إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الله اكبر : الكنيسة المصرية تصرخ بسبب غرفة الحوار الاسلامى المسيحى!!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الله اكبر : الكنيسة المصرية تصرخ بسبب غرفة الحوار الاسلامى المسيحى!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    بالفعل اثبت الشيخ وسام وغرفته...بأنهم اقوى غرفة على البالتوك..بالعكس صوتها وصل الى كل النصارى العرب...ليس نصارى العرب فقط بل كل انحاء العالم من محبين حوار الاديان...ونشر عنها تقرير من قبل فى الــ BBC.

    وتسجيلنا اليوم خطير... حيث يوضح ما يقال فى دير وادى النطرون .....تسجيل يثبت خطورة هذه الغرفة على النصارى....حيث غرفة الشيخ وسام وبالاخص وسام نفسه يكشف جرائم النصارى فى قضية اختنا وفاء قسطنطين رحمها الله...كذلك اسلم فى غرفة الشيخ وسام المئات من النصارى.

    التسجيل فيه كل شيىء.

    صراحة الكنيسة المصرية تصرخ من الشيخ وسام وغرفته...هيا بنا لتنزيل التسجيل وسماع ما يفرح المسلمين:

    إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

  • #2
    اللهم زلزل الارض من تحت أقدامهم
    وجعل الدائرة عليهم ومن يستعدون علينا بهم

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      جزاك الله خير

      ويارب كمان وكمان

      والله حاجه تضحك

      نسال الله لهم الهدايه
      فليتك تحلو والحيـــاةُ مريرةٌ .. وليتك ترضى والأنام غضابُ
      ليت الذي بيني وبينك عامــرٌ .. وبيني وبين العالمين خرابُ
      إذا صحَّ منك الودُّ فالكل هين .. وكل الذي فوق الترابِ ترابُ

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4

        جزاكم الله خيرا على مروركم.

        وكل عام وانتم بخير.
        إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

          بارك الله فيك اخي الكريم

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            للهم اجعل كيدهم فى نحرهم
            اللهم ان جاؤنا فردهم
            اللهم ان بغوا علنا فهدهم
            فانك انت الله ربى وربهم
            ورب الخلائق كلهم

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gardanyah مشاهدة المشاركة
              للهم اجعل كيدهم فى نحرهم
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gardanyah مشاهدة المشاركة
              اللهم ان جاؤنا فردهم
              اللهم ان بغوا علنا فهدهم
              فانك انت الله ربى وربهم
              ورب الخلائق كلهم

              آمين يارب العالمين.

              جزاك الله اخيرا على مرورك الطيب.

              =================

              ربنا يبارك فيك اخى الحبيب ضياء الحق...انت وكل الاخوة.
              إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                الحمد لله


                والاسلام منصور


                ولكن أسأل الله للمسلمين الصحوة لدينهم
                Last edited by فلوجه; 06-10-2008, 03:30 AM.

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9

                  جزاكم الله خيرا على مروركم....بالفعل غرفة الشيخ وسام تسبب صداع للكنيسة المصرية.
                  إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    اللهم اتى بهم الى الاسلام
                    sigpic

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      اللهم انصر الاسلام وارزقنى وجميع المسلمين حبك وحب من يحبك
                      اللهم ارزقنى وجميع المسلمين حبك وحب من ينفعنا حبه عندك
                      اللهم ما رزقتنا مما نحب فاجعله قوة لنا فيما تحب
                      اللهم وما زويت عنامما نحب فاجعله فراغا لنا فيما تحب .

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soaad مشاهدة المشاركة
                        اللهم انصر الاسلام وارزقنى وجميع المسلمين حبك وحب من يحبك
                        اللهم ارزقنى وجميع المسلمين حبك وحب من ينفعنا حبه عندك
                        اللهم ما رزقتنا مما نحب فاجعله قوة لنا فيما تحب
                        اللهم وما زويت عنامما نحب فاجعله فراغا لنا فيما تحب .
                        آمين يارب العالمين.

                        إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?

                        Working...
                        X