Login
Logging in...
حفظ البيانات؟
تسجيل الدخول
Forgot password or user name?
Log in with
Facebook
Search in titles only
Search in قسم غرف البال توك only
البحث
البحث المتقدم
Forums
Blogs
Articles
Groups
Today's Posts
Member List
Calendar
Forum
منتديات شبكة الفرقان للكتب والأبحاث والمواد الصوتية والمرئية
قسم غرف البال توك
إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
الدخول بأكثر من اسم
Collapse
X
Collapse
المشاركات
Latest Activity
Photos
البحث
Page
of
1
Filter
الوقت
All Time
اليوم
Last Week
Last Month
Show
الكل
Discussions only
Photos only
Videos only
Links only
Polls only
Events only
Filtered by:
Clear All
new posts
السابق
template
التالي
dr tarek
عضو
تاريخ التسجيل:
Dec 2007
المشاركات:
7
Share
Tweet
#1
الدخول بأكثر من اسم
17-10-2008, 08:44 PM
كيف يمكن الدخول بأكثر من اسم في نفس الغرفة
و جزاكم الله خيرا
عبداللطيف
عضو
تاريخ التسجيل:
Sep 2008
المشاركات:
633
Share
Tweet
#2
17-10-2008, 09:05 PM
الله اعلم
sigpic
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
فلوجه
عضو
تاريخ التسجيل:
Nov 2006
المشاركات:
596
Share
Tweet
#3
18-10-2008, 04:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحب بيك اولا فى منتديات الفرقان
حمل هذا الاصدار:
http://www.paltalk.com/download/0.x/pal_install_r17709.exe
وحمل هذا الكراك:
http://www.zshare.net/download/99392843d9d508/
تستطيع الدخول بهذا الاصدار اكثر من مرة وربما تصل الى 30 نيك فى الوقت الواحد وفى غرفة واحده
.
وتسطتيع ايضا بهذا الاصدار فك الباونس والباند...سأشرحهم لاحقا.
بعد تنزيل البرنامج وتصطيبه...قم بفتح الكراك وعمل install وبعد ذلك افتح البالتوك.
وان شاء الله تتيسر الامور معك.
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
dr tarek
عضو
تاريخ التسجيل:
Dec 2007
المشاركات:
7
Share
Tweet
#4
18-10-2008, 05:20 PM
بارك الله فيك
سأخبرك بالنتيجة و في انتظار الشرح
و السلام عليكم و رحمة الله
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
dr tarek
عضو
تاريخ التسجيل:
Dec 2007
المشاركات:
7
Share
Tweet
#5
18-10-2008, 07:32 PM
لم اسطع التحميل من موقع زد شير
أرجو منك رفع الكرك علي موقع آخر
جزاكم الله خيرا
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
dr tarek
عضو
تاريخ التسجيل:
Dec 2007
المشاركات:
7
Share
Tweet
#6
20-10-2008, 03:39 PM
أرجو منك رفع الكرك علي موقع آخر
جزاكم الله خيرا
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
فلوجه
عضو
تاريخ التسجيل:
Nov 2006
المشاركات:
596
Share
Tweet
#7
20-10-2008, 04:20 PM
أظن ان هناك مشكلة فى الكراك.
ادخل هذا الرابط :
http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=7652
وانا منتظر ردك.
النسخة بورتابل....يعنى تعمل بدون تصطيب.
تفتح اكثر من نيك بهذا الاصدار.
منتظر ردك.
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
dr tarek
عضو
تاريخ التسجيل:
Dec 2007
المشاركات:
7
Share
Tweet
#8
21-10-2008, 12:53 AM
جزاك الله خيرا
حصلت علي نسخة جيدة تمكن الدخول بأكثر من أسم
السلام عليكم ورحمة الله
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
dr tarek
عضو
تاريخ التسجيل:
Dec 2007
المشاركات:
7
Share
Tweet
#9
21-10-2008, 12:55 AM
هذا هو رابط النسخة و قد جربتها
http://www.qtfnet.info/up/uploads/files/qtfnet.netf058e5b1b7.rar
السلام عليكم ورحمة الله
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
فلوجه
عضو
تاريخ التسجيل:
Nov 2006
المشاركات:
596
Share
Tweet
#10
21-10-2008, 01:58 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr tarek
مشاهدة المشاركة
هذا هو رابط النسخة و قد جربتها
http://www.qtfnet.info/up/uploads/files/qtfnet.netf058e5b1b7.rar
وهذا ايضا يعمل:
http://eld3wah.com/prog/paltalk91_cracked.rar
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
dr tarek
عضو
تاريخ التسجيل:
Dec 2007
المشاركات:
7
Share
Tweet
#11
24-10-2008, 03:43 PM
أخي فلوجة نسختك لا تعمل و تطلب التحديث
النسخ التي جربتها جيدة لكن به صور زعماء الرافضة الخنازير في اشكال الترحيب
Emoticons
كيف يمكن حذف هذه الصور من
Emoticons
؟
و السلام عليكم ورحمة الله
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
فلوجه
عضو
تاريخ التسجيل:
Nov 2006
المشاركات:
596
Share
Tweet
#12
26-10-2008, 08:58 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr tarek
مشاهدة المشاركة
أخي فلوجة نسختك لا تعمل و تطلب التحديث
النسخ التي جربتها جيدة لكن به صور زعماء الرافضة الخنازير في اشكال الترحيب
Emoticons
كيف يمكن حذف هذه الصور من
Emoticons
؟
و السلام عليكم ورحمة الله
أخى طارق نسختى تعمل ولكن تطلب تحديث...جرب وحدثها.
لأن اى اصدار قديم يطلب التحديث ..وان لم يطلب الان سيطلب طالما تتجدد اصدارات البالتوك.
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
السابق
template
التالي
Working...
نعم
لا
OK
OK
إلغاء
X
îن îëéىهْ نçمùهْ?