السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
اذا ممكن احد الاخوة اللي عندهم علم في هذا الموضوع يساعدنا
لقد تم طردي من البالتوك
ولكن دون ان يعمل لي بان
اي انني اقدر ان ادخل بنفس الاسم
ولكن لا اقدر ان ادخل كادمن في اي غرفة للاسف :cry: :cry: :cry:
رجاءا الذي يقدر ان يعطيني معلومات عن هذا الموضوع هل هو مؤقت؟ام دائم؟
واذا كان دائم فماذا افعل؟
علما اني ذهب للكو ادمن ولانهم من اتباع الدين اياه لم يساعدوني...
:cry: :cry: :cry:
اذا ممكن احد الاخوة اللي عندهم علم في هذا الموضوع يساعدنا
لقد تم طردي من البالتوك
ولكن دون ان يعمل لي بان
اي انني اقدر ان ادخل بنفس الاسم
ولكن لا اقدر ان ادخل كادمن في اي غرفة للاسف :cry: :cry: :cry:
رجاءا الذي يقدر ان يعطيني معلومات عن هذا الموضوع هل هو مؤقت؟ام دائم؟
واذا كان دائم فماذا افعل؟
علما اني ذهب للكو ادمن ولانهم من اتباع الدين اياه لم يساعدوني...
:cry: :cry: :cry:

îن îëéىهْ نçمùهْ?