إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

هل فتح الرسول الطائف بالدبابات؟!!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • هل فتح الرسول الطائف بالدبابات؟!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    موعدنا الان مع اطرف تسجيل سمعته فى حياتى على البالتوك.

    كلوج:
    احد رجال الدين المسيحى على البالتوك...ويعيش فى صعيد مصر.

    وهو اول من اكتشف ان الرسول :009:فتح الطائف بالدبابات.

    وهى صناعة غربية!!!

    واشتراها من قبيله دوس!!
    وتقريبا قبيلة دوس كانت ابرمت صفقه مع بريطانيا لشراء دباباب من نوع تشالنجر!!!
    واخذ المسلمين من قبيلة دوس 8 دبابات تقريبا.
    واستطاع القوات الخاصة لقريش بإعطاب دبابتين.

    بالرغم من الرسول كان يملك ضرب الطائف بالنووى.

    ولدينا 40 صاروخ نووى.
    (الاربعين النووية)!!

    ورحمه بأهل الطائف لم يستخدمه.

    وتم الكشف عن اتفاقية بين فهران بن ابى شعبول ووهدان الخائن لتسليمه الكثير من (R.B.G) (صواريخ مضاده للدبابات صناعة روسية) لضرب دبابا رسول الله!!


    هذا ليس تأليف او تهريج انا بقتبس من التسجيل.

    صحيح كلوج قال:
    ان مكه بها 36 كعبه!!
    ----------------------
    وان بعض الاسلحة التى استخدمت فى الحرب العالمية كان اخذها هتلر من عبدالتواب الخامس.

    اقسم بالله اتحدى من لم يضحك فى سماع هذا التسجيل لنهايته.

    بالله عليكم ...كل من يدخل الى هنا فليحمل التسجيل...وليسمعه.

    رابط المسخرة:


    Last edited by فلوجه; 28-04-2008, 08:53 PM.
    إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

  • #2


    واشتراها من قبيله دوس!!
    وتقريبا قبيلة دوس كانت ابرمت صفقه مع بريطانيا لشراء دباباب من نوع تشالنجر!!!
    واخذ المسلمين من قبيلة دوس 8 دبابات تقريبا.
    واستطاع القوات الخاصة لقريش بإعطاب دبابتين.



    ايه ده كلوج إنسان طبيعي مثلنا
    سامحك الله أخي الواقع الأليم مش قادرة أمسك نفسي من الضحك

    ممكن نعرف كيف استطاعت القوات الخاصة لقريش بإعطاب دبابتين

    سلمت يداك أخي الواقع الأليم
    بالله عليك أنقل هذا التسجيل الى منتدى البشارة الإسلامية علشان الإخوة هناك يضحكوا شوية على كلوج
    هذا ليس تأليف او تهريج انا بقتبس من التسجيل.
    مصدقة أخي الواقع الأليم لقد استمعت الى هذا التسجيل قبل كده في بن مريم

    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      كلوج هذا قسيس نصراني
      احد اكبر شتامي البالتوك
      انا مش شايف مشكله يا اخوان اننا نستخدم في الفتوحات الدبابات الابرامز والطائرات الرهيبه بينما لجأ اليهود الي سلاحهم الاستراتيجي الهام عبر العصور
      دبابه الميركافا

      اللهم دم علي اعداء الاسلام نعمة الغباء
      امنوا يا اخوان

      وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

      זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

      תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

      تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
      ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

      التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


      [/FONT][/SIZE]
      [/CENTER]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nura مشاهدة المشاركة




        سلمت يداك أخي الواقع الأليم
        بالله عليك أنقل هذا التسجيل الى منتدى البشارة الإسلامية علشان الإخوة هناك يضحكوا شوية على كلوج

        والله نقلته يا nura.

        واتفضلى رابط الموضوع هناك:

        إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المصيبة ان هذا الرجل كلوج يقولك عليه المسيحيين خبير اسلاميات
          وما في كبيرة ولا صغيرة في الاسلاميات الا ويسألوه فيه

          المرجع الأول في غرفته في الاسلاميات
          دول بأة المراجع فتخيل العوام

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            المرجع الأول في غرفته في الاسلاميات
            دول بأة المراجع فتخيل العوام
            بس متقولش غرفه

            دا جايب اتنين صحابه مقعدهم معاه وبيشغلوا خدمه لمكاري يونان

            وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

            זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

            תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

            تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
            ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

            التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


            [/FONT][/SIZE]
            [/CENTER]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #8
              إيه الغباء ده

              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              يظهر انه عقلة طار

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X