إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اختراق غرفة النصارى وإذاعة القرآن الكريم فيها

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #31
    بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا

    لكبر حجم الملف قمت بتحويله لنسق اخر بحجم 10 mb فقد حتى يسهل تحميله للاخوه


    جزاكم الله خيرا ودمتم في حفظ الله

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #32
      ربنا ينتقم من كل من سب الرسول و الصحابه
      ربي اجعلني مقيم الصلاه و من ذريتي ربنا و تقبل دعاء

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #33
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


        بارك الله فيكم يا احبة جميعا وجزاكم الله خيرا على تعليقاتكم الطيبة ولا أنسى ان اذكر ان هذا الإختراق قام به الأخ سكاي دايفينج لوفر جزاه الله خيرا


        اخي الكريم محب الصحابة Mo7eb alsa7aba

        ليتك تخبرني ما البرنامج الذي استخدمته لضغط الملف بارك الله فيك
        اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #34
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          بارك الله فيكم اخوتى وفى كل من قام بهذا العمل
          لى تعليق بسيط على كلام أخى مسلم برسون
          هذه الغرف يسب فيها النبى صلى الله عليه وسلم ولا يسمحون لأحد أن يدافع فلا يمكن تركهم يسبون دون أن نجاهدهم
          حاول الإخوة جهادهم باللسان قبل أن يهاجموهم ولم يسمحوا لهم فما العمل ليس هناك سبيل سوى تدمير تلك الغرف حتى ولو أسسوا غيرها فهذا هو ما يمكن عمله
          العتاب الممكن فقط هو عدم تسخير كل وقت السيطرة على الغرفة فى الدعوة للإسلام أو الهجوم على عقيدتهم الفاسدة

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #35
            رفع الله قدركم
            وعظم الله اجركم
            بارك الله فيك اخى الحبيب ميجا
            اسال الله تعالى ان ينصرك فى الدنيا والاخرة

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #36
              اخي الحبيب ميجا


              بارك الله فيك وسدد خطاك ووفقك لما يحبه ويرضاه

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #37
                وما رميت اذ رميت ولكن الله رمي

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #38
                  تمام ]

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #39
                    تمام عملوها الأبطال

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #40
                      السلام عليكم الله اكبر والعزة لله حياك الله اخى ميجا وجعل هزا العمل فى ميزان حسناتك اللهم انصرنا عليهم

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #41
                        الله اكبر النصر من عند الله

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #42
                          بارك الله فيك اخانا الكريم ميجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــا wally_20

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #43
                            جزاكم الله خيرا قال صلى الله عليه وسلم ( والله لأن يهدي بهداك رجل واحد خير لك من حمر النعم )
                            قاهر الصليب

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #44
                              اللهم صلى على النبى ....... اية الحلاة دى لا بامانة الله اكبر عليكم وربنا يباركلمكم .....والمرة الجايا عيزين باسوردات اميلتهم عشان يبقو اتزلو على حق ربنا ..........................

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #45
                                احمد الله ان يكون واحد مسلم قد شفى غليلي من هؤلاء الكلاب

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X