إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

منهجية غرف البالتوك المسيحية,مفيش فايدة!!!!!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • منهجية غرف البالتوك المسيحية,مفيش فايدة!!!!!

    منهجية غرف البالتوك المسيحية,مفيش فايدة!!!!!
    كرسبو
    08-01-07, 10:49 AM

    بسم الله و الحمد لله و كفى و سلاما على عباده الذين اصطفى..

    فعلا مافيش فايدة فى مديرى الغرف البالتوك المسيحيين, اليوم أثناء تجولى فى بعض الغرف وجدت دعوة من غرفة مسيحية و دخلتها لأنها و الحق يقال أكثر الغرف المسيحية إحتراما حيث يوجد أثنين من الأدمن لا يشتمون, أستثناء يستحق أن نذكره...المهم بعد ما دخلت كانوا يتحدوثون عن شواهد الوهية المسيح, و تناقشت معهم لبعض الوقت و كنت من فترة أستخلصت طريقة تفكيرهم و أرى أن أعرضها على إخوانى فى المنتدى لمن لا يعلم البالتوك أو حديث العهد به!!!!

    1- تجد الكثير من الضيوف المسيحيين و الأدمن يرفعون أيديهم و لا يشاركون " و كنت لا أعلم السبب فى البداية و علمته فى النهاية للأسف و لكن سأورده بإذن الله فى النقط اللاحقة".

    2-المناقشات تتم بحيث يتم ذكر مواضيع سفيهة يرد عليها أى طفل مسلم ليتحمس أى ضيف مسلم للرد سواء بالحديث عن نفس هذا الكلام فى الكتاب المقدس أو بالرد عليه من الإسلام. و هذا بالنسبة لهم كالفخ ينصبوه لأى مسلم بحيث أن الشبهة فعلا و بلا أى نقاش أى طفل صغير يستطيع الإجابة عليها و هناك أسلوب آخر بأن يقول آية مشهورة بطريقة محرفة بأن يغير الكلمات ليتحمس أى مسلم أيضا و يقول له على الميك " أنتا أصلا مش عارف تقرا الآية, بتتكلم فى الإسلام إزاى" و من هنا يبدأ الحوار للأسف الشديد

    3- الأدمن إن وجد كلامه عن الكتاب المقدس يبدوا أنه ينقل من موقع مثلا أو منتدى يصبح الحدوتة بتاعة الغرفة و يقولون عنه "أنتا جاهل, اللى أنتا قولته ده مردود عليه مليون مرة" و طبعا يصاحبها على التكست " كل المسلمين كدة.. مش عارفين حاجة و بيدعوا العلم" ولا يتركوه إلا و جميع الغرفة ترسل "هههههههههههه" على التكست و إذا وجدوا كلامه يبدوا فيه القراءة المتأنية و أنه يقول عن علم يقولوا " ماتحاولش تهرب يا مسلم و رد من كتابك و بعد كدة أبقى بص فى كتابنا اللى أنتا بتقول عليه محرف!!!!!!"

    4-إذا كان الرد من الإسلاميات يبدوا فيه عدم الثقة أو أنه يقول كلام معارض للرد على هذه الشبهة(و للعلم يا أخوة كلهم يعلموا الرد على كل هذه الشبهات أو أغلبهم و هذه انقطة ذكرها الأخ يوسف إسلام و كان من الأدامن فى غرفهم و أنعم الله عليه بالإسلام و هو قال أنه كان يعلم الرد على كل شبهة لأجل متى أجاب أى مسلم عن الشيهة يحاول الشوشرة على رده و يبدأ نقطة جديدة و هذه أيضا إحدى طرقهم فى الحوار و صدق المولى عز وجل حين يقول {يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ }التوبة32) يقولوا " أتعلم دينك و أبقى تعالى كلمنا" و يزيدوا من الشبهات بأحاديث لا يعلم إن كانت صحيحة أو ضعيفة و يخلطونها بشبهات أخرى ليصعب عليه الأمر و هنا نذكر الأخوة المسلمين جميعا أن أغلب الغرف المسيحية على البالتوك بلا إستثناء على البالتوك الذين يتكلمون عن الإسلام ليس لديهم أى موضوعية و لا يوجد أى فائدة فى النقاش معهم و فوق كل ذلك نص قرآنى يقول الحق فيه.. {وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللّهِ يُكَفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلاَ تَقْعُدُواْ مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذاً مِّثْلُهُمْ إِنَّ اللّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعاً }النساء140 و ينطبق عليها أيضا موضوع سابق جيد جدا لأخونا "مجاهد فى الله" بهذا الشأن ..
    (أخرجوا من منتديات المراحيض....أقتلوا منتدياتهم )
    http://elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=1303

    5-إذا كان الرد من الإسلاميات و كان عارفا دينه واثقا منه, يبدأ الخوف ويلقون عليه بالشبهات تباعا, و ليس الأدمن و من على الميك فقط و لكن كل من يقفون رافعين أيديهم المذكورين فى النقطة#1 و لا يعطوه الفرصة للإجابة و هو يقول "طيب ممكن أرد على النقطة اللى فاتت" يرد الأدمن يقول " أرفع إيدك و أستنى دورك, أصل أخونا love jesus22 رافع ايده و هو قبلك, أتفضل يا أخونا love معاك الميك نحب نسمع لكو الرب يبارك تعب محبتك وخدمتك و صلى من أجلى و لا تنسانى, و اسمع يا مسلم و اتعلم دينك " و يصعد من بعده و من بعده حتى يصل للميك للمسلم بعد خمس مداخلات بها عشرين شبهة أو أكثر, و متى يشرع فى الإجابة و يذهب للشيهة التى تليها يقول له الأدمن "mic plez"

    و فعلا مفيش فايدة, هذا الموضوع نصيحة لوجه الله يا أخوة و عدم دخول الغرف المسيحية التى تتكلم عن الإسلام ليس بهروب و أنما يوجد ثلاث غرف مفتوحة 24 ساعة للرد على تلك الشبهات و طالب الحق و من يريده لا يعجزه أن يدخل هناك و يسأل عن أى شبهة و سيجد الإجابة مقنعة و مبسطة بإذن الله تعالى و ذلك للمسلم أو المسيحى و الغرف الإسلامية المتخصصة فى رد شبهاتهم هى..

