السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موعدنا الان مع اطرف تسجيل سمعته فى حياتى على البالتوك.
موعدنا الان مع اطرف تسجيل سمعته فى حياتى على البالتوك.
كلوج:
احد رجال الدين المسيحى على البالتوك...ويعيش فى صعيد مصر.
احد رجال الدين المسيحى على البالتوك...ويعيش فى صعيد مصر.
وهو اول من اكتشف ان الرسول :009:فتح الطائف بالدبابات.
وهى صناعة غربية!!!
واشتراها من قبيله دوس!!
وتقريبا قبيلة دوس كانت ابرمت صفقه مع بريطانيا لشراء دباباب من نوع تشالنجر!!!
واخذ المسلمين من قبيلة دوس 8 دبابات تقريبا.
واستطاع القوات الخاصة لقريش بإعطاب دبابتين.
وتقريبا قبيلة دوس كانت ابرمت صفقه مع بريطانيا لشراء دباباب من نوع تشالنجر!!!
واخذ المسلمين من قبيلة دوس 8 دبابات تقريبا.
واستطاع القوات الخاصة لقريش بإعطاب دبابتين.
بالرغم من الرسول كان يملك ضرب الطائف بالنووى.
ولدينا 40 صاروخ نووى.
(الاربعين النووية)!!
(الاربعين النووية)!!
ورحمه بأهل الطائف لم يستخدمه.
وتم الكشف عن اتفاقية بين فهران بن ابى شعبول ووهدان الخائن لتسليمه الكثير من (R.B.G) (صواريخ مضاده للدبابات صناعة روسية) لضرب دبابا رسول الله!!



هذا ليس تأليف او تهريج انا بقتبس من التسجيل.
صحيح كلوج قال:
ان مكه بها 36 كعبه!!
----------------------
وان بعض الاسلحة التى استخدمت فى الحرب العالمية كان اخذها هتلر من عبدالتواب الخامس.



ان مكه بها 36 كعبه!!
----------------------
وان بعض الاسلحة التى استخدمت فى الحرب العالمية كان اخذها هتلر من عبدالتواب الخامس.



اقسم بالله اتحدى من لم يضحك فى سماع هذا التسجيل لنهايته.
بالله عليكم ...كل من يدخل الى هنا فليحمل التسجيل...وليسمعه.
رابط المسخرة:





îن îëéىهْ نçمùهْ?