إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

عبد المسيح بسيط يسب أمن الدولة ورئيس الجمهورية والجيش!!!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • عبد المسيح بسيط يسب أمن الدولة ورئيس الجمهورية والجيش!!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    تسجيل راائع عرضة اخونا الحبيب وسام فى غرفته للقس بسيط وهو يعرض نواياه القذرة والتى تتمثل فى:


    1_عدم الخروج من القسم العربى حتى يضمن ان يكون فى الصوره ويدخلها كثيرا من العرب والمسلمين.


    2_الترتيب مع الغرف الاخرى الكبيرة السبابة (الوهيم..._ومتجلى_وميكا....) وكل الغرف السبابة للحضور وعمل محاضرات فيها.


    وهذه الغرف تريد ان تغير الوضع الامنى المصرى بالقوة...وتسب الاسلام والملسلمين وتسب قيادات الدولة العليا بما فيها الرئيس مبارك!!

    اتضح ان المبعوث الرسمى من البابا شنودة والممثل الرسمى للكنيسة المصرية الفار بسيط يدعم هذه الغرف ويطلب منها الدعم!


    والطريف ان الفار بسيط انكر هذا الكلام فى احدى تسجيلاته...ولكن اخونا وسام فضحه واظهر التسجيل الصاعقة والخطير الذى فضحه وكشف نواياه.


    3_اتضح ايضا من التسجيل على لسان الفار بسيط انه يسجل لقناه الحياه ...و بالرغم من ذلك تدعى الكنيسة المصرية ان زكريا بطرس مشلوح وان كل من يتعامل معه خارج عن الكنيسة!!!


    وقال ايضا بسيط ان التسجيل لقناه الحياه يتم داخل مصر من مدينة الانتاج الاعلامى!!


    4_عرض الحبيب وسام تسجيلات للادمنية المتولين غرفة بسيط ....يسبون أمن الدولة المصرى!!


    ابناء بسيط والممثليين الرسمين للكنيسة المصرية على البالتوك لرد شبهات المسلمين ووقف نوبه الاسلمة التى انتابت نصارى البالتوك يسبون امن الدولة المصرى!!


    **هل هذا يبدر من البابا شنودة؟

    ان يعين اناس تسب امن الدولة ورئيس الجمهورية والجيش وتسب الاسلام والمسلمين...بالرغم من ان الرئيس مبارك ومصر اعطته طيارة خاصه وسفرته لأمريكا للعلاج....كذلك احتجت على احدى الدول الاوروبية عندما اساءت للبابا شنودة...كذلك تابع المصريين كلهم وخاصا الرئيس مبارك والمسلمين حاله البابا شنوده الصحيه...ورد الجميل اتضح من مبعوثه الرسمى الفار بسيط.


    هذا جزء بسيط جدا من ما جاء فى التسجيل.

    التسجيل يحتوى على قنابل مدوية تبدر من الفار بسيط.

    رابط التحميل:




    إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وقال ايضا بسيط ان التسجيل لقناه الحياه يتم داخل مصر من مدينة الانتاج الاعلامى!!
    كل هذا كان متوقع اخي
    وكنا متيقنين من ان شنودة الثالث هو المدبر لكل المصائب والشرور التي لحقت بمصر في عدة جوانب كثيرة اعتقد انك تعرفها
    لكن موضوع الانتاج الاعلامي صراحة لم اكن اتوقعه نهائيا
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      أخى لاأجد رد أكثر من ثلاث كلمات هم أبغض كلمات إلى قلبى

      "سمن كلبك يأكلك "

      امادو
      [كتاب رؤية عصرية لقضايا كتابية فى الميزان
      (المختصر المفيد)
      [ http://www.ebnmaryam.com/web/modules...cat=3&book=561

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        "سمن كلبك يأكلك "
        جزاك الله خيرا...

        فليدفع الثمن من قام بتدليل هؤلاء الخائنين وإعطائهم أكثر من حقهم....
        أروع تلاوة يمكن سماعها لسور

        الرحمن
        مريم
        النبأ
        ق

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلوجه مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


          تسجيل راائع عرضة اخونا الحبيب وسام فى غرفته للقس بسيط وهو يعرض نواياه القذرة والتى تتمثل فى:


          1_عدم الخروج من القسم العربى حتى يضمن ان يكون فى الصوره ويدخلها كثيرا من العرب والمسلمين.


          2_الترتيب مع الغرف الاخرى الكبيرة السبابة (الوهيم..._ومتجلى_وميكا....) وكل الغرف السبابة للحضور وعمل محاضرات فيها.


          وهذه الغرف تريد ان تغير الوضع الامنى المصرى بالقوة...وتسب الاسلام والملسلمين وتسب قيادات الدولة العليا بما فيها الرئيس مبارك!!

          اتضح ان المبعوث الرسمى من البابا شنودة والممثل الرسمى للكنيسة المصرية الفار بسيط يدعم هذه الغرف ويطلب منها الدعم!


          والطريف ان الفار بسيط انكر هذا الكلام فى احدى تسجيلاته...ولكن اخونا وسام فضحه واظهر التسجيل الصاعقة والخطير الذى فضحه وكشف نواياه.


          3_اتضح ايضا من التسجيل على لسان الفار بسيط انه يسجل لقناه الحياه ...و بالرغم من ذلك تدعى الكنيسة المصرية ان زكريا بطرس مشلوح وان كل من يتعامل معه خارج عن الكنيسة!!!


          وقال ايضا بسيط ان التسجيل لقناه الحياه يتم داخل مصر من مدينة الانتاج الاعلامى!!


          4_عرض الحبيب وسام تسجيلات للادمنية المتولين غرفة بسيط ....يسبون أمن الدولة المصرى!!


