إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

و عاد حليمو إلى البال توك

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • و عاد حليمو إلى البال توك

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،

    لقد عاد حليمو يا اخوة إلى البال توك و ليس لدي أي معلومات عن باقي الأخوة .

    من لديه أي معلومات من هذاالقبيل فليضعها هنا .
    قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

  • #2
    رأيت أخونا بيبو بالامس ولكن تحت اسم أسد الله

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      الإخوة كلهم عادوا بأسماء جديدة

      الأهم من هذا هو إننا أثبتنا موقف أمام إدارة البال توك الكافرة الظالمة ولله الحمد

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        السلام عليكم

        مبروووك - لن يجعل الله للكافرين على المؤمنين سبيلا- هذا وعد الله

        والله لا يخلف الميعاد

        فى انتظار اروع المناظرات

        تحياتى

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          ايضا الاخت رام دخلت

          باقي الاخ لوجك و الاخ انتي و اسد الله و ظروف بقى يا هندسة
          ها هي أمريكا قد أصابها الله في مقتل من مقاتلها فدمر أعظم مبانيها، فلله الحمد والمنة. وهاهي أمريكا قد امتلأت رعبا من شمالها إلى جنوبها ومن شرقها إلى غربها، فلله الحمد والمنة. فما تذوقه أمريكا اليوم هو شيء يسير مما ذقناه منذ عشرات السنين. فإن أمتنا منذ بضع وثمانين عاما تذوق هذا الذل وتذوق هذه المهانة، فيقتل أبناؤها وتسفك دماؤها ويعتدى على مقدساتها وتقتل بغير ما أنزل الله، ولا سامع ولا مجيب. فلما أن وفق الله سبحانه وتعالى كوكبة من كواكب الاسلام، طليعة من طلائع الاسلام فتح الله عليهم، فدمروا أمريكا تدميرا، أرجو الله سبحانه وتعالى أن يرفع قدرهم وأن يرزقهم الفردوس الاعلى ...... <span style=\'color:red\'>أسامة بن محمد بن لادن </span>

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ...

            الحمد لله و النصر و العزة لله .....

            " و يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين " .......

            تم بحمد الله طرد الكو-آدمن " geo " - الذى قام بطرد الاخوة - من البال توك

            نهائيا من قبل ادارة البال توك و شطبة تماما من قائمة الكو-آدمنز .... و تم تعيين

            كو- آدمن آخر مكانة .....

            الحمد لله مالك الملك ذو الجلال و الاكرام و لا اله الا الله و لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم ...

            اللهم لك الحمد و لك الشكر حقا ان تنصروا الله ينصركم و يثبت اقدامكم ....

            و السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ...

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

              يا أخوة انا مطرود مع الأخوة ولا أستطيع الرجوع لآني عرضة تسجيل الحقير Geo الذي تم في غرفة المساعدة العربية و الحقارة التي قام بها Geo مع الأخوة في الغرفة .

              أرجوكم يا أخوة أستحلفكم بالله ألا تنسوني و أنت تكلمو الكو أدمن لأرجاعي هذا هو الأسم المستعار الذي أستخدمة EBN_AHAL_ALSUNH
              لتواصل عبر الماسنجر islammm_@hotmail.com

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

                لله الحمد و المنه

                نشكره تعالى على عودتة اخونا الحبيب حليموووو
                صوت الحق

                و الاخ بيبو عاد باسم اسد العرب
                و ليس اسد الله

                و جزاك الله خير اخي الدكتور هشام
                و بارك الله فيك

                اختكم :: ايفاااااااا
                بنت الرنتيسي
                <img src=\'http://www.3arabawys.com/up/file/rantisi[11].gif\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />


                <a href=\'http://www.christians5.jeeran.com\' target=\'_blank\'><span style=\'font-size:8pt;line-height:100%\'>اضغط هنا لرؤيه موقعي الجديد عن النصرانيه و الاعجاز العلمي في الاسلام</span></a>

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  كتب الأخ رشيد 22 على التكست في غرفة حليمو أن جو النصراني لم يطرد و ما زالت عضويته سارية .. فما هي الحقيقة ؟؟
                  قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    الحقيقة إنه طرد إسمه لم يعد موجودا على السيرفر بتاع البال توك

                    إعمل بحث عنه فى وصلة add pal ولن تجده

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?

                    Working...
                    X