إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ممكن أحد يحل المشكلة ده

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ممكن أحد يحل المشكلة ده

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا عندي مشكلة أنا بخش البالتوك وألاقي الشات الرئيسي بتاع الغرفة اللي بخشها مبتظهرش اللغة العربية بيها
    جزاكم الله خيرا

  • #2

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مرحب بيك اخى الحبيب منور المنتدى.

    قولى اخى هل انت اضفت اللغة العربية للويندز؟

    ان لم تكن اضفتها اتبع معى الخطوات:

    اذهب الى (control panel).




    2. اختيار اللغات والمناطق
    Regional and Languages Options




    3. ثم تحديد اللغات كما بالصوره



    4. الان نحتاج نضيف اللغه العربي كما بالصوره


    . من القائمه قم باختيار اللغه العربي



    6. لاضافه اللغه العربي ان لم تكن متوفره لابد من اتباع الخوات التاليه والعوده للخطوه السابقه لاختيار اللغه العربيه



    . نوعيه لوحه المفاتيح يتم اختيارها 101 او 102



    . بهذا تكون قد اتممت اضافه اللغه العربيه, ولكن بهذه الخطوات وحدها لن تتمكن من قرائه العربي ببرنامج البالتوك بل ستكون احرف غير مفهومه ارجو الاستمرار حتى النهايه



    9. كما ترى اللغه العربيه الان مضافه لقائمه اللغات بخيارات اللغه




    . لاتمام الخطوات لابد العوده للخطوه السادسه واختيار لغه عربيه كاللغه المفضله التي تود الاعتماد عليه, بالنهايه سيطلب منك الوندوز اعاده تشغيل, قم بذلك وستتمكن الان من القراءه والكتابه باللغه العربيه ببرنامج البالتوك وبرامج اخرى عديده

    11. اخيرا قد يطلب منك الوندوز اعاده تشغيل, ان حصل هذا فلا بد من اعاده التشغيل قبل ان تتمكن من قرائه اللغه العربيه

    جزاكم الله خيرا


    إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

    îن îëéىهْ نçمùهْ?

    Working...
    X