إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

تدمير ألوهية يسوع المزعومة بالأدلة والبراهين

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • تدمير ألوهية يسوع المزعومة بالأدلة والبراهين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    مقطع نادر لآخونا وسام حفظه الله.

    بعنوان:

    تدمير ألوهية يسوع المزعومة بالأدلة والبراهين.

    حجم التسجيل : 7 ميجا.

    رابط مباشر.


    http://muslimchristiandialogue.com/audio/lectures/jesus-wesam.mp3

    إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

  • #2
    شكرا
    sigpic

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايكل مشاهدة المشاركة
      شكرا
      انت و اثق من انه شكرا يا مايكل !!!!!!!!!!!!


      إن كان ذلك فلماذا لم تقول ما يجب ان تقوله يا مايكل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


      عموما مرحبا بك فى منتدى الفرقان happy chance
      " قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْاْ إِلَى كَلَمَةٍ سَوَاء بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلاَّ نَعْبُدَ إِلاَّ اللّهَ وَلاَ نُشْرِكَ بِهِ شَيْئاً وَلاَ يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضاً أَرْبَاباً مِّن دُونِ اللّهِ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُولُواْ اشْهَدُواْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ "

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        أختى مريم اريد ان اوضح شيىء بسيط...هو ان الاخ مايكل مسلم..لآنه ارسل لى وطلب تغيير اسمه وانا حولت طلبه للمدير العام.

        ومرحب بيكى اختى فى قسم البالتوك....وجزاكِ الله خيرا على مجهوداتك للتصدى لعباد الصليب ودفاعك عن اسلامنا العظيم.
        إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلوجه مشاهدة المشاركة

          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          أختى مريم اريد ان اوضح شيىء بسيط...هو ان الاخ مايكل مسلم..لآنه ارسل لى وطلب تغيير اسمه وانا حولت طلبه للمدير العام.

          ومرحب بيكى اختى فى قسم البالتوك....وجزاكِ الله خيرا على مجهوداتك للتصدى لعباد الصليب ودفاعك عن اسلامنا العظيم.
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          بارك الله فيك اخى فلوجة

          و لكن طالما انه مسلم فلا يصح ان يدخل بإسم نصرانى فى منتدى اسلامى

          و ان اراد تغيير اسمه فليتوقف عن الرد حتى يتم تغيير اسمه حتى لا تختلط الامور

          لان ردوده هذه لفتت نظرى مع اسمه النصرانى

          على فكرة انا بالتوكية قديمة و لكن اعتزلت

          عموما حصل خير اخى I will come back to my Military bases

          Last edited by محبه مريم العذراء; 26-09-2008, 05:22 PM.
          " قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْاْ إِلَى كَلَمَةٍ سَوَاء بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلاَّ نَعْبُدَ إِلاَّ اللّهَ وَلاَ نُشْرِكَ بِهِ شَيْئاً وَلاَ يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضاً أَرْبَاباً مِّن دُونِ اللّهِ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُولُواْ اشْهَدُواْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ "

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            بارك الله فيك .

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبه مريم العذراء مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


              بارك الله فيك اخى فلوجة

              و لكن طالما انه مسلم فلا يصح ان يدخل بإسم نصرانى فى منتدى اسلامى

              و ان اراد تغيير اسمه فليتوقف عن الرد حتى يتم تغيير اسمه حتى لا تختلط الامور



              بارك الله فيكِ اختى مريم...بالفعل هو غير اسمه الى ابراهيم...اسأل الله ان يرزقه الفردوس.


              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبه مريم العذراء مشاهدة المشاركة

              على فكرة انا بالتوكية قديمة و لكن اعتزلت



              ماشاء الله عليكِ اختى مريم...البالتوك والغرف الاسلامية تنور بحضرتك.


              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبه مريم العذراء مشاهدة المشاركة
              عموما حصل خير اخى I will come back to my Military bases


              اسأل الله لكى عودة سالمة...وان يحفظك...ويزيدك علما يا اختى.
              إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8

                حياك الله اخى ابراهيم ...وحيا الله اخى ضياء الحق.

                ومرحب بكم فى منتديات الفرقان...اتمنى ان تشاركوا معنا دائما.


                إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                Working...
                X