إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مساعدة من فضلكم

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • مساعدة من فضلكم

    السلام عليكم اريد ان ادخل الى البا لتوك
    ولكن لم استطيع سجلت ولم اتمكن من الدخول
    والغريب في الامر ان ني سجلت بجهازي في مكان اخر يعني باتصال اخر فتمنكنت من الدخول
    بعد ذالك عدت لادخل بذالك الحساب فخرجت لعبارة بالانجلزية معناها لاتستطيع الاتصال unnable ......

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخى الفاضل ياريت تقولنا نص الرسالة بالكامل .

    وهما سببين على ما اظن...يا اما فايروال او كونكشن.

    فياريت تقولنا نص الرسالة بالكامل.

    إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

    îن îëéىهْ نçمùهْ?

    Working...
    X