إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

تحريم البال توك سواء للدعوه او للتسليه جديددددددددد

Collapse
This topic is closed.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • تحريم البال توك سواء للدعوه او للتسليه جديددددددددد

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم

    غرفه معا لنصرة الرسول في برنامج الانسبيك وزعت تسجيل للشيخ ابن جبرين ولنائب المفتى الشيخ اللحيدان حفظهم

    الله بتحريم دخول برنامج البال توك سواء للدعوه او غيره لانه برنامج يرضى بسب الله ورسوله ويحارب الاسلام

    وخوفا على شباب وبنات المسلمين وجب الابعاد عنه تجنبا للفتن ما ظهر منها وما بطن وتجنب دعم البرامج التي

    تهاجم الاسلام سواء بالتواجد فيها او بدفع مال لهم وجزا الله خير من نشر كلام اهل العلم وشارك في نشرة

    وهاذا نص التسجيل وقد تم التاكد منه بعد الاتصال مع المشايخ


    http://www.msa7ty.com/download-6c0a44ef8f.zip.html الشيخ ابن جبرين الشيخ اللحيدان

    http://www.zshare.net/download/363590070e593e موقع اخر لنفس التسجيل

    جزا الله خير من نشر كلام اهل العلم
    منقول للفائدة
    :salla-y:

  • #2
    نفس الموضوع في حراس العقيدة !!!!!!

    و العضو ليس له غير مشاركة واحدة ؟
    ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ [ النحل الآية 125]

    وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْواً بِغَيْرِ عِلْمٍ
    [ الأنعام الآية 108]
    قُلْ إِن كَانَ لِلرَّحْمَنِ وَلَدٌ فَأَنَا أَوَّلُ الْعَابِدِينَ[ الزخرف الآية 81]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      السلام عليكم

      عجيب ردك جدا يا اخ علاء الدين

      ومنهم من ترك الصلاه بسبب حبه للتواجد وادمانه

      برنامج به سبعين غرفه مسلمه عشره فقط مفيده

      اربع الاف غرفه فساد

      والمصيبه مخالف للسنه لان صاحبه غير مسلم ##########

      والامر الجلل انه يرضى بسب الله ورسوله وعندما تعاون المسلمين لوقف سب الله ورسوله

      تم تكريم الغرف الكافره وتم طرد كثير من المسلمين

      فدرء المفاسد مقدم على جلب المصالح
      ##########

      والمصيبه ان المسلمين او اكثرهم لا يرضو بصبغ الروم ازرق لا مرفوض لازم اخضر علشان البرستيج ياخي دعم مالي هائل من المسلمين

      نخاف الله وننشر كلام العلماء ابراء للذمه افضل

      وجزاكم الله خير
      Last edited by khaled faried; 09-10-2007, 02:46 PM.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imported_azoz500 مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم

        عجيب ردك جدا يا اخ علاء الدين

        ###########
        ومنهم من ترك الصلاه بسبب حبه للتواجد وادمانه

        إذن الحل هو تركه و ##########فتوى مشكوك في أمرها و لا تستند لأي مرجعية أو دليل .


        بالقياس على هذه الفتوى :


        الأنترنت حرام لأنه يوجد به الكثير من المواقع الجنسية و الإباحية و تلك التي تسب الإسلام ... فيجب علينا تركهم يفعلون ما يفعلون ......... و ترك الإنترنت لهم ؟؟ ما هذا المنطق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        Last edited by khaled faried; 09-10-2007, 02:47 PM.
        ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ [ النحل الآية 125]

        وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْواً بِغَيْرِ عِلْمٍ
        [ الأنعام الآية 108]
        قُلْ إِن كَانَ لِلرَّحْمَنِ وَلَدٌ فَأَنَا أَوَّلُ الْعَابِدِينَ[ الزخرف الآية 81]

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          جزاك الله خير

          جزاكم الله خير ساختصر

          الشيخ بن باز حلل مواقع الانتر نت مثل مواقع العلماء وغيره وقال زاحمو الكفار

          الموقع ملك لك وتامر فيه بالمعروف وتمنع المنكر وتفيد من اراد الفائده وتدل الناس عليه

