إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

أرجوكم ساعدوني لألغاء مجموعات الياهو الخليعة

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • أرجوكم ساعدوني لألغاء مجموعات الياهو الخليعة

    <div align="center"></div>
    <div align="center">بسم الله الرحمن الرحيم</div>
    <div align="center">السلام عليكم و رحمه الله و بركاته</div>
    أخواني في الله
    أتمنى أن أجد لديكم يد العون .. فأنا مشرفة لواحدة من المجموعات الإسلامية على موقع الياهو ومن خلال بحثي وجدت عدد كبير من المجموعات العربية الخليعة .. و لكن ما أثر في و بشدة هو تلك المجموعة التي حملت في إسمها كلمة الإسلامية و ليت هنا كانت النهاية و هي ليست هينة .. و لكنها تمادت إلى أن تضع صورة المجموعة لفتاة عارية و خلفيتها صفحات المصحف الشريف
    كل ما أريده و أتمناه .. أن أجد من يستطيع إختراق البريد الخاص بصاحب المجموعة و القيام بإلغاء المجموعة من خلال بريد صاحبها .... فمن لها؟؟؟؟؟؟
    أرجوكم من يجد بإمكانه القيام بهذاالعمل ( علما بأن بريد صاحب المجموعة هو على موقع الياهو أيضا) فليكتب لي لأمده بجميع البيانات اللازمة و جزاكم الله جميعا كل خير
    أختكم في الله
    أم يوسف
    بريدي الألكتروني egyptian_tweeety@yahoo.com
    <div align="center"></div>

  • #2
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،،

    يا أخت، هل المجموعة البريدية تلك..عربية؟؟؟

    أياً كان، بإمكانك مراسلة القائمين على موقع الياهو لإرسال شكوى فيتم إغلاق المجموعة البريدية لخروجها على ما أعتقد بأنه من قوانين استخدام الموقع (وهو عدم بث أو الحض على الكراهية والإساءة للأديان الأخرى، وهلم جراً).

    وجزاكي الله خيراً.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      <div align="center"></div><div align="center"> بسم الله الرحمن الرحيم</div>أخي الكريم .. سلام الله عليك و رحمته و بركاته

      نعم أخي المجموعة مع الأسف الشديد عربية .. و كل ما قصدته من ندائي هذا هو المجموعات الخليعة العربية و التي إنتشرت بشكل سرطاني
      إغلاق الياهو لها يحتاج تعدد الشكاوي .. أي يجب أن يتقدم بالشكوى عدد كبير من الأفراد ( على ما أعتقد ) و لكن هل سنتقدم بآلاف الشكاوى لإغلاق هذا الكم الهائل من المجموعات ... أحب فقط التنوية إلى أن مجموعتي و غيرها من المجموعات الإسلامية الأفضل منها قد تم إلغائهم عن طريق موقع الياهو دون سابق إنذار و ها نحن قد قمنا بإنشائهم من جديد ... و كثيرا ما أتحفنا الموقع برسائل تديننا بالأرهاب و دعمه ... فهل من تفاهم مع هؤلاء؟؟

      أفيدوووووووووووووووووووني

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم

        والله يا أختى لا أعرف ماذا أقول لكى فأنا لا أعلم ما هوا الحل لتوصيل هذه الشكوه الى مديرى المجموعات البريده فى الياهوا

        أرجو لو أحد يعرف حل لهذا الأمر أن يفيدنا

        وحسبيى الله ونعم الوكيل
        <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          الدخول الى المجموعة ثم اختار فى اعلى الصفحة Edit membership وفى الاسف اختار Leave group

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedaz مشاهدة المشاركة
            الدخول الى المجموعة ثم اختار فى اعلى الصفحة Edit membership وفى الاسف اختار Leave group
            حياك الله اخى احمد...وجزاك الله خيرا.

            منور المنتدى اخى الغالى.
            إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X