إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

آخر كذبة من أدمنية النصارى على البالتوك .... تنصر الأخ بن تاشفين

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • آخر كذبة من أدمنية النصارى على البالتوك .... تنصر الأخ بن تاشفين

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لم يجد أدمنية غرف الدعارة الفكرية والمراحيض على البالتوك حلاً للأخ بن تاشفين - بارك الله فيه - غير محاربته بأسلوب وقح وخسيس
    أشاع هؤلاء خبر مكذوب عن تنصره
    وانهالت الإعلانات في غرف المراحيض عن هذا الخبر الكاذب :

    _one_####: الادمن بن تشافين تنصر وكان عامل مناظرة مع د عماد ولســــــــه يا مسلمين الفضايح المتتالية بعد قليل انتظروا القصة الكاملة فى غرفة #####ALz

    هذا نسخه من إعلان يوزعه أحد السفهاء في مرحاض من مراحيض البالتوك
    وبالطبع حذفت اسم الغرفه و إسم هذا الكذاب

    والأخ بن تاشفين كذب هذا الموضوع في غرفة المسيحية تحت المجهر الذي ما زال أدمن بها حتى هذه اللحظة
    ويمكنكم التأكد بنفسكم بالدخول لغرفه Christianity Is Under The Microscope في القسم العربي على البالتوك

    رسالة من الأخ بن تاشفين لكل من كذب وأذاع هذا الخبر الكاذب

    abn_tashfen_2: انا ابن تاشفين وافخر بكونى مسلم ومن امه محمد صلى الله عليه وسلم تفاجات من نصارى البالتوك وكعادتهم بالكذب وتعطشهم للنصر المزيف اشاعو انى تنصرت وقامو بتوزيع اعلانات بانى تنصرت وكانى انظر الى حالهم حال بولس الذى كان يمجد ربهم بالكذب


    ولا عزاء لكم يا مراحيض البالتوك


    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

  • #2
    وكمان الاحياء بيدعوا عليهم أنهم أتنصروا مش كفاية الاموات
    دول مخلوش حد خالص
    أنا خايف أنام أصحي ألاقي نفسي متنصر ومش واخد بالي

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



      والله انا خايف اخي ادخل منتدي نصراني الاقي فيه
      تنصر الاخ جمعة شلبي بعد قابل الرب

      وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

      זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

      תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

      تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
      ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

      التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


      [/FONT][/SIZE]
      [/CENTER]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة


        والله انا خايف اخي ادخل منتدي نصراني الاقي فيه
        تنصر الاخ جمعة شلبي بعد قابل الرب
        انا حاسس برعشة غريبة اوى.

        مش عارف السبب ايه بصراحة بس انا حاسس انى تقلت فى الاكل شوية......او يمكن يسوع بيفكر يظهر.



        الغريب انك تسمع عن تنصر بعض الشيوخ والله لم اجد لهم اسم خالص...باستثناء الشيخ الفحام رحمة الله عليه.....تطاولوا على الشيخ الفحام ودلسوا عليه واتهموه بالتنصر.

        كمان يومين هنسمع عن تنصر الشيخ ابراهيم كنكة...او الشيخ فرج الطشت.

        والله كل ما اسمع قصص تنصر بعض الشيوخ اموت من الضحك.

        إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          جزاك الله خيراً أخى الفاضل

          سبحان الله

          الغريبة إن النصارى بيصدقوا و ينشروا و يفرحوا و يهللوا و ما فيش و لا واحد فيهم فكر يتعب نفسه شوية و يتثبت من مصدر الخبر أو يتأكد من صحة الخبر نفسه !!!!!!!

          انا مش عارفة و الله
          الاصرار على الكذب المفضوح الفج فى الحالة دى نسميه إيه ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
          غباء و الا بجاحة ؟؟؟!!!!!!!

          اللهم اهدهم و عافهم مما هم فيه من العمى و الجهل و الضلال ........ اللهم آمين .
          Last edited by نصرة الإسلام; 22-11-2008, 01:33 PM.

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            اللهم اهدهم و عافهم مما هم فيه من العمى و الجهل و الضلال ........ اللهم آمين .[/font][/color][/size][/quote



            هذا أن كانوا يريدون الهداية والعافية أخي في الله
            أم النصاري المدلسين كما في تلك القصة نراهم فرحين بالضلال ومتباهين بة
            عفانا الله وأياكم
            Last edited by abcdef_475; 22-11-2008, 04:31 PM. سبب آخر: خطأ مطبعي في لفظ الجلالة

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمعة شلبي;
              هذا أن كانوا يريدون الهداية والعافية أخي في اللة
              أم النصاري المدلسين كما في تلك القصة نراهم فرحين بالضلال ومتباهين بة
              عفانا الله وأياكم
              و حتى هؤلاء المدلسين يا اخى الكريم قد يهديهم الله تعالى
              و ما ذلك على الله بعزيز
              أتذكر قول القائل ( لو أسلم حمار عمر ما أسلم عمر بن الخطاب ) ؟؟
              ثم صار عمر بن الخطاب رضى الله عنه فاروق الأمة

              و كثير من صناديد قريش ممن عادوا النبى و حاربوه أسلموا يوم الفتح و نالوا شرف الصحبة
              أليس قد أسلم الكثير و الكثير من القساوسة و الآباء ؟؟!!
              ففضل الله واسع و الحمد لله
              فادع الله لهم بالهداية و لا تيأس , فالله على كل شئ قدير و بالإجابة جدير

              أكرمك الله أخى الفاضل جمعة شلبى و جزاك خيراً
              أختك فى الله : نصرة الإسلام

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                بسم الله الرحمن الرحيم
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                جزاكم الله خيرا
                اخي فلوجة
                اخي جمعة شلبي
                اختنا الفاضلى نصرة الإسلام

                إن شاء الله قريباً سأضع تسجيلاً صوتياً للأخ الحبيب بن تاشفين يرد فيه على هذه الكذبة
                كذبة شهر نوفمبر
                شيء مضحك مبكي والله
                هداكم الله يا نصارى

                وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                [/FONT][/SIZE]
                [/CENTER]

                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                Working...
                X