          وانت واثق انه لا يوجد به فتنه

          الموقع الي اتكلم عنه برنامج خاص مثل بيت اليهودي او بيت الملحد ندخل عليه ونسكن في غرفه في بيته وندعو لله هنا نكون تحت رحمته وهاذا مخالف للشرع والسنه لان سنه الرسول عليه السلام التواجد في مكان تكون الشوكه به لمسلمين في مكه كان له شوكه هو عمه ابو طالب ماتت الشوكه هاجر لمكان تكون له الشوكه فيه واصبحت سنته وامره ان نهاجر لمكان تكون الشوكه به للمسلمين

          البال توك ارض اجنبيه ومالك اجنبي وموظفين اجناب ونهج محارب للدين والاخلاق والشوكه ليست للمسلمين هناك

          اذن نعود للقاعده الشرعيه القاعده بيننا وبين الكفار هي الجهاد او الزياره عند الحاجه فقط

          فهل من لم يخرج من البرنامج من ست سنوات ويدفع عشر الاف ريال شهري ولم يسلم في غرفته واحد ولم تكن غرفته مفيده يوما ما الله اعلم فهل هاذا من السنه

          الامر الاخر السيارت الملابس الامور هاذي نشتريه من الكفار لاننا نصبح ملاك لها وليست لهم والشوكه فيها لنا ولا احد شريكنا

          لكن عندما ندخل ارضهم نخضع لقوانينهم وما يريدو بدون الاعتراض او الاحتجاج اما خوفا او صبرا

          والبال توك عندما اجتمعو الاخوان هناك لمنع سب الله ورسوله تم طرد مجموعه كبيره من المسلمين وبعدها تم تكريم الغرف الي تسب الله ورسوله امام اعين المسلمين

          فالمسلم له عزه والعزه لا تاتي الى بالامتثال لكلام الرسول عليه السلام وسنته

          فلا ندخل البيت الابيض ونقول نحن ندعو لله ولكن سكرتير بوش يسب الله ويسب اسلامنا ويضايقنا من قال لك اذهب واستقر هناك ؟

          فمقاطعه البرنامج تجعل هاذا الكافر المعتدي يخسر وهاذا الاصل

          ملاحظه مهمه جدا الرسول عليه السلام لم يرسل ابو بكر او عمر او احد الصحابه لمكه من اجل خوفه على من هناك من الفتنه بل تركهم لانهم لم يهاجرو
          اذن من اقام وجعل اقامته في ارض اجنبيه الرسول تركه ولم يقل ساعدوهم مثل ما قلت انت

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imported_azoz500 مشاهدة المشاركة
            جزاكم الله خير ساختصر

            الشيخ بن باز حلل مواقع الانتر نت مثل مواقع العلماء وغيره وقال زاحمو الكفار

            الموقع ملك لك وتامر فيه بالمعروف وتمنع المنكر وتفيد من اراد الفائده وتدل الناس عليه


            أخي الفاضل :

            جزاكم الله كل خير ...
            و الغرف الإسلامية في البالتوك ملك للمسلمين مثلها مثل المواقع ... و لا يوجد عاقل يصدر فتوى بأن نترك المنصرون يفعلون بالجهلة من المسلمين ما يفعلون .



            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imported_azoz500 مشاهدة المشاركة
            الموقع الي اتكلم عنه برنامج خاص مثل بيت اليهودي او بيت الملحد ندخل عليه ونسكن في غرفه في بيته وندعو لله هنا نكون تحت رحمته وهاذا مخالف للشرع والسنه


            طبعا الدخول للغرف المسيحية التي تسب الله و رسوله حرام بنص القرآن الكريم و لا خلاف في هذا


            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imported_azoz500 مشاهدة المشاركة

            فهل من لم يخرج من البرنامج من ست سنوات ويدفع عشر الاف ريال شهري ولم يسلم في غرفته واحد ولم تكن غرفته مفيده يوما ما الله اعلم فهل هاذا من السنه


            هناك بعض الغرف لم تفتح للدعوة و هنا لا يجب علينا أن نعمم أن البالتوك كله حرام


            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imported_azoz500 مشاهدة المشاركة

