هام .. لجميع الادمنية تسجيل اللقاء الذي دار في غرفة خاصة مع ادمن البالتوك PaltalkAdminR
السلام عليكم ورحمة الله
هناك لقاء تم اليوم مع ادمن البالتوك PaltalkAdminR
وكان عبارة عن رسالة موجهة الي غرف القسم العربي وبالاخص غرف المسلمين والنصاري.
وقد تحدث فيها عن قوانين البالتوك ونوه الي ان مخالفتها سيجعله يقوم بالغاء الغرف بدون انذارات ومنع عمل غرف باسم مشابه.
كان هناك ايضا ادمنز من غرفتي النصاري.
لقد كنت حاضرا لهذا اللقاء,
و تم السماح لي بالاسئلة في النهاية,
وقد ركزت اسألتي علي مسألة سب الغرف الاخري للاسلام والرسول.
والرد ستجدونه في الشريط مع ملاحظة ان صوتي غير موجود بالتسجيل حيث ان برنامج التوتال ريكودر لا يسجل صوت المتحدث لكن ستجدون ترجمة ما سألت عنه من احد الكو ادمنز.
ملحوظة: الشريط من ستة اجزاء
الملف الأول
السلام عليكم ورحمة الله
هناك لقاء تم اليوم مع ادمن البالتوك PaltalkAdminR
وكان عبارة عن رسالة موجهة الي غرف القسم العربي وبالاخص غرف المسلمين والنصاري.
وقد تحدث فيها عن قوانين البالتوك ونوه الي ان مخالفتها سيجعله يقوم بالغاء الغرف بدون انذارات ومنع عمل غرف باسم مشابه.
كان هناك ايضا ادمنز من غرفتي النصاري.
لقد كنت حاضرا لهذا اللقاء,
و تم السماح لي بالاسئلة في النهاية,
وقد ركزت اسألتي علي مسألة سب الغرف الاخري للاسلام والرسول.
والرد ستجدونه في الشريط مع ملاحظة ان صوتي غير موجود بالتسجيل حيث ان برنامج التوتال ريكودر لا يسجل صوت المتحدث لكن ستجدون ترجمة ما سألت عنه من احد الكو ادمنز.
ملحوظة: الشريط من ستة اجزاء
الملف الأول

îن îëéىهْ نçمùهْ?