إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
اخواتى ابناء الاسلام
Collapse
X
-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيدة عائشه مشاهدة المشاركةالسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيدة عائشه مشاهدة المشاركةمرحب بيكى اختى بالمنتدى.
ان شاء الله سأحضر لكى التسجيل.
اما دخول البالتوك الان وانتى لا تعرفى شىء فيه صعب....لأنك تحتاجى بعض النصايح والارشادات....وكيفية منع الاعلانات المزعجة...وكيفية البعد عن الغرف القذرة التى تسيىء الى رسولنا الكريم.....الخ.
=================================================
سأحضر لكى تسجيل المناظرة ان شاء الله....


îن îëéىهْ نçمùهْ?