بسم الله الرحمن الرحيم
الله اكبر...الله اكبر.
إن شاء الله يوم الاحد الموافق 10-2الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة :
(التسجيل الصاعقة بعد هروب الفار بسيط من مناظرة الاخ وسام)
ادامن غرفة الفار بسيط يتفنون في ايجاد اعذار لكبيرهم الهارب ويعترفون ان كلام الاخ وسام صح!!!
التفاصيل اليوم مع التسجيل في غرفتكم:
oJJl Muslim Christian Dialogue oJJl



الله اكبر...الله اكبر.
إن شاء الله يوم الاحد الموافق 10-2الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة :
(التسجيل الصاعقة بعد هروب الفار بسيط من مناظرة الاخ وسام)
ادامن غرفة الفار بسيط يتفنون في ايجاد اعذار لكبيرهم الهارب ويعترفون ان كلام الاخ وسام صح!!!
التفاصيل اليوم مع التسجيل في غرفتكم:
oJJl Muslim Christian Dialogue oJJl



