إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

إنا لله وإنا إليه راجعون

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • إنا لله وإنا إليه راجعون

    إنا لله وإنا إليه راجعون

    وفاة الأخ فري هارد قبل يومين أحد المشرفين في الغرف الإسلامية ، وكان قد أسلم قبل ثلاث سنوات ، إنا لله وإنا إليه راجعون ، نسأل الله ان يتغمده برحمته


    وكنا نسمع قصة أسلامه وشهادته...بتسجيل قديم... فأسلمت أخت جديده لنا اسمها رومانياااا بمجرد سماعها لقصة الحق

    الله أكبر ولله الحمد

  • #2
    اللهم تغمده برحمتك
    اللهم عامله بما أنت له أهل ولا تعامله بما هو له أهل
    اللهم لا تفتنا بعده
    ولا تحرمنا أجره
    وأغفر لنا وله
    آميين
    <span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>&quot;<span style=\'color:blue\'>فانها لا تعمى الأبصار و لكن تعمى القلوب التى فى الصدور</span>&quot;</span>
    <a href=\'http://www.aljame3.com/forums/index.php?showtopic=2236\' target=\'_blank\'><span style=\'color:red\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>السند والكاتب</span></span></a>
    <a href=\'http://www.aljame3.com/forums/index.php?showtopic=2237\' target=\'_blank\'><span style=\'color:red\'><span style=\'font-size:14pt;line-height

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم

      ( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ )

      إنا لله وإنا اليه رجعون

      اللهم اغفر له وارحمه وانزله منزل صدق اللهم إغفر له وإرحمه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء و الثلج و البرد و نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ،وأعذه من عذاب القبر والهم ذويه الصبر والسلوان اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه وإنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العظيم

      آمين آمين آمين

      إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقه لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا اليه راجعون
      اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        للهم تغمده برحمتك
        اللهم عامله بما أنت له أهل ولا تعامله بما هو له أهل
        اللهم لا تفتنا بعده
        ولا تحرمنا أجره
        وأغفر لنا وله
        آميين
        <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بسم الله الرحمن الرحيم :

          (كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فَانٍ **وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ)
          انا لله وانا اليه راجعون
          اللهم ارحمه واعفو عنه واغفر له
          توفي الاخ فري هارد (محمد اسحاق ويصا) عن عمر 21 سنه على ما اظن
          لا اله الا الله محمد رسول الله
          وكان رفيقه في الغرفة قد قال انه وجد ورقة عنده مكتوب عليها (او انه سمعه ) لانني لست متاكد من الموضوع لاني سمعته على البالتوك :
          وجد التالي:


          رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد نبيا ورسولا....اللهم انصر الاسلام...اللهم انصر الاسلام
          سبحان الله
          قال إبن القيّم : " فلو أن قوماً لم يعرفوا لهم الها ثم عرض عليهم دين النصرانية هكذا لتوقفوا عنه وامتنعوا من قبوله " .( هداية الحيارى، الجزء 1، صفحة 184 )

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            السلام عليكم
            لااجد ما أقوله الا انا لله وانا اليه راجعون.
            لقد فقدنا أخا مخلصا مهذبا ونسأل الله الرحمن الرحيم ان يتغمده بعظيم رحمته ويسكنه فسيح جناته ويبدله اهل افضل من اهله ودار خير من داره.
            اللهم ارحم موتانا واشف مرضانا وانصر الاسلام واعز المسلمين.
            امين
            السلام عليكم

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              لا حول ولا قوة إلا بالله...أسأل الله أن يتغمده فسيح جناته ..

              يا حظه الآن مع الحور والرسول ...الله أكبر

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                <div align="center">
                انا لله وانا اليه راجعون
                الحمد لله ان توفاه مسلماً</div>

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  انا لله وانا اليه راجعون

                  ((( كل من عليها فان - ويبقى وجه ربك ذو الجلال والأكرام )))

                  ياريت اللى ماتوا هما اللى ملهومش فايدة &#33;

                  ( لا اعتراض على قضاء الله ) - مجرد تعليق

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    اللهم أرحمه و أغفر له يا رب العالمين .

                    يا ليتنى كنت كافراً و هدانى الله فرحمنى .

                    اللهم ثبتنا على دينك .
                    <span style=\'font-family:Times\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'color:blue\'>الإسلام دين سلام و محبة .</span></span></span>

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      انا لله و انا اليه راجعون

                      ندعوه تعالى ان يغفر لاخونا المتوفى فري هارد
                      و جميع موتى المسلمون

                      و يهدي الجميع ان شاء الله
                      <img src=\'http://www.3arabawys.com/up/file/rantisi[11].gif\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />


                      <a href=\'http://www.christians5.jeeran.com\' target=\'_blank\'><span style=\'font-size:8pt;line-height:100%\'>اضغط هنا لرؤيه موقعي الجديد عن النصرانيه و الاعجاز العلمي في الاسلام</span></a>

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        لا نقول إلا ما يرضي ربّنا .. <span style='color:blue'>إنا لله و إنا إليه راجعون :(

                        لله ما أعطى و له ما أخذ و كل شيءٍ عنده بمقدار ..

                        نسأل الله العلي أن يتغمّده بواسع رحمته ..
                        و أن يلحقنا به في الصالحين .. غير خزايا و لا مبدّلين ..

