريات الإسلام معروفة أوى أوى , فتخيللوا حضراتكم لو قرأت أن الجنة تحت أقدام الأمهات أعتقد هذا سبب كافى لإعتناق الإسلام
                الحديث بهذا اللفظ ضعيف على فكرة

                وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                [/FONT][/SIZE]
                [/CENTER]

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحور الوفاء مشاهدة المشاركة
                  يبدوا أنك لم تقرأ العنوان بشكل صحيح
                  حسناً لابأس سوف أعيد العنوان وأكرره
                  تترك المسيحية بسبب فضايح الكتاب المقدس ..!!

                  بالله عليك ماعلاقة الإسلام بالموضوع
                  ثم هي تركت المسيحيه بعد ماعرفت من ظلم هذا
                  الكتاب الذي تزعمون انه مقدس بينما هو في الحقيقه محرف
                  سواء رضيت أم أبيت اما الكتاب المقدس الحقيقي الذي انزله الله تعالى
                  على سيدنا عيسى عليه السلام الذي هو عندكم يسوع فهو مفقود و غير موجود ..

                  واضف الى معلوماتك انه ليس من طبعنا ولا اسلوبنا ان نغري شخص
                  ليسلم فالفتاه تركت المسيحيه بعد ماعرضت لك من دلائل وذكرت حتى عنوان
                  الصفحات التي في الكتاب فلماذا لا تكلف نفسك قليلاً وتقرأ في كتابك المقدس
                  هذه الصفحات المذكوره ثم الفتاه لم تسلم وانما تركت المسيحيه وحسب وانا على يقين
                  لوكانت تعرف الإسلام لأسلمت دون تردد ومن يدري ربما أسلمت الآن ...

                  واسألك سؤال : هل حقاً الأبناء الغير شرعيين يعني الذين أتوا عن طريق زنا والعياذ بالله

                  هل حقاً سوف يدخلون الجحيم , وهل حقاً جميع ذراريهم سوف يدخلون الجحيم ,
                  على ذنب لم يرتكبوه أصلاً , أهذا هو العدل عندكم ؟؟



                  استغفر الله العظيم






                  صدقتي بكل الي قلتيه اختي الكريمة


                  والبنت الي بالفيديو ما يابت شي من عندها الا من الكتاب المقدس وذاكرة فيه اسم الايات ورقمها بعد ... عشان لا يدعي احد انها تكذب


                  والاخ المسيحي الي يقول شنو يضمني انها كانت مسيحية ؟؟؟... انا أسألك هي شنو مصلحتها البنت الي بالفيديو انها تكذب وهي ما يابت شي من عندها اذكرت الايات من الكتاب المقدس .... ومو مكتوب انها اسلمت مكتوب انها الحدت صارت يعني ملحدة وعنوان الفيديو واضح



                  إن سب الرسول :009: لا يزيد شخصه الكريم إلا رفعة وعلو ومنذ بزوغ فجر الدعوة وهو يستهزأ بشخصه الكريم ويتهم بالسحر والكذب والدجل ومع ذلك فقد انتشرت دعوته .. وإن هذه الهجمات العنيفة على الإسلام لتساعد على نشره في الآفاق ويعرف الناس حقيقته وسماحته

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مع يسوع فى كنيسة الأبكار مشاهدة المشاركة
                    1. أنا ماشوفتش الفيديو ولا هاشوفه لأنها لفتاة لا أعرفها وتتحامل على الكتاب المقدس ولا شىء يضمنى أنها مسيحية وغير مستفيدة من ذلك وليست راهبة وستعلمنى شىء أقدر أستفيد به فى الحوار مع أعداء المسيحية والسبب الأكبر أن هناك مشاكل كبيرة تعيقنى عن فتح فيديوز على جهازى
                    2. مغريات الإسلام معروفة أوى أوى , فتخيللوا حضراتكم لو قرأت أن الجنة تحت أقدام الأمهات أعتقد هذا سبب كافى لإعتناق الإسلام
                    3. لعلم حضرتك أيضاً أنا مش مسلم وكما إن حضرتك على يقين من إن الحق معاك أنا على يقين بذلك أيضاً
                    4. فين الشواهد من الكتاب المقدس الأول ؟
                    1- اكيد هي فتاه لا تعرفها ولكنها لم تقل إلا الحق الذي رأته ولا أعتقد أنها تكذب أبداً في كل كلمه قالتها وتعليلاتها منطقيه جداً ,
                    وهي تكلمت عن تناقضات واضحه في الكتاب المقدس وذكرت لك ارقام الصفحات فيه .

