السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني بارك الله فيكم لدي مشكله لا اعرف لها حل وهي عندما حملت برنامج Total Recorder لا استطيع ان اضع مادة صوتيه بالغرفه في البالتوك اي عندما افتح اي غرفه واشغل ماده صوتيه لا تشتغل اذا سكرت الغرفه تشتغل والعكس
جزيتم الجنة
اخواني بارك الله فيكم لدي مشكله لا اعرف لها حل وهي عندما حملت برنامج Total Recorder لا استطيع ان اضع مادة صوتيه بالغرفه في البالتوك اي عندما افتح اي غرفه واشغل ماده صوتيه لا تشتغل اذا سكرت الغرفه تشتغل والعكس
جزيتم الجنة

îن îëéىهْ نçمùهْ?