إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الله اكبر ولله الحمد اسلام احد كبار المنصرين في البالتوك

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الله اكبر ولله الحمد اسلام احد كبار المنصرين في البالتوك

    بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم

    في يوم مشهود من ايام غرفتى الحبيبة الاسلام ام المسيحية وبحضور كل من السادة المحترمين المسلمين والضيوف المحترمين النصارى والكلاب النباحين من المرتزقة منهم مهرائيل

    وفي مشاركة الشيخ ابو عبد الرحمن اذا بنا نفاجئ مفاجئة سارة لنا ومصيبة من العيار الثقيل على رؤس النصارى


    الحاقدين الا وهى : الله واكبر ولله الحمد من على الاقط؟هل تعلمون انه حبيب الرب حبيب الرب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    نعم حبيب الرب

    ذاك المنصر الذى كان ادمن في احد غرف المراحيض التى تسب الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    نعم هو بشحمه ولحمه وصوته ماذا يفعل الله اكبر انه جاء ينطق شهادة الحق شهادة ان لااله الا الله وان محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم وان عيسى عبد الله ورسوله الله اكبر والعزة لله والمسلمين

    لم يصدق خرفان النصارى هذه الخبر الذى نزل عليهم كالصاعقة وراحوا كعادتهم يصيحون ويولولون انكم سرقتم اسمه انكم انكم
    الى ان ظهر حبيب الرب وسمعوا صوته بالشهادة لا ليس بالشهادة فقط لكن اسمعو اسمعو ماذا فعل حبيب الرب ؟؟؟

    انه بدأيقرأكتاب ربه عز وجل يقراه بصوت جميل شعرت فيه بالاسى والندم على ما ارتكبه قرا علينا من صدر سورة يس ماشاء الله لاقوة الا بالله احكام التلاوة رائعة والخشوع يظهر في صوته


    لااريد ان اصف لكم مشاعرنا وبالطبع مشاعر كفار النصارى فقد كنا نشعر بغلهم وحقدهم من خلف الشاشات

    انتهى اليوم الحافل وصار حبيب ربه اخا لنا فى الاسلام يدافع عنه ويكشف كذب النصارى الحاقدين

    اسال الله عزوجل ان يثبته وايانا على طريق الحق وهذه رسالة الى جميع النصارى المغيبين ان افيقول من نومكم العميق وانظروا امامكم ولا تفكروا بعقلية من يحاولون اضلالكم اكرر لكم اقرأو كتابكم المقدس واقراوا قراننا وقارنوا بينهما وستشعرون انتم من هو كلام الله اقراوا من مصادرنا الاصلية وفى الخنام اسال الله ان يهديكم الى الحق والخير والرشاد والسلام

  • #2
    الله أكبر ...الله أكبر ...الله أكبر

    الحمدلله رب العالمين ، جزاك الله خيرا ، وبشرك الله بالجنة لنقلك هذا الخبر الطيب

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      نعم هو بشحمه ولحمه وصوته ماذا يفعل الله اكبر انه جاء ينطق شهادة الحق

      شهادة ان لااله الا الله وان محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم


      وان عيسى عبد الله ورسوله الله اكبر والعزة لله والمسلمين


      انه بدأيقرأكتاب ربه عز وجل يقراه بصوت جميل شعرت فيه بالاسى والندم على ما ارتكبه قرا علينا من صدر سورة يس


      ماشاء الله لاقوة الا بالله احكام التلاوة رائعة والخشوع يظهر في صوته



      انتهى اليوم الحافل وصار حبيب ربه اخا لنا فى الاسلام يدافع عنه ويكشف كذب النصارى الحاقدين


      الله أكبر اللهم أعز الإسلام والمسلمين
      بارك الله فيك أخى الحبيب / ياسر الشيخ

      على هذه الأخبار الطيبة

      نتمني أن يأتى أخونا فى الله تعالى المسلم الجديد إلى هذا المنتدى المبارك لنبارك له ويعمل مع إخوانه لنصرة


      الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

        يا اخوة هل حد عنده تسجيل للي حصل؟ و بارك الله في الجميع

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          الحمد لله الذى هداه للإسلام


          إن قول الأخ ياسر:
          اقتباس
          انه بدأيقرأكتاب ربه عز وجل يقراه بصوت جميل شعرت فيه بالاسى والندم على ما ارتكبه قرا علينا من صدر سورة يس ماشاء الله لاقوة الا بالله احكام التلاوة رائعة والخشوع يظهر في صوته

          يعنى أن حبيب الرب هذا كان مسلما قبل ذلك بمدة تعلم فيها أحكام التلاوة ، وأخفى إسلامه إلى أن أظهره اليوم. أو احتمال آخر أنه كان يحب هذه السورة التى قرأها وكان يرددها كما سمعها ، أو أن حكم ياسر الشيخ على قراءته أنه قصد أنها بالنسبة لمسلم حديث جيدة.

          فهل معى حق؟ أم ماذا فهمتم أنتم؟

          أبو بكر_3

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            اللهم مكن لدينك في الأرض و افتح له قلوب الناس

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7


              الله أكبر .بارك الله فيك
              الله أكبر اللهم أعز الإسلام والمسلمين

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                عندى صور رائعة عن اسلام حبيب الرب

                السلام عليكم
                انا ولله الحمد حضرت اسلام اخونا الغالى حبيب الرب وسجلت لاكتر من ساعتين ونصف لاسلامه والنقاشات بعدها مع ائمة الكفر
                لكن لاسف التسجيل اتمسح
                لكن الجيد انى اخذت حوالى 27 صورة للغرفة ببرنامج صور وهى صور روعة ومفيدة جدا جدا سازكر بعض صفتا هنا الى ان ارسلها لصاحب الموقع هنا حتى توضع مع هذا الموضوع
                من الصور صورة المنصرة الفاشلة الادمنن الشتامة جوتو وهى تكرر كالمجنونة سلامة ونعمة ليك حبيب الرب عشرات المرات ورا بعضا بغرض استمالة قلب اخونا حبيب الرب او حتى يعبرها
                اخذت تكرر العبارة كالمجنونة الى ان تم تنقيطها
                والصور الاخرى بها ادمنيه النصارى وهم منتظرين فى الدور على امل اخذ الميك والتكلم فى محاولة فاشلة لاستمالة قلب حبيب الرب الى ان تم طرد الشتامين
                بإذن الل الصور تعجبكم
                والسلام عليكم

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله رب العالمين ..

                  السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ...............

                  الله أكبر و لله الحمد .....

                  الله أكبر و لله الحمد .....

                  الله أكبر و لله الحمد .....

                  الله أكبر و لله الحمد .....

                  الله أكبر و لله الحمد .....

                  لا تعرف يا أخي مقدار فرحتي بإسلام حبيب الرب ..... الله أكبر و لله الحمد .... هذا الأدمن بالذات كنت أحاوره كثيرًا على البالتوك و كان لنا حوارات كثيييره قبل أن أنقطع عن البالتوك لفترة .. و كنت أعجب و الله كم أن هذا الفتى يعرف الكثير من الأمور التي يجهلها النصارى بطبعهم عن الإسلام و هو غير مسلم و يهاجم في الإسلام بهذا الشكل ... و الله يا إخوة لقد بكيت من الفرحة ..

                  الله أكبر و لله الحمد .....

                  الحمد لله رب العالمين ..

                  جزاك الله خيرًا كثيرًا أخي ناقل الخبر ..

                  و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    وافق الأخ المهتدي حبيب الرب على عقد لقاء معه لطرح قصة إسلامه في أطروحتي..

                    ولكن الاتصال به انقطع منذ حوالي أسبوعين،

                    أرجو من الإخوة الأكارم الذي يعلمون عنه شيئاً بعث أخباره على البريد الخاص

                    وشكراً لكم
                    شبهات حول القرآن الكريم

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      ما شاء الله

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?

                      Working...
                      X