                    2- آهااا مغريات الإسلام معروفه اوى اوى ماشاء الله تبارك الله وتبقى الديانه المسيحيه هي الوحيده اللي مافيها مغريات خالص ...
                    وعجبي !!!
                    أما بالنسبه لحديث حديث الجنه تحت اقدام الأمهات فهو " حديث ضعيف " ونحن لا نستشهد إلا بالأحاديث الصحيحه
                    وهو ليس سبب كافي لأعتناق الإسلام كما تعتقد أنت فمن أين جئت بهذه الفكره .. لا أدري ؟؟
                    ولا يسعني ان اقول إلا الله يهديك وينور بصيرتك ..

                    3- لكم دينكم ولي دين

                    4- الشواهد موجوده في الفيديوا واذا كنت لا تريد مشاهدته فلا بأس , لن نجبرك وأبقى كما أنت عليه !!


                    إحترامي ..~
                    { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

                    إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
                    ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
                    فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
                    نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
                    فما أقواه من سلاح !
                    وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية الشهادة مشاهدة المشاركة
                      صدقتي بكل الي قلتيه اختي الكريمة


                      والبنت الي بالفيديو ما يابت شي من عندها الا من الكتاب المقدس وذاكرة فيه اسم الايات ورقمها بعد ... عشان لا يدعي احد انها تكذب


                      والاخ المسيحي الي يقول شنو يضمني انها كانت مسيحية ؟؟؟... انا أسألك هي شنو مصلحتها البنت الي بالفيديو انها تكذب وهي ما يابت شي من عندها اذكرت الايات من الكتاب المقدس .... ومو مكتوب انها اسلمت مكتوب انها الحدت صارت يعني ملحدة وعنوان الفيديو واضح


                      اشكر لك مرورك يالغاليه ^___^

                      وحتى لو كان مايقتنع انها كانت مسيحيه هذا مو مهم
                      المهم هو التناقض الصريح والظلم اللي موجود في كتابهم
                      وطبعاً كل كلامها مدعوم بالأدله القاطعه التي لا تدع لنا شك
                      في كلامها ابداً ...
                      { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

                      إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
                      ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
                      فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
                      نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
                      فما أقواه من سلاح !
                      وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحور الوفاء مشاهدة المشاركة


                        اشكر لك مرورك يالغاليه ^___^

                        وحتى لو كان مايقتنع انها كانت مسيحيه هذا مو مهم
                        المهم هو التناقض الصريح والظلم اللي موجود في كتابهم
                        وطبعاً كل كلامها مدعوم بالأدله القاطعه التي لا تدع لنا شك
                        في كلامها ابداً ...
                        العفو اختي الكريمة

                        اضيفي بعد على كلامك اختي ... ان بعد ما يقدررون يقروون كتابهم ولا حتى اليهود يقدروون يقروون كتابهم العهد القديم ( التوراة ) .... لأن كلهم المسيحيين واليهود حاسين ان الكلام الي مكتوب في كتابهم مو من الله ويدروون بالفضايح الي فيه .... ولا لو كانوا واثقين ان كلام الله

                        كان شفناهم يقروونه مثل ما شيوخنا يقروون القرآن والشباب والبنات والصغار في اي مكان ويختمونه قدام الناس في اي مكان وفي القنوات المخصصة لتلاوة القرآن الكريم ... الحمدالله احنا واثقين ان القرآن الكريم من الله سبحانه وتعالى ونقدر نقراه كله قدام اي شخص حتى لو كان من غير ديننا الاسلامي

                        وشكرا اختي مرة ثانية على الموضوع



                        إن سب الرسول :009: لا يزيد شخصه الكريم إلا رفعة وعلو ومنذ بزوغ فجر الدعوة وهو يستهزأ بشخصه الكريم ويتهم بالسحر والكذب والدجل ومع ذلك فقد انتشرت دعوته .. وإن هذه الهجمات العنيفة على الإسلام لتساعد على نشره في الآفاق ويعرف الناس حقيقته وسماحته

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية الشهادة مشاهدة المشاركة
                          العفو اختي الكريمة

                          اضيفي بعد على كلامك اختي ... ان بعد ما يقدررون يقروون كتابهم ولا حتى اليهود يقدروون يقروون كتابهم العهد القديم ( التوراة ) .... لأن كلهم المسيحيين واليهود حاسين ان الكلام الي مكتوب في كتابهم مو من الله ويدروون بالفضايح الي فيه .... ولا لو كانوا واثقين ان كلام الله

                          كان شفناهم يقروونه مثل ما شيوخنا يقروون القرآن والشباب والبنات والصغار في اي مكان ويختمونه قدام الناس في اي مكان وفي القنوات المخصصة لتلاوة القرآن الكريم ... الحمدالله احنا واثقين ان القرآن الكريم من الله سبحانه وتعالى ونقدر نقراه كله قدام اي شخص حتى لو كان من غير ديننا الاسلامي