          ابناء بسيط والممثليين الرسمين للكنيسة المصرية على البالتوك لرد شبهات المسلمين ووقف نوبه الاسلمة التى انتابت نصارى البالتوك يسبون امن الدولة المصرى!!


          **هل هذا يبدر من البابا شنودة؟

          ان يعين اناس تسب امن الدولة ورئيس الجمهورية والجيش وتسب الاسلام والمسلمين...بالرغم من ان الرئيس مبارك ومصر اعطته طيارة خاصه وسفرته لأمريكا للعلاج....كذلك احتجت على احدى الدول الاوروبية عندما اساءت للبابا شنودة...كذلك تابع المصريين كلهم وخاصا الرئيس مبارك والمسلمين حاله البابا شنوده الصحيه...ورد الجميل اتضح من مبعوثه الرسمى الفار بسيط.


          هذا جزء بسيط جدا من ما جاء فى التسجيل.

          التسجيل يحتوى على قنابل مدوية تبدر من الفار بسيط.

          رابط التحميل:




          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي فلوجه هؤلأ الجرذان يعملون ليل نهار من جل النيل من الاسلام والمسلمون ولاكن لن يستطيعو ان ينالو منا ان شاء الله وأأكد لكم ان هناك مؤامره خسيسه ومشتركه من اليهود والنصاره أولا انتم تعرفون من يملك البالتوك والياهو ((الياهاود )) ومن هنا فأن اليهود هم من يدفع كل مصاريف قناة الموت والبابا شنوده والقمص عبد المسيح والأب بتر مدروس من فلسطين هؤلا شكلو الثالوث المسيحي وهوا كالئاتي شنوده وعبد المسيع بسيط الاقنوم الاول و الاب بترمدروس هوا القنتوم الثاني من يقوم بتحويل جزأمن الاموال الي قناة الحياة وهذه الاموال مساعدات يهوديه علي هيئة اسهم في بنوك قبرصيه وامريكيه الاقنوم الاخير هوا الفاتيكان وهوا يقدم اكبر دعم لهؤلا الجرذان وعندما يخرجون علي الناس يقولون نحن نتبرأ من قناة الموت ومن هذا القمص وهذا اكبر كذب منهم ونحن بعون الله بدانا في التحرك وعلي حسب امكانياتنا حتي نقوم برفع دعوي قضائيه ضد المشلوح بطرس وقناته اللعينه ونقول لشنوده وجميع المسيحيين اننا نحن المسلمون نقبل الرئيس مبارك ومهما فعل فنحن نحب الرئيس مبارك وجميع الرؤسا المسلمون وجميع المسلمون ولا نقبل من اي مسيحي مشلوح ان يسب اي مسلم ولن نسكت علي هذا

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            ونقول لشنوده وجميع المسيحيين اننا نحن المسلمون نقبل الرئيس مبارك ومهما فعل فنحن نحب الرئيس مبارك
            وكمان المسيحيين يقبلوه ويتبأ الكتاب المقدس عنه

            مبارك ...الاتي بسم الرب
            مبارك ....شعبي مصر


            الا دي نبوؤة يا اخوة ؟
            نبوؤة حلوة ولا وحشة دي
            Last edited by abcdef_475; 26-12-2008, 12:39 AM.

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              جزاك الله خيرا
              sigpic

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور ابريك مشاهدة المشاركة
                  اننا نحن المسلمون نقبل الرئيس مبارك ومهما فعل فنحن نحب الرئيس مبارك وجميع الرؤسا المسلمون وجميع المسلمون ولا نقبل من اي مسيحي مشلوح ان يسب اي مسلم ولن نسكت علي هذا
                  و اكثر الناس تحبه هم المصريين

                  يا أخي أفعاله و أنجازاته بتخلي الواحد يحبه ...فله شخصية جذابة ...
                  Last edited by abcdef_475; 26-12-2008, 12:38 AM.

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    فليدفع الثمن من قام بتدليل هؤلاء الخائنين وإعطائهم أكثر من حقهم....[/QUOTE]



                    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

                    جارى التحميل












                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      بسم الله الرحمن الرحيم
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                      فليعذرني الأحبه
                      مجاهد في الله
                      ساكن المدينة المنورة

                      لاني تدخلت في كتابتهم وحذفت بعض الجمل منها حفاظاً على مسار المنتدى
                      فالمنتدى لا مكان فيه لمناقشة الأمور السياسية أو أفعال بعض الرؤساء و الحكومات

                      وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                      זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                      תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                      تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                      ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                      التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                      [/FONT][/SIZE]
                      [/CENTER]

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        حقيةق الأمر هذا أمر أصبح لا يطاق تطاول المسيحيين على الأسلام والمسلمين ولكن أحب ان أوضح ان زكريا بطرس ليس مشلوح ولكنه موقوف وذلك بتصريح رسمى من الكنيسة نفسها وذلك التصريح جاء ردا على سؤال عمرو أديب لأحد القساوسة فى الكنيسة وقال القسيس لماذا نشلحة فى حين أن المسلمين يهاجمون المسيحيين يعنى ده تصريح رسمى من الكنيسه بأنها تدعمه
                        ثم يجب علينا نحن المسلمون ان نعاملهم بنفس أسلوبهم وهوو الكيد والدهاء نبتسم فى وجوههم وندبر لهم ما يستحقون والمعاملة بالمثل كفانا تسامحا معهم لأن تسامحنا مع الآخر فهم خطأ بأنه ضعف منا والسلام عليكم
                        :009: اذا التحاور مع شخص فتحاور معه بالغه التى يفهما لا باللغة التى تعلمتها

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          الله يرحم الرئيس السادات

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?

                          Working...
                          X