إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

أنا مطرود من البالتوك في أخر معركة

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • أنا مطرود من البالتوك في أخر معركة

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

    يا أخوة أنا مطرود في أخر معركة مع البالتوك بسبب أني أسمعة الأخوة في غرفة الرد علي المسيحين ما قالة الخنزير Geo في غرفة المساعدة العربية و ما فعلة من معاملة حقيرة و خسيسة للمسلمين.

    يا أخوة أستحلفكم بالله أعينوني علي الرجوع الي البالتوك. أنا كل يوم أراسل البالتوك لأرجاعي ولا مجيب
    هذا هوة أسمي المستعار EBN_AHAL_ALSUNH أستحلفكم بالله أن تسعو في أرجاعي .

    و أنا لا أزال أحتفظ بالتسجيل الذي حدث مع Geo في غرفة المساعدة العربية وطرده للأخوة ولاكن لا أستطيع أنزالة في المنتدة لحجمة الكبير.
    لتواصل عبر الماسنجر islammm_@hotmail.com

  • #2
    السلام عليكم
    هذه الصفحة قد تفيدك إذا كنت مطرود من البالتوك
    http://superq8.cjb.net/

    îن îëéىهْ نçمùهْ?

    Working...
    X