إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

باستا يفضح الادمن النصاري الشواذ

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • باستا يفضح الادمن النصاري الشواذ

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد له وكفي وصلاة وسلاما علي رسول الله علية وبعد

    استمع لفضيحة باستا وهو يعلن لنا كيف ان ادمن النصاري شواز ومنافقين ويفضح كل الاسرار http://trutheye.com

    لا تعليق

    والله من وراء القصد وهو يهدي السبيل
    شبكة الحقيقة الاسلامية للحوار مع غير المسلمين
    <a href=\'http://trutheye.com\' target=\'_blank\'><img src=\'http://www.trutheye.com/trutheyebanner.gif\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' /></a>

    <span style=\'color:0000CC\'><span style=\'font-family:Tahoma\'>انت المشاهد لمشاركاتي رقم </span></span>
    <a href=\'http://rightstats.com/cgi-bin/counter.asp?cid=46365\' target=\'_blank\'>http://rightstats.com/cgi-bin/counter.asp?cid=46365</a>

  • #2
    طبعاً الكل علم بالفضيحة امس ولكن أحب أن أضييف شيئاً وهو أن السبب من وراء ما قام به بسطا متعلق بخلافات مادية منحت للغرفة من قبل إحدى الجهات وبمبلغ كبير &#036;&#036;&#036;&#036;&#036;&#036;&#036;&#036;&# 036; وقام the only way ومجموعة من اصدقائه الادمنية بالنصب على بسطا وكل حقه فى المعلوم مما جعله يشن حرب شعواء والقادم اكثر ( هذا جزاء من يتطاول على أشرف الخلق ) وتعتبر هذه هى بداية النهاية لهم ولغرفهم ، كما أن بستا توعد باستمرار حملته الشعواء ويسانده أيضاً الشمطاء مهرائيل وبعض الاتباع
    ابشركم اخوانى بان نار الفرقة بدأت تضطرم بينهم

    اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      سبحان الله &#33;&#33;

      تحسبهم جميعاً و قلوبهم شتّى ..

      ما شاء الله .. الباندويث الخاص بالموقع انتهى في أقل من يوم واحد فقط من وضع المادة &#33;&#33;

      يبدو أن الفضيحة كانت بجلاجل &#33;&#33;

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        والمــــســــلـــســـل مـــســــتــــمــــر

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          السلام عليكم
          اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم وارنا فيهم عجائب قدرتك.
          اللهم من اراد بالاسلام شرا فاذله وافضحه واجعل كيده في نحره. اللهم من سب نبيك فلا تمته حتى تفضح سره وتذل نفسه واجعله عبرة وسط خلقك. امين
          السلام عليكم

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            يتخفى مجرمي النصارى في البالتوك
            بسطا يقولهم
            و الا ابن ال ,,,,,,,, ابو لهب اللي دخل الكنيسة و شــــــــــــد قـــــــــــســـــــيـــــــــس :chair:

            يا ترى شد قسيس ليه ؟؟
            سمعنا عن قصة التحرش الجنسي بالنصرانيات و بالراهبات و بالاطفال داخل الكنائس

            و لكن هذا الفحل " القسيس " اكيد عمل عمله مع ابو لهب

            الله يفضحكم يا نصارى
            ها هي أمريكا قد أصابها الله في مقتل من مقاتلها فدمر أعظم مبانيها، فلله الحمد والمنة. وهاهي أمريكا قد امتلأت رعبا من شمالها إلى جنوبها ومن شرقها إلى غربها، فلله الحمد والمنة. فما تذوقه أمريكا اليوم هو شيء يسير مما ذقناه منذ عشرات السنين. فإن أمتنا منذ بضع وثمانين عاما تذوق هذا الذل وتذوق هذه المهانة، فيقتل أبناؤها وتسفك دماؤها ويعتدى على مقدساتها وتقتل بغير ما أنزل الله، ولا سامع ولا مجيب. فلما أن وفق الله سبحانه وتعالى كوكبة من كواكب الاسلام، طليعة من طلائع الاسلام فتح الله عليهم، فدمروا أمريكا تدميرا، أرجو الله سبحانه وتعالى أن يرفع قدرهم وأن يرزقهم الفردوس الاعلى ...... <span style=\'color:red\'>أسامة بن محمد بن لادن </span>

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              مارنى لعنة الله عليه والذى يقول عن نفسه مؤسس غرف النصارى والزبون رقم 5 على البالتوك له يد بما تم من قبل مشرفى البالتوك والذى يعد واحد منهم لعنة الله عليهم جميعاً

              ولكن بعد ان انتهى الحد المسموح للباندويث لشبكة الحقيقة ليس امامى سوى ان اقوم بتجزأة الشريط ورفعه الى احد المواقع نظراً لكبر الحجم كما تم الاتفاق عليه مع احد الاخوة الافاضل

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X