إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

هام لجميع الادمنية.. لقاء مع PaltalkAdminR

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • هام لجميع الادمنية.. لقاء مع PaltalkAdminR

    هام .. لجميع الادمنية تسجيل اللقاء الذي دار في غرفة خاصة مع ادمن البالتوك PaltalkAdminR

    السلام عليكم ورحمة الله
    هناك لقاء تم اليوم مع ادمن البالتوك PaltalkAdminR
    وكان عبارة عن رسالة موجهة الي غرف القسم العربي وبالاخص غرف المسلمين والنصاري.
    وقد تحدث فيها عن قوانين البالتوك ونوه الي ان مخالفتها سيجعله يقوم بالغاء الغرف بدون انذارات ومنع عمل غرف باسم مشابه.
    كان هناك ايضا ادمنز من غرفتي النصاري.
    لقد كنت حاضرا لهذا اللقاء,
    و تم السماح لي بالاسئلة في النهاية,
    وقد ركزت اسألتي علي مسألة سب الغرف الاخري للاسلام والرسول.
    والرد ستجدونه في الشريط مع ملاحظة ان صوتي غير موجود بالتسجيل حيث ان برنامج التوتال ريكودر لا يسجل صوت المتحدث لكن ستجدون ترجمة ما سألت عنه من احد الكو ادمنز.
    ملحوظة: الشريط من ستة اجزاء

    الملف الأول

  • #2
    الملف الثاني

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      الملف الثالث

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        الملف الرابع

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          الملف الخامس

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            الملف السادس

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              يا اخى اكرمك الله ضع بين يدينا جواب ادمن البالتوك عليك حين سألته عمن يسبون الله و رسوله ، فكثير من الأخوة قد لا يجد الوقت لتزيل ملفات و البحث فيها

              ز جزاك الله خيرا

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                بارك الله فيك اخي روكا وجزاك الله خيرا على هذا التسجيل
                واخي ساري الادمن لم يجب بشكل مباشر على السؤال
                واكتفى بان يقول اذا ذكرت اشياء ذات طابع جنسي يخرق نظام ال G ريتنج وتتحول الى ال R ريتنج
                قال إبن القيّم : " فلو أن قوماً لم يعرفوا لهم الها ثم عرض عليهم دين النصرانية هكذا لتوقفوا عنه وامتنعوا من قبوله " .( هداية الحيارى، الجزء 1، صفحة 184 )

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  لم أتوقّع أن أجد منه جواباً شافياً .. دبلوماسيّة و مراوغة كالعادة ..
                  و جاري تحميل باقي الملفّات بإذن الله ..

                  ملاحظة :
                  أرجو ذكر أسماء من تواجدوا من الإخوة ، و من النصارى ، و من الكو أدمن إن أمكن !؟

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    نعم كلامك صحيح اخي shaleesh
                    اما الذين تواجدوا في الغرفة ,فستجد اسماءهم في الصورة المرفقة...

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      توقّعت أن أجد عدداً أكبر من الإخوة أو على الأقل أحد الذين عانوا هذه المشكلة من قريب !!

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        اخي بارك الله فيك ,لم يكن هذا اللقاء معلن عنه اصلا ,والحضور كان محدودا منذ البداية وبدعوة من الكو ادمنز فقط.
                        علي العموم وصلني خبر سعيد اثناء كتابتي لهذا الكلام وهو منع سب الاسلام في غرف المراحيض من الآن فصاعدا, وهذا كان بجهد من اخونا ....... روكادا(rocada)

                        ادعو له يا اخواني, فوالله إن هذا الرجل لنصر كبير للاسلام ولأهل السنة الأحباب.

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?

                        Working...
                        X