            فمقاطعه البرنامج تجعل هاذا الكافر المعتدي يخسر وهاذا الاصل

            ملاحظه مهمه جدا الرسول عليه السلام لم يرسل ابو بكر او عمر او احد الصحابه لمكه من اجل خوفه على من هناك من الفتنه بل تركهم لانهم لم يهاجرو
            اذن من اقام وجعل اقامته في ارض اجنبيه الرسول تركه ولم يقل ساعدوهم مثل ما قلت انت



            عندما تترك النصارى في البالتوك تترك لهم أيضا شباب المسلمين ممن يجهلون الكثير من أمور دينهم و يصبحون فريسة سهلة في أيديهم .

            أخي الفاضل :

            إذا كانت هذه الفتوى صحيحة فبالتأكيد من أصدرها لا يعلم أشياء كثيرة جدا عن الموضوع و لم يدخل أصلا للبالتوك ، كما أننا في الإسلام لا يوجد عندنا كهنوت و كل يصيب و يخطيء .

            جزاكم الله خيرا ...


            ملحوظة مهمة جدا : شبكة الإنترنت كلها أرض أجنبية لا صنع للمسلمين لها ... حتى المواقع الإسلامية مستأجرة من شركات غير إسلامية .
            ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ [ النحل الآية 125]

            وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْواً بِغَيْرِ عِلْمٍ
            [ الأنعام الآية 108]
            قُلْ إِن كَانَ لِلرَّحْمَنِ وَلَدٌ فَأَنَا أَوَّلُ الْعَابِدِينَ[ الزخرف الآية 81]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              السلام عليكم

              #####################
              Last edited by khaled faried; 09-10-2007, 02:51 PM.

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imported_azoz500 مشاهدة المشاركة
                اولا اخي لو اعلم انك لا تحترم العلماء لما ناقشتك لانك تقول هل هناك عاقل يفتي كذا

                من قال أنني لا أحترم العلماء ؟؟؟

                أنا قلت :


                إذا كانت هذه الفتوى صحيحة فبالتأكيد من أصدرها لا يعلم أشياء كثيرة جدا عن الموضوع و لم يدخل أصلا للبالتوك
                و قلت أيضا :



                و لا يوجد عاقل يصدر فتوى بأن نترك المنصرون يفعلون بالجهلة من المسلمين ما يفعلون
                أرجو ألا تقولني ما لا أقوله .

                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imported_azoz500 مشاهدة المشاركة
                ##################
                وابلغك بكل صراحه ووضوح جدا

                ###########

                ولم يسلم اكثر من تسعه رافضه

                ما الذي يجعلني أخجل من نفسي ؟ ، لا أدري ...

                كلامك غير صحيح يا أخي الفاضل ... لأن البالتوك يسلم فيه الكثير يوميا ، يكفي غرفة وسام وحدها ... كل هذا بالإضافة إلى تثبيت إيمان المسلمين بالرد على أكاذيب و شبهات النصارى و هذا يكفي حتى و إن كان لم يسلم هناك أحد من النصارى .





                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imported_azoz500 مشاهدة المشاركة

                ###############
                لان هناك ############


                أكاذيب نصارى ... يريدون إبعاد الغرف الإسلامية من البالتوك ...

                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imported_azoz500 مشاهدة المشاركة
                سنه الرسول عليه السلام واضحه جدا عدم المكوث عندهم نهائيا ولا نكون تحت رحمتهم

                أين هي سنة الرسول التي تخبرنا بترك أماكن الدعوة بحجة أنها أرض ليست إسلامية !!!!!!


                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imported_azoz500 مشاهدة المشاركة

                وفي البال توك فعلا تحت رحمتهم اقلو السرداب اكثر من مره

                واقفلو غرفه وسام اكثر من مره
                وطردو مشرفين من الغرف الاسلاميه كثير

                اذن هو ليس ارضك هو عباره عن برنامج اجنبي وارض اجنبيه وموظفين اجانب ونحن دخلنا عندهم ودفعنا لهم مال بارادتنا وشاركنا في نجاح برنامج يسب الله ورسوله


                لو لم تكن هذه الغرف مؤثرة ما أقفلوها ، و لكنهم عبيد المال فأعادوا فتحها مرة أخرى ...



