إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

تسجيل رد ادارة البالتوك الرسمي لطرد الاونر وسام وزوار الغرفة + تعليق للاونر وسام

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • تسجيل رد ادارة البالتوك الرسمي لطرد الاونر وسام وزوار الغرفة + تعليق للاونر وسام

    بسم الله الرحمن الرحيم





    لم يلبث الا ان ذهبوا اخواننا في نيويورك لشركة البالتوك ومقابلة رئيس الادارة شخصياً وتبادلوا الحوار وطلعت نتائج تعبهم جزاهم الله عنا خير الجزاء بأقل من 24 ساعة الحمد لله اترككم مع التسجيل قمت بإقتطاع النشيد لاجل تقليل حجم الملف



    تفضلوا الرابط ولا تنسوني من الدعاء فأني بحاجة شديده له











    اخوكم الهويريني

    عاشق الحور

  • #2
    الحمد للة علي رجوعها بسلام
    هكذا يريد النصاري أن تكون الساحة خالية لهم

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      حسبى الله هو مولاى نعم المولى ونعم النصير
      Last edited by قسورة; 10-12-2008, 04:48 PM.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        جزاك الله خيرا أخى الفاضل.

        هذه المشكلة حدثت بسبب إذاعة فيديو أونلى واى مع سكرتيرة زكريا بطرس.

        دليل ان إدارة البالتوك عميلة ...رغم الاعتذار الا انها مرغمة من أجل المال.
        إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X