إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

وجه التشابه ,,,,,,,

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • وجه التشابه ,,,,,,,

    جائزة لمن يحدد عشرة فروق بين الصورتين ...
    ملاحظة ,, الكو أدمن اليهودي اقرع بينها اخوه 100 %
    ها هي أمريكا قد أصابها الله في مقتل من مقاتلها فدمر أعظم مبانيها، فلله الحمد والمنة. وهاهي أمريكا قد امتلأت رعبا من شمالها إلى جنوبها ومن شرقها إلى غربها، فلله الحمد والمنة. فما تذوقه أمريكا اليوم هو شيء يسير مما ذقناه منذ عشرات السنين. فإن أمتنا منذ بضع وثمانين عاما تذوق هذا الذل وتذوق هذه المهانة، فيقتل أبناؤها وتسفك دماؤها ويعتدى على مقدساتها وتقتل بغير ما أنزل الله، ولا سامع ولا مجيب. فلما أن وفق الله سبحانه وتعالى كوكبة من كواكب الاسلام، طليعة من طلائع الاسلام فتح الله عليهم، فدمروا أمريكا تدميرا، أرجو الله سبحانه وتعالى أن يرفع قدرهم وأن يرزقهم الفردوس الاعلى ...... <span style=\'color:red\'>أسامة بن محمد بن لادن </span>

  • #2

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        السلام عليكم
        أختي الكريمة مسلمة. متى ينعرف الاجابة؟
        سؤال صعب فعلا.
        السلام عليكم

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          الفرق واضح جدا
          الكلب يسبح بحمد الله
          اليهودى يسب الله
          فبالطبع الكلب أفضل عند الله
          وعند الناس أيضا فهو الوفى أما اليهود "أوكلما عاهدوا عهدا نبذه فريق منهم بل أكثرهم لا يؤمنون"
          <span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>&quot;<span style=\'color:blue\'>فانها لا تعمى الأبصار و لكن تعمى القلوب التى فى الصدور</span>&quot;</span>
          <a href=\'http://www.aljame3.com/forums/index.php?showtopic=2236\' target=\'_blank\'><span style=\'color:red\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>السند والكاتب</span></span></a>
          <a href=\'http://www.aljame3.com/forums/index.php?showtopic=2237\' target=\'_blank\'><span style=\'color:red\'><span style=\'font-size:14pt;line-height

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            Originally posted by 1+1+1=1@Aug 27 2004, 02:44 AM
            الفرق واضح جدا
            الكلب يسبح بحمد الله
            اليهودى يسب الله
            فبالطبع الكلب أفضل عند الله
            وعند الناس أيضا فهو الوفى أما اليهود "أوكلما عاهدوا عهدا نبذه فريق منهم بل أكثرهم لا يؤمنون"
            ما ظننت أن هذه الصورة من الممكن أن يعلق عليها أحد مثل هذا التعليق المنطقي الجميل.

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

              لا يوجد اختلاف في الشكل طبعاا :blink:

              لكن مثل ما قالو الاخوه الاختلاف ان الكلب عند الله افضل

              تسلمين اختي مسلمه على الصوره ..

              اختكِ.. دموع حبيبه.

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                السلام عليكم

                1+1+1=1

                رد مفحِم - والكلب واقف فى الصورة بشموخ عشان محدش بيدى له فلوس

                بينما اليهودى موطى راسه فى الارض من الذل , والرشوة وغضب الله عليه ليوم الدين &#33;

                ومسلمة شكرا على الموضوع

                تحياتى

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  :zoo_dog:

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X