إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

حلقة أجوبة الإيمان (لماذا تعددت الأناجيل ) للرد على زكريا بطرس - 25/12/2009

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • حلقة أجوبة الإيمان (لماذا تعددت الأناجيل ) للرد على زكريا بطرس - 25/12/2009


    بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله .. أما بعد



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    الحلقـة الأكثـر من رائعـة


    والتي كانت بتاريخ
    25/12/2009


    من برنامج (( أجوبــة الإيمـان )) - للرد على القمص زكـريـا بطـرس ومن تبعه



    تقديم الشيخ / مُحمد داود - حفظه الله -


    موضوع الحلقــة

    ( عِصــمــة الـكِـتـَــاب المُـقـــدّس )






    (1)لمــاذا تعــددت الأنــاجـيــــل؟


    (2)لمــاذا تتـنــاقــض الأنــاجـيــــل الموجودة؟


    (3)من كتب هذه الأنــاجـيــــل؟


    (4)أين الأسفار الضائعة والمفقودة؟


    (5)أيـن الإنــجـيــــل الذي أنزله الله على سيدنا عيسى - عليه السلام ؟


    (6)كيف يحتوي كتاب الإلهي على كلمات جنسية خادشة للحياء مثل نشيد الانشاد ؟


    (7)ماذا قال علماء اللاهوت عن الكتاب المقدس؟


    (8)هل يتوافق الكتاب المقدس مع حقائق العلم الحديث؟

    (9)ما هذه الأخطاء التاريخية في الكتاب المقدس؟


    وأخـــيـــرًا


    (10)هــــل الإنــجـيــــل كــلمة الله ؟





    قال الله تعالى
    [وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُم بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنَ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِندِ اللّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِندِ اللّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ] [آل عمران o 78 o]

    [ مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُؤْتِيَهُ اللّهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثُمَّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُواْ عِبَاداً لِّي مِن دُونِ اللّهِ وَلَـكِن كُونُواْ رَبَّانِيِّينَ بِمَا كُنتُمْ تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمَا كُنتُمْ تَدْرُسُونَ ] [آل عمران o 79 o]





    ضيوف الحلقة عبر المُداخلات الهاتفيـة


    1- الأستاذ علاء أبو بكر

    2- الدكتور منقذ السقار

    3- الأخ وســـام عبد الله


    الباحثين والدارسين في الكتاب المقدس



    ** للتحميل **

    الجودة العالية الممتازة



    لفتح مقطع الفيديو - إضغط هنا






    فديو بجودة متوسطة rm



    لفتح مقطع الصوت والصورة - إضغط هنا






    جودة مفضلة

    رابط صوت بصيغة rm
    حجم صغير وجودة جيدة



    نتمنى منكم تحميل هذه الحلقة القيّمـة القويّـة

    وتوزيعها بارك الله فيكم



  • #2
    جاري التحميل
    جزاكم الله خيرا ورفع قدركم
    كانت بالفعل حلقة رائعة جدا
    وننصح جميع إخواني الكرام متابعة هذه الحلقات يوم الجمعة الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر
    نسأل الله سبحانه وتعالي أن يحفظ لنا هذه القناة المباركة وأن يجزي كل القائمين والمشاهدين لها خير الجزاء
    وأن تكون سببا لهداية النصاري الحائرين
    اللهم آمين

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      اللهم آمين واياكم

      تردد قناة الرحمة عل النايل سات

      (( الرحمــة 12476 أفقي ))

      والبرنامج يعاد يوم السبت في الثامنة صباحًا بتوقيت مصر

      نرجوا منكم نشر هذه الحلقات والتصويت للفديوهات على اليوتيوب

      وجزاكم الله خيرا

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        حيّ الله أخيتي الكريمة أمة الله
        بارك الله في مجهودك الطيب
        نسأل الله أن ينفع به
        الحلقة كانت قوية بحق، كنت سعيدة بالفعل وأنا أتابعها
        لأن الحوار بهذا الشكل سينطلق من إطار الإنترنت والبالتوك إلى إطار أوسع
        ليشمل فئات أكبر وشريحة أوسع، وهذا ما رجوناه جميعاً
        فالتلفاز هو الوسيلة الأسرع وصولاً مقارنة بوسائل الإعلام الأخرى
        فالحمد لله رب العالمين
        لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          حياكِ الله وأبياكِ أختي الحبيبة حاجشيات

          وفيكِ بارك .. اللهم آمين

          صدقتِ أختي

          وخصوصا أن الحلقات موجهه للرد على زكريا بطرس بفضل الله أصبحت مواجهتنا لهذا الكذاب الافاك السباب - عليه من الله ما يستحق - على الفضائيات وعلى النيل سات

          وأكثر ما أسعدني من متابعتي للحلقات ، إتصال كان فيه شكر للقناة وكاد المتصل ان يبكي من الفرحة لأنه شاهد من يرد على زكريا بطرس ..

          الحمد لله

          نسأل الله أن يبارك لنا في هذه القنوات وأن يستخدمنا لنصرة دينه .. اللهم آمين

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            الحمد لله رب العالمين
            كم كنت أنتظر اللحظة التي تنطلق فيه الدعوة خاصة تلك المتعلقة بالنصارى والفرق والمذاهب وتتوسع

            حينما كنت أشاهد العامة في الأسواق والأماكن العامة
            كنت أشعر بالتقصير الشديد، لأن كل مجهودنا مركز على شريحة صغيرة جداً من خلال الإنترنت
            فلا يمكن أن أدعو كل شخص للدخول إلى الإنترنت ثم البالتوك أو المنتديات المتخصصة، خاصة أن الكثيرين لا يعلمون من الإنترنت إلا اسمه
            وأتسائل كيف يمكننا الوصول لكل هؤلاء؟
            فالحمد لله على هذه الخطوات البناءة
            ونسأل الله أن نرى المزيد من التقدم، بارك الله في هذه الجهود الطيبة التي نسأل الله أن ينفع بها
            جعلكم الله سبباً لمن اهتدى يا جنود الإسلام
            لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X