إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

بالصور و الشرح الممل كيفية الدخول للبالتوك بنيك نيم أسود

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • بالصور و الشرح الممل كيفية الدخول للبالتوك بنيك نيم أسود

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أقدم لإخواني برنامجين للدخول لبرنامج البالتوك بنيك نيم أسود
    و هي طريقة مضمونة و شغالة 100/100 و الحمد لله
    نحتاج فقظ لبرنامجين
    sockscap control
    بواسطة هذا البرنامج يتم تغيير ip و الذخول علي البالتوك

    socks chain

    بواسطة هذا البرنامج يتم جلب proxy و ip من عدة مواقع خصيصة
    ويساعدك علي عدم البحت انت بنفسك

    تحميل البرنامجين في ملف واحد


    نأتي للشرح

    المرحـــــــلــــة 1

    المرحـــــلــــة 2

    المرحــــلـــــة 3

    المرحـــلـــة 4

    المرحـــلــــة 5

    المرحـــلـــة 6


    المرحـــلــة 7


    المرحــلـــة 8


    المرحــلــة 9


    المرحــلـــة 10


    المرحـــلــة 11


    المرحــلـــة 12


    ملاحظة
    1) عندما تريد الدخول الي البالتوك و ذالك في المرحلة 11 و بعد إنشاء " نيك نيم جديد "
    ربما سوف تلاحظ أن الإتصال لم ينجح و تلاحظ هذه الصورة

    ما عليك ياأخي إلا ان تعاود الإتصال مرة و ثانية و إنشاء الله ستنجح
    أو
    تغيير Ip بنفس الطريقة

    أسأل الله ان يكون الشرح وافي و مفهوم
    ================================================== ====
    منقوووووووووووووووول للفائدة.
    إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      الرابط مش شغال موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        الرابط يعمل جيد جدا
        جربه مرة اخرى


        جزاك الله خير اخي الواقع الأليم على البرنامج لكن ارفقه بالمنتدى افضل

        أنا عندي بالمناسبة سيدهاية كاملة مليئة ببرامج البروكسي لكني لم اجربها قط
        ربما اضعها لكم قريبا

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          جزاك الله كل خير اخى مجاهد.
          البرنامجين بالمرفقات الان.
          إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            جزاك الله كل خير
            تم التحميل وجاري التنفيذ
            ولكن هناك مشكلة في برنامج socks chainوهو انه لم يعطيني - ولا IP فعال كله باللون الاحمر وعليه علامة x فقمت بازالتهم وبعدها عملت update list ولم يعطيني اي Ip جديد ؟؟؟؟ ماذا افعل

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجي الخير مشاهدة المشاركة
              جزاك الله كل خير
              تم التحميل وجاري التنفيذ
              ولكن هناك مشكلة في برنامج socks chainوهو انه لم يعطيني - ولا IP فعال كله باللون الاحمر وعليه علامة x فقمت بازالتهم وبعدها عملت update list ولم يعطيني اي Ip جديد ؟؟؟؟ ماذا افعل
              يا اخى اللون الاحمر معناه انه لا يعمل.

              وان لم يعطيك البرنامج...افتح جوجل واكتب بروكسيات.

              لكن البرنامج سيعطيك بروكسيات يا اخى....ولن لم تجد بروكسيات سليمه...افتح جوجل وابحث عنها وخدها كوبى وباست.

              مواقع البروكسيات كتيره جدا.
              إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8

                أسأل الله ان يكون الشرح وافي و مفهوم

                بارك الله فيك أخي الواقع الأليم على هذا الرشح الوافي والمفهوم جدا
                جزاك الله خير الجزاء على النقل الرائع
                ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  السلام عليكم ورحمة الله
                  اخوي انا نزلت البرنامج واتبعت الخطوات لكن لما حاولت ادخل غرفه لونها اسود ما قدرت شنو السبب؟

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم ورحمة الله
                    اخوي انا نزلت البرنامج واتبعت الخطوات لكن لما حاولت ادخل غرفه لونها اسود ما قدرت شنو السبب؟
                    اخى غير البروكسى...واتبع الخطوات جيدا.
                    اى خطأ فى التنفيذ او استعمال بروكسى غير صالح سيؤدى الى الفشل.
                    إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11


                      بارك الله فيك.

                      كنت احتاج فعلا الى هذا الشرح.
                      سلمت اناملك اخي المسلم

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        أحسن الله اليك لكن الشرح بالصور لم تظهر الصور؟؟؟

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          اخي الكريم الصور لا تظهر ارجو رفعها مرة اخري وجزاك الله بكل خير

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            جزاك الله خيرا

                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                            هذه اول مشاركه لى فى المنتدى اسأل الله عز وجل ان استفيد منه واستزيد من العلم وحلاوته التى لا تنتهى وان افيد ان شاء الله
                            الف شكر اخى على الشرح ولكن محتاج ترفع الصور ثانية بعد اذنك لانها لا تعمل وجزاك الله كل خير تحياتى لك

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              شكرا جزيلاً
                              مجهود رائع


                              ودي

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X