السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
يا أخوة أنا مطرود في أخر معركة مع البالتوك بسبب أني أسمعة الأخوة في غرفة الرد علي المسيحين ما قالة الخنزير Geo في غرفة المساعدة العربية و ما فعلة من معاملة حقيرة و خسيسة للمسلمين.
يا أخوة أستحلفكم بالله أعينوني علي الرجوع الي البالتوك. أنا كل يوم أراسل البالتوك لأرجاعي ولا مجيب
هذا هوة أسمي المستعار EBN_AHAL_ALSUNH أستحلفكم بالله أن تسعو في أرجاعي .
و أنا لا أزال أحتفظ بالتسجيل الذي حدث مع Geo في غرفة المساعدة العربية وطرده للأخوة ولاكن لا أستطيع أنزالة في المنتدة لحجمة الكبير.
لتواصل عبر الماسنجر islammm_@hotmail.com
يا أخوة أنا مطرود في أخر معركة مع البالتوك بسبب أني أسمعة الأخوة في غرفة الرد علي المسيحين ما قالة الخنزير Geo في غرفة المساعدة العربية و ما فعلة من معاملة حقيرة و خسيسة للمسلمين.
يا أخوة أستحلفكم بالله أعينوني علي الرجوع الي البالتوك. أنا كل يوم أراسل البالتوك لأرجاعي ولا مجيب
هذا هوة أسمي المستعار EBN_AHAL_ALSUNH أستحلفكم بالله أن تسعو في أرجاعي .
و أنا لا أزال أحتفظ بالتسجيل الذي حدث مع Geo في غرفة المساعدة العربية وطرده للأخوة ولاكن لا أستطيع أنزالة في المنتدة لحجمة الكبير.
لتواصل عبر الماسنجر islammm_@hotmail.com

îن îëéىهْ نçمùهْ?