                        و كفى بالموت واعظاً ..</span>

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          استمع الآن إلى قصة إسلام أخينا الحبيب و هو يرويها بنفسه - غفر الله له و رحمه رحمةً واسعة - .. :(

                          هنــــا

                          نسأل الله العفو و العافية .. و حسن الخاتمة .. اللهم آمين

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            اللهم كما أحببناه فيك ولم نراه فلا تحرمنا رؤياه فى الآخرة
                            ولا تحرمنا من رؤية نبيك صلى الله عليه سلم
                            اللهم أظلنا وأخينا محمد فى ظلك يوم لا ظل إلا ظلك
                            مع النبين والصديقين والشهداء والصالحين
                            ستبكيك العيون وأنت نائم
                            نسأل الله أن يرزقك الفردوس الأعلى وأن يجمعنا وإخواننا فى جنته
                            رحم الله أخانا الحبيب الذى أحزننا فراقه وأسعدنا موته على الوحيد
                            آميننننننننن

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              بسم الله الرحمن الرحيم

                              <marquee>اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك </marquee>

                              انا لله وانا اليه راجعون
                              سبحان الله العظيم فعلا كفى بالموت واعظا

                              كان اخي محمد رحمه الله تعالى يعطيني دروسا في الرد على النصارى من الكتاب المقدس . وسبحان الله تعالى توفاه الله تعالى فجأة (بغتة ) كما يقول الله جل وعلا

                              ولا نقول الا ما يحب ربنا ويرضى

                              اخبرني انه يريد ان يتعلم العبرية لكي يدعو الى الله تعالى بها ، وطلب مني ان اجد له مواقع تعلم العبرية والانجليزية لكي دعو بها .
                              وكان مما اتذكر عنه انه كثير لذكر للاخ وسام فلم يكن يخلو درس من دروسه الا ويذكر فيه الاخ وسام بقوله(اخي / استاذي / شيخي / ابي / ابونا ) فعلا كان الاخ وسام اب له في حين تخلى عنه الاب .


                              اللهم يرحمه ويجعل مثواه الفردوس كما كان يدعو دائما ، ويتقبله شهيدا عنده كما كان يدعوه بهذا .
                              اتذكر موقفا حدث عندما كان يعطيني درسا حول الوهية المسيح عليه السلام
                              احببت ذكره هنا لانكم اهله واخوانه الذين لم يكن لديه غيركم كما كان يذكر دائما
                              ومن باب قول الحبيب صل الله عليه وسلم (اذكروا محاسن موتاكم)
                              كنت استمع له وفي خلفية صوته قران كريم بصوت لقارئ احمد العجمي

                              فجاءت الاية الكريمة(قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله ، ان الله يغفر الذنوب جميعا انه هو الغفور الرحيم)

                              فتحول صوت الشرح الى صوت جهش بالبكاااء وفيه تمتمة بسيطة قوله ((اللهم اهدي والدي اللهم اهدي ابي وامي اللهم اهدي اهلي اللهم اهدي ابي وامي )
                              شعرت بالاشفاق كثيرا جدا عليه ،كما وشعرت بكثر حقارة نفسي واني مسلمة من حين ولادتي ،والقلب فاتر والحماسة لنصرة الدين ليست كحماسته وهو لم يتجاوز عمره في الاسلام الا 3 سنوات ،ماشاء الله ، اللهم يغفر لنا وله ويكرم نزله ومدخله، وللان ادعو لاخي ان يهدي والديه واهله واتمنى منكم انتم اخوانه ان تدعو لوالديه وله عسى ربي الكريم يرحمه ويهدي والديه .&#092;

                              كان اخر عهد اخي محمد على النت هو ارادته اكمال شرح الوهية لمسيح لي ولكني رفضت ذلك لانه كان غضبا مما جرى معه على البالتوك لم افهم جيدا ما حصل ولكن كان مما فهمته انه حول شخص دخل باسم الرنتيسي وهو مسيحي .

                              المهم كانت اخر الكلمات التي ذكرها وسمعتها منه رضيت اللهم رضيت اللهم رضيت ، اضافة الى قوله اللهم اني اشهدك واشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك انك انت لا اله الا انت وان محمدا عبدك ورسولك وان عيسى عبدك ورسولك .&#092;

                              اللهم اغفر له وارحمه واجعل قبره روضة من رياض الجنة ووسع عليه في قبره اللهم وارزقنا خاتمة حسنة كخاتمة اخي محمد / اللهم ارض عنه ورضي لنبي صلى الله عليه وسلم عنه .

                              اخواني قصة اخي محمد تذكرني كثيرا بل هي مشابهة جدا لقصة الصحابي الجليل عبد الله ذو البجادين الذي دعى له النبي صلى الله عليه وسلم عند موته وقال (اللهم اني راض عنه فارض عنه)

                              ادعو الله تعالى ان يفيدنا من هذه الحادثة ويهدي بها كثير من السملمين ومن غيرهم وادعوكم اخواني لنشر قصة اخي محمد عسى ربي يهدي بها من المسلمين ومن غيرهم . وان شاء الله سأكمل دراسة الكتاب المقدس من موقعكم المبارك ومن غيره ،فقد امتلكت ولله الحمد المفتاح من اخي محمد رحمة الله عليه / وباذن الله سأتابع ، ولم يكن ذلك الا عقبة اسأل ربي ان يعينني .

                              <marquee>اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت </marquee>



                              سبحانك اللهم وبحمد اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

                              وصلى اللهم على حبيبك محمد خير خلقك كلهم وعلى اله وصحبه اجمعين :salla_y:
                              <span style=\'font-family:Arial\'><span style=\'color:red\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>اذا الله لم يعذرك فيما ترومه فما الناس الا عاذل او مؤنب </span></span></span>

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X