السلام عليكم اريد ان ادخل الى البا لتوك
ولكن لم استطيع سجلت ولم اتمكن من الدخول
والغريب في الامر ان ني سجلت بجهازي في مكان اخر يعني باتصال اخر فتمنكنت من الدخول
بعد ذالك عدت لادخل بذالك الحساب فخرجت لعبارة بالانجلزية معناها لاتستطيع الاتصال unnable ......
ولكن لم استطيع سجلت ولم اتمكن من الدخول
والغريب في الامر ان ني سجلت بجهازي في مكان اخر يعني باتصال اخر فتمنكنت من الدخول
بعد ذالك عدت لادخل بذالك الحساب فخرجت لعبارة بالانجلزية معناها لاتستطيع الاتصال unnable ......


îن îëéىهْ نçمùهْ?