                يا أخي الفاضل / أنت حر في رأيك و حر أن تتبع فتوى لا تعرف مصدرها و لاتعرف هل الشيخ وصلته الصورة كاملة أم لا ، و لكن أحب أن أعرفك أنك لن تجد من يتبع هذه الفتوى، و سوف تظل الغرف الدعوية على البالتوك شوكة في حلق النصارى .
                Last edited by khaled faried; 09-10-2007, 02:53 PM.
                ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ [ النحل الآية 125]

                وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْواً بِغَيْرِ عِلْمٍ
                [ الأنعام الآية 108]
                قُلْ إِن كَانَ لِلرَّحْمَنِ وَلَدٌ فَأَنَا أَوَّلُ الْعَابِدِينَ[ الزخرف الآية 81]

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  الأخ imported_azoz500 بارك الله فيك
                  جزاك الله خيرا على حرصك وبارك فيك ونحسبك ما أردتّ الا خيرا بإذن الله بنقل هذه الفتوى لمشايخنا أكرمهم الله ونفع بعلمهم
                  وقد بلّغتَ ما لديك فالله أسأل أن يجزيك خيرا

                  الأخ Alaa El-Din بارك الله فيك
                  جزاك الله خيرا على حرصك وبارك فيك ونحسبك ما أردتّ الا خيرا بإذن الله لرد الشبهات التي تثار ضد الاسلام في البال توك والمجهود الدعوي في بعض الغرف
                  وقد بلّغت ما لديك فالله أسأل أن يجزيك خيرا



                  وحرصا على أخوة الإسلام بينكما وعدم الجدال والمشادات في الحوار ولا سيما في هذا الشهر المبارك

                  فمعذرة بارك الله فيكما سيتم غلق الموضوع

                  الله أسأل أن يجزي كلاكما خيرا على حبه للإسلام والمسلمين وأن يجعل ذلك في ميزان حسناتكما

                  أختكم أم مريم بتــــــــــــــول الأقصى
                  Last edited by بتول المسجد الأقصي; 08-10-2007, 01:17 PM.
                  .
                  .
                  .

                  الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    السلام عليكم

                    بخصوص موضوع تحريم البالتوك //
                    نحن في عصر الفضائيات والسماوات المفتوحة ... يجب أن نساير هذا العصر والإنكماش على ذاتنا لن يفيد !

                    الدش دخل كل بيت والمسلمين يشاهدون قنوات ربما منها قناة الحياة ولذلك يجب أن تكون هناك قناة مضادة لها كقناة الأمة !

                    المسلمين فعلا متواجدين بالبالتوك وأكثر رواد البالتوك منهم ... وسيدخلون غرف النصارى لذلك ينبغي أن يكون هناك غرف للمسلمين على البرنامج اليهودي البالتوك لكي ندافع عن الإسلام

                    وأبشركم يا أخوة ... أنا لي في البالتوك شهرين تقريبا .... أسلم أمامي خمسة أشخاص منهم ثلاثة تحاورت معهم أكثر من حوار قبل إسلامهم
                    وواحد أنا لقنته الشهادتين بنفسي ولله الحمد والفضل والمنة ... ذلك من فضل الله

                    وما أراه أن المسلمين يدخلون البالتوك وسيدخلون غرف النصارى شئت ام أبيت
                    والمسيحيين والروافض سيظلون يتهجمون على الإسلام العظيم بالبالتوك شئت أم أبيت

                    لذلك أرى ألا ندفن رؤسنا بالرمال ........ العالم كله إنفتح علينا وليس أمامنا خيار أخر !!!
                    المواجهة حتمية في نفس الأرض ...... والله ليس لدينا خيار أخر !

                    هذا ما أرى ...وما كان من توفيق فمن الله وما كان من خطأ وزلل فمني ومن الشيطان والله تعالى ورسوله والمؤمنين منه براء

                    وجزاكم الله خيرا
                    Last edited by مجاهد في الله; 08-10-2007, 06:16 PM.

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?

                    Working...
                    X