إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الدخول بأكثر من اسم

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الدخول بأكثر من اسم

    كيف يمكن الدخول بأكثر من اسم في نفس الغرفة
    و جزاكم الله خيرا

  • #2
    الله اعلم
    sigpic

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      مرحب بيك اولا فى منتديات الفرقان

      حمل هذا الاصدار:



      تستطيع الدخول بهذا الاصدار اكثر من مرة وربما تصل الى 30 نيك فى الوقت الواحد وفى غرفة واحده.

      وتسطتيع ايضا بهذا الاصدار فك الباونس والباند...سأشرحهم لاحقا.

      بعد تنزيل البرنامج وتصطيبه...قم بفتح الكراك وعمل install وبعد ذلك افتح البالتوك.

      وان شاء الله تتيسر الامور معك.

      إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بارك الله فيك
        سأخبرك بالنتيجة و في انتظار الشرح
        و السلام عليكم و رحمة الله

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          لم اسطع التحميل من موقع زد شير
          أرجو منك رفع الكرك علي موقع آخر
          جزاكم الله خيرا

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            أرجو منك رفع الكرك علي موقع آخر
            جزاكم الله خيرا

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              أظن ان هناك مشكلة فى الكراك.

              ادخل هذا الرابط :

              http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=7652

              وانا منتظر ردك.

              النسخة بورتابل....يعنى تعمل بدون تصطيب.

              تفتح اكثر من نيك بهذا الاصدار.

              منتظر ردك.
              إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                جزاك الله خيرا
                حصلت علي نسخة جيدة تمكن الدخول بأكثر من أسم
                السلام عليكم ورحمة الله

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  هذا هو رابط النسخة و قد جربتها

                  السلام عليكم ورحمة الله

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr tarek مشاهدة المشاركة
                    هذا هو رابط النسخة و قد جربتها
                    وهذا ايضا يعمل:
                    http://eld3wah.com/prog/paltalk91_cracked.rar

                    إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      أخي فلوجة نسختك لا تعمل و تطلب التحديث
                      النسخ التي جربتها جيدة لكن به صور زعماء الرافضة الخنازير في اشكال الترحيب Emoticons

                      كيف يمكن حذف هذه الصور من Emoticons ؟

                      و السلام عليكم ورحمة الله

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr tarek مشاهدة المشاركة
                        أخي فلوجة نسختك لا تعمل و تطلب التحديث
                        النسخ التي جربتها جيدة لكن به صور زعماء الرافضة الخنازير في اشكال الترحيب Emoticons

                        كيف يمكن حذف هذه الصور من Emoticons ؟

                        و السلام عليكم ورحمة الله
                        أخى طارق نسختى تعمل ولكن تطلب تحديث...جرب وحدثها.

                        لأن اى اصدار قديم يطلب التحديث ..وان لم يطلب الان سيطلب طالما تتجدد اصدارات البالتوك.

                        إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?

                        Working...
                        X