السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استجابة لبعض الاخوة فى المنتدى بعرض شرح بسيط عن كيفية حل مشكلة اللغة العربية وعدم ظهورها فى البالتوك وبرامج الشات الاخرى .
ما عليكم الا تتبع الشرح بالصور.







وإن لم تجد اللغة العربية فى قائمة اللغات..لا تقلق وما عليك الإ الذهاب الى هذا الاختيار وتنفيذ ما عليه من شرح:

وبعد التعليم على اللغة العربية نعود مرة اخرى الى (languages) ...ثم (Details)...وتفعلوا كما شرح فى الصورة رقم (6).
بعد اضافة اللغة العربية نرستر الجهاز ثم نعاود العمل .
بعد اضافة اللغة العربية نرستر الجهاز ثم نعاود العمل .
ولو هناك تقصير فى الشرح او الشرح غير كافى ابلغونى لكى ازيد الشرح.
لا تنسونا من صالح دعائكم.





îن îëéىهْ نçمùهْ?