إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

صفعة قوية الى ادارة البالتوك

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • صفعة قوية الى ادارة البالتوك

    دخل احد الاخوة الى الغرفة اليوم ... و تمت مخاطبته في البرايفت ليغير اسمه الازرق و يدخل باسم اسود ,,

    توقعت ان يتذمر كحال البعض ,, و لكن فاجئني برده الطيب ,, بارك الله فيه و جزاه الله خير الجزاء ,, و نحن من هنا نشيد بموقفه المشرف و نتمنى ان يقتدي باقي الاخوة به

    اترككم الان مع كلماته الطيبة

    Hala February: انا لدي رومات مسابقات تقدم نكات زرقاء منها عرب فري جات اعاهدكم انني سوف امنع النكات

    Hala February: وبارك لله لكم وثبت خطاكم

    Hala February: نحن جميعا معكم

    Hala February: الله عليهم انا عندي فيزا قيمتها 500 دولار صبغ سوف اردها عليهم

    Hala February: لا احد يستطيع منع المسلمين
    ها هي أمريكا قد أصابها الله في مقتل من مقاتلها فدمر أعظم مبانيها، فلله الحمد والمنة. وهاهي أمريكا قد امتلأت رعبا من شمالها إلى جنوبها ومن شرقها إلى غربها، فلله الحمد والمنة. فما تذوقه أمريكا اليوم هو شيء يسير مما ذقناه منذ عشرات السنين. فإن أمتنا منذ بضع وثمانين عاما تذوق هذا الذل وتذوق هذه المهانة، فيقتل أبناؤها وتسفك دماؤها ويعتدى على مقدساتها وتقتل بغير ما أنزل الله، ولا سامع ولا مجيب. فلما أن وفق الله سبحانه وتعالى كوكبة من كواكب الاسلام، طليعة من طلائع الاسلام فتح الله عليهم، فدمروا أمريكا تدميرا، أرجو الله سبحانه وتعالى أن يرفع قدرهم وأن يرزقهم الفردوس الاعلى ...... <span style=\'color:red\'>أسامة بن محمد بن لادن </span>

  • #2
    الله أكبر
    هكذا الولاء والبراء

    الله أكبر
    الولاء للاسلام والمسلمين
    والبراء من أعداء الدين والكفار وعبدة الدولار

    الله أكبر

    باسمي وباسم كل الأدمن في الغرف التي ترد على النصارى ... نوجه أسمى ايات الشكر والعرفان للاخ الذي تجاوب مع مقاطعة الاقتصادية للبالتوك ردا على الظلم والتعسف من البالتوك على الاسلام والمسلمين .

    ونقول لكل مسلم لم يستجب بعد ... أما ان لك أن تقاطع هؤلاء ... يا مسلم يا عبد الله لا تعبد الدولار ولكن أعبد الواحد القهار .

    الله أكبر والعزة لله ولرسوله والمؤمنين .
    لن انسى معروفا قدمه لى انسان ما

    لكننى للاسف انسى ثلاثة اشياء:

    الاسماء

    الوجوه

    وشيء ثالث لا اذكره الان


    ودمتم

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

      الله اكبر الله اكبر و لله الحمد و المنه


      الحمدلله ان غالبيه لمسلمين يستجيبون لمقاطعه اداره البالتوك

      و هي اكبر صفعه كما قلتي اختي مسلمة

      جزاكي الرحمن خير
      و نتمنى من كل الاخوه الاستجابه
      فهو اقل ما يمكن تقديمه للاسلام و المسلمين و الدعوى الاسلاميه في الانترنت

      اختج : ايفااااااا

      بنت الرنتيسي
      <img src=\'http://www.3arabawys.com/up/file/rantisi[11].gif\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />


      <a href=\'http://www.christians5.jeeran.com\' target=\'_blank\'><span style=\'font-size:8pt;line-height:100%\'>اضغط هنا لرؤيه موقعي الجديد عن النصرانيه و الاعجاز العلمي في الاسلام</span></a>

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X