                          وشكرا اختي مرة ثانية على الموضوع
                          العفو اختي الغاليه

                          فعلاً صادقه في كلامك فنحن الوحيدين الذين نرتل القرآن الكريم ونقرأه في أناء الليل واطراف النهار
                          ونحفظ كتاب الله في صدورنا وحتى الطفل الصغير تجديه حافظ لكتاب الله عن ظهر قلب

                          ونحن نسبح بحمد الله ونستغفره ونذكره كثيراً في كل لحظه ونصلي لله خمس مرات في اليوم وقبل كل صلاة نتوضأ
                          فالمجسد لا يدخله إلا إنسان نظيف طاهر ومع ذلك تمتلئ وتفيض المساجد من كثرة المسلمين
                          واذا دخل وقت الصلاة اقفلنا جميع المحلات والاسواق فلا تلهينا التجارة والبيع والشراء وغيرها من الامور الدنيويه عن ذكر الله ...

                          اما هم فنجد انهم لا يصلون الا في يوم الاحد وكأن الله لا يذكر الا في يوم الاحد ومع ذلك لا تمتلئ الكنائس
                          بل ونجدهم يدخلون الكنائس بأحذيتهم ويجلبون معهم وجبات الطعام وكأن الكنيسه ليست مكان طاهر
                          فأين ذهبت حرمة وقداسة المكان ؟؟؟ وهم يدخلون اليه بأحذيتهم المتسخه ...

                          أهذا حقاً مكان للعباده ...

                          الله المستعان على ما يصفون



                          والحمد لله على نعمة الإسلام
                          Last edited by بحور الوفاء; 23-09-2010, 03:10 AM.
                          { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

                          إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
                          ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
                          فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
                          نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
                          فما أقواه من سلاح !
                          وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            الحديث من المصدر المعتمد لحضراتكم , موقع الدرر السنية وليس من عندى

                            1 - الجنة تحت أقدام الأمهات
                            الراوي: - المحدث: الزرقاني - المصدر: مختصر المقاصد - لصفحة أو الرقم: 348
                            خلاصة حكم المحدث: صحيح
                            
                            2 - الجنة تحت أقدام الأمهات
                            الراوي: أنس المحدث: محمد جار الله الصعدي - المصدر: النوافح العطرة - لصفحة أو الرقم: 117
                            خلاصة حكم المحدث: صحيح
                            فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
                            مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحور الوفاء مشاهدة المشاركة
                              العفو اختي الغاليه

                              فعلاً صادقه في كلامك فنحن الوحيدين الذين نرتل القرآن الكريم ونقرأه في أناء الليل واطراف النهار
                              ونحفظ كتاب الله في صدورنا وحتى الطفل الصغير تجديه حافظ لكتاب الله عن ظهر قلب

                              ونحن نسبح بحمد الله ونستغفره ونذكره كثيراً في كل لحظه ونصلي لله خمس مرات في اليوم وقبل كل صلاة نتوضأ
                              فالمجسد لا يدخله إلا إنسان نظيف طاهر ومع ذلك تمتلئ وتفيض المساجد من كثرة المسلمين
                              واذا دخل وقت الصلاة اقفلنا جميع المحلات والاسواق فلا تلهينا التجارة والبيع والشراء وغيرها من الامور الدنيويه عن ذكر الله ...

                              اما هم فنجد انهم لا يصلون الا في يوم الاحد وكأن الله لا يذكر الا في يوم الاحد ومع ذلك لا تمتلئ الكنائس
                              بل ونجدهم يدخلون الكنائس بأحذيتهم ويجلبون معهم وجبات الطعام وكأن الكنيسه ليست مكان طاهر
                              فأين ذهبت حرمة وقداسة المكان ؟؟؟ وهم يدخلون اليه بأحذيتهم المتسخه ...

                              أهذا حقاً مكان للعباده ...

                              الله المستعان على ما يصفون



                              والحمد لله على نعمة الإسلام

                              اي والله يا اختي الكريمة ... بعد صدقتي بهذي النقطة الي ذكرتيها بعد عن الصلاة وكثرتها في المساجد عندنا ... وهم الصلاة عندهم النصارى سهلة ومع هذا ما يحضروون لصلاتهم


                              حتى الشيخ محمد العريفي حفظه الله ذكر هذي النقطة لما كان يتكلم مع نصراني فرنسي باليوتيوب .... اسم المقطع : فضيلة الشيخ محمد العريفي حفظه الله يسأل فرنسي نصراني سؤالين
                              Last edited by راجية الشهادة; 23-09-2010, 06:05 AM.



                              إن سب الرسول :009: لا يزيد شخصه الكريم إلا رفعة وعلو ومنذ بزوغ فجر الدعوة وهو يستهزأ بشخصه الكريم ويتهم بالسحر والكذب والدجل ومع ذلك فقد انتشرت دعوته .. وإن هذه الهجمات العنيفة على الإسلام لتساعد على نشره في الآفاق ويعرف الناس حقيقته وسماحته

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X