إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اختراق غرفة النصارى وإذاعة القرآن الكريم فيها

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • اختراق غرفة النصارى وإذاعة القرآن الكريم فيها

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    إليكم ملف الفيديو لما حدث في غرفة النصارى التي تم اختراقها اليوم ولله الحمد والمنة







    هديتي المتواضعة للأخ sky diving lover


    [IMG]http://www.biblesay.com/pictures/************************************BySky1.gif[/IMG]
    اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.


  • #2
    كالعادة .. مُبدع ! تبارك الرحمن. :cool:

    جاري التحميل .. و الله يعين على الـ 90 ميجا !:mad:

    :p


    أبونا ميجا .. لا تنسى تبعت نُسخة لنصارى غُرف المراحيض .

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بارك الله فيك اخى ميجا واسال الله ان يجعل عملك فى ميزان حسناتك.

      اسال المولى عز وجل ان يجعل العمل فى ميزان الاخ سكاى دايفنج وان يحشرنا جميعا من رسولنا المصطفى عليه الصلاة والسلام
      الله اكبر والعزة لله ولرسوله والمؤمنون]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        امسحوا بهم الارض

        جزاكم الله عن الاسلام خيرا واتمنى ان تحضرو للغزوة الكبرى وتدمير غرفة MECA :eek: واي غرفة تستضيف المشلوح زكريا اثناء الاستضافة لتشفو غليلنا من هؤلاء الخرفان:mad:

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          ايه الحلاوه دي

          بسم الله ماشاء الله بارك الله في مجهودكم

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            السلام عليكم
            مبرروك يا اخوة الاحتلال و عقبال احتلال رومية و قسطنطينية و فتحهما للاسلام و المسلمين
            شكرا للاخوة مييكككككااا و سكاي دايفين المخترق .و انا ان شاء الله باخد درووس في الهاكر و ان شاء الله سيكترون المخترقين.l

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              اختراق غرف النصارى

              [بارك الله فك حبيبى ميجا انت والاخ سكاى ويجعلة فى ميزان حسناتكم وربنا يقوينا على تنزيل الملف:(

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                جامــــــــــــــد

                شكلك جامد قوي يا ميجا عايزين حاجه بالجيجا بقي ..........بارك الله فيك وفي امثالك

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  الله أكبر

                  الحمدلله رب العالمين

                  جزاك الله خيرا يا أخ ميجا
                  Last edited by ALsSA3eQAh71; 30-12-2005, 03:23 AM.

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    اختراق

                    عملوها الأبطال
                    بارك الله فى الأخوه جميعا وجزاهم خير الجزاء

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      الرب يباركك و يبارك محبتك و يبارك تعب خدمتك و شنوده يضرب بجزمتك:d

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        الرب يبارك خدمتكم
                        و الحمد لله لقد شاركت في الغزوة هههههههههههههه

                        إستمروا في الزحف المقدس

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

                          جزاكم الله خيرا
                          طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            السلام عليكم ورحمة الله
                            ما شاء الله لا قوة إلا بالله
                            بارك الله فيكم يا أسود
                            والله لقد بكيت عند مشاهدتى لفيلم الفيديو وإقشعر بدنى ودعوت الله:
                            يارب أعد لنا المسجد الأقصى يارب أعد لنا قدسنا يارب على أيدى هؤلاء الأسود الموحدين المخلصين وإجعل نصر الإسلام وعزته على أيديهم.
                            اللهم آميـــــــــــــــــن

                            لَّن يَسْتَنكِفَ الْمَسِيحُ أَن يَكُونَ عَبْداً لِّلّهِ وَلاَ الْمَلآئِكَةُ الْمُقَرَّبُونَ وَمَن يَسْتَنكِفْ عَنْ عِبَادَتِهِ وَيَسْتَكْبِرْ فَسَيَحْشُرُهُمْ إِلَيهِ جَمِيعًا
                            (النساء:172)



                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              الله أكبر والعزة للاسلام

                              الله أكبر و لله الحمد

                              مشكورين وجزاكم الله خير الله يجعلة في موازين حسناتكم
                              أختكم نورة

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X