السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم انا نزلت برنامج الأقصى في موضوعك لك ..
لكن لم استطع ان استفيد من البرنامج في غرفة أنصار آل محمد عليهم السلام .
مع العلم أني استفدت من البرنامج في غرفة الشيخ وسام وغرفة السرداب ..
لكن غرفة أنصار آل محمد للأسف ..
أتمنى أن تعطيني الحل وأبشر بدعوة في ظهر الغيب
أخي الكريم انا نزلت برنامج الأقصى في موضوعك لك ..
لكن لم استطع ان استفيد من البرنامج في غرفة أنصار آل محمد عليهم السلام .
مع العلم أني استفدت من البرنامج في غرفة الشيخ وسام وغرفة السرداب ..
لكن غرفة أنصار آل محمد للأسف ..
أتمنى أن تعطيني الحل وأبشر بدعوة في ظهر الغيب

îن îëéىهْ نçمùهْ?