    Christian are asking us about Islam
    Islam or Christianity
    Da3wat Al-Ansary 4Islam
    و نذكر فقط من حادثة مشهورة جدا على البالتوك بأن غرفة "Islam or Chrstianity" عرضت تحدى على غرفة مسيحية( الغرفة التى يمتلكها هوب شاين) , بأن يأتوا بسؤال ليس له رد, و إن حدث و جاؤا به سيغلقون الغرفة إلى الأبد, و جاء إليها بالفعل 3 من الأدمن , و منهم شخص سودانى يدعى Hanoo من أكبر الشتامين على البالتوك, و سألوا و بعد أن وجدوا الإجابوا هربوا جميعا و كانت فضيحة بمعنى الكلمة و من ساعتها و هذه الغرفة أغلب نقاشها فى المسيحيات, و كلهم لا يستطيعون قبول مناظرات و يأتون على الغرف الإسلامية بأسماء أخرى على أمل الخروج بتسجيل أنهم أستطاعوا إحراج المسلمين فى غرفهم و لم يستطيعوا و تبين جهلهم و الدليل على ذلك, هناك مئات التسجيلات لأدمن لا يفقهوا شيىء و لا يوجد تسجيل واحد لديهم من أى غرفة إسلامية...فالموضوع واضح يا أخوة و نكرر بان دخول غرفهم التى تسب الرسول -صلى الله عليه و سلم- و تتهكم على الإسلام لا يوجد طائل منه, و من يبحث عن الحق سيجده...

    لا تنسوا تلك الآية و نعيدها...
    {وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللّهِ يُكَفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلاَ تَقْعُدُواْ مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذاً مِّثْلُهُمْ إِنَّ اللّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعاً }النساء140

    اللهم بلغت اللهم فاشهد.. و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين..

  • #2
    مجاهد في الله
    08-01-07, 01:07 PM

    والله تحليل ملوش حل بارك الله فيك

    بالمناسبة لمن لا يعرف أخونا "يوسف إسلام" كان إسه كايرو 56 وكان أدمن بغرفة شتامة جدا وحاقدة تظام "إسلاميات أونلي" وأسلم بفضل الله عز وجل والآن هو من افضل المناظرين على البالتوك أعزه الله ونصره وبارك فيه وثبته على الحق !

    أما الغرف المسيحية فخلاص يا أخي الموضوع أصبح واضح جدا جدا جدا بإعترافهم

    أخر تسجيل -لمن لم يسمعه- يعترفون بالفشل وأن دينهم هو فقط تكذيب الإسلام


    ============================================
    كرسبو
    08-01-07, 08:36 PM

    و يبارك فيك اخى الكريم, و الله إمبارح فاتنى تسجيل لقطة من أدمن فى غرفة مسيحية, بيقول كدة بالنص و الله شاهد...

    ملعون الإله اللى كل شوية يبعت رسله يقول الإله واحد, كل مايبعت رسول يقول أنه واحد واحد , فكرة ساذجة خلت حتى إخناتون يعرفها بنفسه من غير رسل, كان لازم الإله يعلن عن نفسه فى النهاية...أنتهى"

    ماصدقتش اللى أنا سمعته بودانى و قلت ده مجنون, لكن الصدمة أنى لاقيت الناس اللى فى الغرفة فيهم نفس الحكاية و موافقينه و بيبعتوله رمز الموافقة

    يسب المسيح أنه جاء برسالة مثله مثل كل الأنبياء
    إنجيل مرقص 29:12
    فاجابه يسوع ان اول كل الوصايا هي اسمع يا اسرائيل.الرب الهنا رب واحد.
    إنجيل يوحنا 3:17
    وهذه هي الحياة الابدية ان يعرفوك انت الاله الحقيقي وحدك ويسوع المسيح الذي ارسلته.
    و حتى بولس لم يأتى بجديد..
    رسالة بولس إلى اهل كورنثوس 4:8
    فمن جهة اكل ما ذبح للاوثان نعلم ان ليس وثن في العالم وان ليس اله آخر الا واحدا.
    و من هو هذا الإله...هو إله يسوع هو الآب..
    رسالة بولس إلى أفسس 17:1
    كي يعطيكم اله ربنا يسوع المسيح ابو المجد روح الحكمة والاعلان في معرفته


    و إن شاء الله مادام هو صاحب وجهة نظر كدة و الناس كلها موافقاه يبقى أكيد هيكررها و تعرضها هنا بإذن الله, لنكون اول من تبنينا أحدث فكرة فى الإيمان المسيحى و صدق من قال بأن كل مسيحى كنيسة مستقلة بذاته...
    Last edited by مجاهد في الله; 20-01-2008, 04:15 AM.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?

    Working...
    X