إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الحقونى

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الحقونى

    انا من مصر وتواجهن مشكلة فى دخول غرف البالتوك فكلما حاولت الدخول لاى غرف ظهرلى صفحة تقول ان الدخول للغرف العامة قاصر على اصحاب الاكستريم والمطلوب انى اعمل ابجريد,ماهو الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • #2
    الاخ الفاضل
    البالتوك الان تخصخص تقريبا ولا ينفع الدخول للغرف الا باسم مصبوغ ازرق او اخضر
    والاسامى الجديدة السوداء لا تدخل الغرف نهائيا
    طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

    îن îëéىهْ نçمùهْ?

    Working...
    X